سهولة الشعار

مراجعة Changelly: هل هي أكثر بورصة عملة معماة أقل من قيمتها؟

جدول المحتويات

إعادة النظر:
نوع:
متوفرة:
العملات:
5 من أصل 5 نجوم (5 / 5)
شركة Cryptocurrency
موبايل ومكتب
5+

تتضمن بعض الأشياء العديدة التي يتوقعها متداولو العملات المشفرة من منصة تداول العملات المشفرة أسعار الصرف اللائقة ، والعديد من الميزات ، ومحرك المعاملات السريع ، وسهولة الاستخدام ، وتبادل العملات المشفرة. لا توجد العديد من بورصات العملات المشفرة التي تقدم كل هذه الميزات ، وهناك عدد أقل من تلك التي تحقق التوازن الصحيح.

سهولة موجود في السوق منذ ست سنوات حتى الآن ونمت لتصبح واحدة من أكثر بورصات العملات المشفرة شهرة. لكن هل يقدم كل الميزات التي تبحث عنها؟ والأهم من ذلك ، هل تفرط في تحميل زبائنها؟ سنجيب على هذه الأسئلة وأكثر في هذا الاستعراض المتعمق.

صفحة هبوط سهلة

حول سهولة - مقدمة عن الشركة

تأسست البورصة في عام 2015 من قبل الفريق الذي صنع MinerGate. مثل MinerGate ، يقع مقر Changelly في الأصل من براغ، جمهورية التشيك ، ويهدف إلى المساهمة في تحقيق هدف التبني الجماعي للعملات المشفرة. ساهم MinerGate في نجاح Changelly من خلال جذب أكثر من مليون مستخدم إلى النظام الأساسي بعد إطلاقه. ومع ذلك ، لا تشارك MinerGate في عمليات الشركة الحالية.

انتقلت قاعدة Changelly من جمهورية التشيك وأقامت نفسها في هونغ كونغ قبل بضع سنوات. الشركة لديها ثلاثة مكاتب تقع في بريطانيا العظمى والبرازيل ومالطا. يتألف الفريق من أكثر من 80 موظفًا ، يعمل معظمهم على تطوير روبوت تداول آلي يتكامل مع بعض أبرز منصات الصناعة. يعمل الروبوت عن طريق تقديم العطاءات ويسأل عن البورصات ويقترح أفضل أسعار التداول المتاحة للمستخدم. إنه مشابه جدًا لـ ShapeShift في هذا الصدد.

تعرف على المزيد حول سهولة

أفضل البدائل لمتداولي العملات المشفرة: تداول عقود الفروقات على العملات المشفرة بأفضل الشروط ووسيط منظم

وسيط التشفير:
إعادة النظر:
مزايا:
حساب:
1. Capital.com
# أكثر من 200 أصل من أصول CFD المشفرة
# لا توجد عمولات
# أفضل منصة للمبتدئين
# لا توجد رسوم خفية
# أكثر من 3000 سوق
حساب حقيقي من $ 20 بالبطاقة:
أفتح حساب الأن
(تحذير من المخاطر: 75% من حسابات CFD بالتجزئة تخسر الأموال)
2. Libertex
# أكثر من 50 أصلًا من أصول CFD المشفرة
# تداول برافعة مالية 1: 2
# سهل الاستخدام
# الإيداع والسحب النقدي
# باي بال
حساب حقيقي من $ 100:
أفتح حساب الأن
(تحذير من المخاطر: 74.91% من حسابات مستثمري التجزئة تخسر الأموال عند تداول عقود الفروقات مع هذا المزود.)

من يمكنه الاستفادة من سهولة؟

تقدم Changelly أكثر من 170 أصل تشفير على منصتها ، مما يجعلها واحدة من أكثر البورصات تنوعًا في السوق. الشركة أيضا يقدم دعم الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وهي واحدة من عدد قليل من عمليات تبادل العملات المشفرة. تعد الأسعار التنافسية ميزة ممتازة أخرى ، وبما أنه لم يتم اختراقها مطلقًا في سنواتها في الصناعة ، فإن Changelly جديرة بالثقة للغاية أيضًا. يمكنك شراء الأصول المشفرة باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك بسهولة ، ويمكنك أيضًا مبادلة الأصول باستخدام Changelly.

المعاملات سريعة ، وتفتح واجهة برمجة التطبيقات وأداة الدفع القابلة للتخصيص المنصة ليستخدمها التجار المتمرسون. لن تحتاج حتى إلى استخدام موقع الويب ويمكنك التداول باستخدام محطة من اختيارك. الواجهة بديهية بشكل استثنائي وتمكنك من شراء وتبادل مجموعة متنوعة من أصول التشفير. ومع ذلك ، إذا كنت تريد واجهة محملة بالمزيد من الميزات ، فيمكنك فتح حساب Changelly PRO دون الكثير من المتاعب. من المؤكد أن الواجهة سهلة الاستخدام تجعلها خيارًا قابلاً للتطبيق لمتداولي العملات المشفرة الذين ليس لديهم خبرة. يتيح التبادل السريع للعملات المشفرة. ومع ذلك ، فإن الواجهة الأكثر دقة التي يقدمها Changelly PRO تجعل النظام الأساسي قابلاً للتطبيق لمتداولي التشفير المخضرمين.

5 عوامل رئيسية يمكن أن تتوقعها من سهولة

التنظيم والسلامة

تسرد Changelly أكثر من 170 أصل تشفير ولديها أكثر من 100 زوج تشفير فريد. قاعدة المستخدمين كبيرة ، تضم أكثر من 2 مليون متداول ، والبورصة لها حجم تداول يومي يزيد ملياري دولار. تقوم الشركة بعمل ممتاز في إجراء المعاملات بأسرع ما يمكن ، كما أنها تتخذ العديد من الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمان قاعدة مستخدميها.

نظرًا لأنه ملف صرف بدون إيداع، لا داعي للقلق بشأن فقدان أي أموال. يجعلها نموذج أعمالها هدفًا غير عملي للقراصنة.

تدابير أمنية

كما ذكرنا أعلاه ، فإن منصة Changelly هي بورصة غير أمينة ، مما يعني أن الشركة لا تخزن أموال المستخدمين بأي شكل من الأشكال. هذا لا يترك مجالا للقرصنة. علاوة على ذلك ، فإن موقع الويب محمي ببروتوكول HTTPS ، وتتخذ الشركة التدابير المناسبة للحفاظ على خوادمها في مأمن من المتسللين. يمكن لجميع المستخدمين تفعيل المصادقة ذات العاملين ميزة بكل سهولة من خلال زيارة إعدادات الحساب. يضيف طبقة أخرى من الأمان إلى حساب سهولة الخاص بك ، مما يمنحك الكثير من راحة البال.

ميزة المصادقة ذات العاملين متاحة أيضًا لـ Changelly PRO. يتيح Changelly PRO أيضًا للمستخدمين حماية حساباتهم باستخدام YubiKey. يمكنك أيضا عناوين IP القائمة البيضاء وتقييد الوصول إلى حسابك بهذه الطريقة. في حين أن منصة Changelly كانت عبارة عن تبادل مجهول الهوية ، يحتاج جميع المستخدمين الآن إلى التحقق من صحة معلومات اعرف عميلك (KYC) ، مما يقلل من مخاطر مواجهة محتال على النظام الأساسي.

محاولات القرصنة والانزلاق الأمني

Changelly هي واحدة من البورصات القليلة التي لم يتم اختراقها من قبل. لكن ربما الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في الشركة هو أنها أوقفت المعاملات المشبوهة قبل حدوثها. في عام 2019 ، قامت الشركة ذكرت أنها قامت بتعليق $480،000 في EOS وحصلت على تعليق قدره $76،000 في XRP تم الإبلاغ عنه بسرقته.

إذا كنت تبحث عن تبادل نشط يمنع المعاملات المشبوهة وتعمل على حماية قاعدة المستخدمين الخاصة بها ، فلا يمكنك أن تخطئ في Changelly.

التدقيق المطلوب

توافق الشركة على أن إجراء مكافحة غسل الأموال / اعرف عميلك هو أحد أفضل الطرق للتأكد من أن مستخدميها هم أفراد وشركات ملتزمون بالقانون. بالإضافة إلى ضمان الالتزام بالمعايير العالمية ، تمتلك الشركة نظامًا لتسجيل المخاطر يمكنه اكتشاف النشاط المشبوه. إذا قام هذا النظام بوضع علامة على معاملة مشبوهة ، فسيتم تعليقها على الفور ، ويجب على المستخدم إعادة التحقق من هويته و اجتياز عمليات التحقق من AML / KYC تكرارا.

تفيد الشركة أن النظام فعال بشكل استثنائي ضد المحتالين وغاسلي الأموال ، وبالنظر إلى التقارير الواردة أعلاه ، ليس لدينا سبب لعدم تصديق سهولة.

تداول أكثر من 100 عقد مقابل الفروقات للعملات المشفرة المختلفة على منصات احترافية:

(تحذير من المخاطر: 75% من حسابات CFD بالتجزئة تخسر الأموال)

سهولة: افتح حسابًا

لفتح حساب سهولة:

  • انتقل إلى changelly.com.
  • انقر فوق الزر "تسجيل" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وقم بتعيين كلمة مرور.
  • تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.

وهذا كل شيء؛ يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حساب Changelly الخاص بك. ستحتاج إلى التحقق من هويتك لاستخدام جميع ميزات النظام الأساسي ، ويجب ألا تستغرق هذه العملية أكثر من 30 دقيقة.


شروط التداول مع سهولة

لاستخدام سهولة في تداول العملات المشفرة ، سوف تحتاج إلى المرور التحقق من AML / KYC. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إثبات عمرك وجنسيتك من خلال تقديم بطاقة هوية حكومية إلى سهولة. يمكنك تحميل جواز سفر دولي أو بطاقة هوية وطنية أو رخصة قيادتك. لا تستغرق العملية أكثر من 30 دقيقة حتى تكتمل ، وستتمكن من استخدام جميع ميزات النظام الأساسي بعد الانتهاء.

رسوم سهولة

إذا كنت تستخدم Changelly ، فستحتاج إلى دفع رسوم تبادل تشفير ثابتة تبلغ 0.5%. ومع ذلك ، إذا كنت تتداول العملات الورقية مقابل العملات المشفرة ، فستحتاج إلى دفع رسوم أعلى بكثير (≈5%). إذا كنت متداولًا جديدًا تتطلع إلى الاستثمار في أصولك المشفرة الأولى ، فهناك منصات هناك ستكلفك أقل بكثير مقابل ذلك.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم Changelly PRO ، فإن هيكل الرسوم مختلف.

إذا كنت تتداول بشكل كافٍ مع Changelly PRO ، فستبدأ الشركة في الدفع لك بدلاً من فرض رسوم عليك على التداول. فهم هيكل الرسوم ليس بالأمر الصعب.

الحجم خلال 30 يومًا:
رسوم صانع:
رسوم Taker:
≥ 0 بيتكوين
0.07%
0.07%
≥ 10 بيتكوين
0.06%
0.07%
≥ 100 بيتكوين
0.05%
0.07%
≥ 500 بيتكوين
0.04%
0.07%
≥ 1000 بيتكوين
0.03%
0.06%
≥ 5000 بيتكوين
0.02%
0.06%
≥ 10000 بيتكوين
0.01%
0.05%
≥ 20000 بيتكوين
0%
0.04%
≥ 50000 بيتكوين
-0.01%
0.03%
≥ 100000 بيتكوين
-0.01%
0.02%

إذا اشتريت تشفيرًا باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك ، فستحتاج إلى دفع رسوم تصل إلى 5% ، اعتمادًا على مزود البطاقة. ستحتاج أيضًا إلى دفع 2.5% رسوم سهولة علاوة على ذلك. من المهم أيضًا ملاحظة أنه سيتم تطبيق نفس الرسوم إذا قمت ببيع تشفير إلى عملة ورقية أو قمت بتحويله إلى حساب مصرفي.

سهولة الخصوصية

تجمع معظم التبادلات بعض بيانات المستخدم ، حتى يتمكنوا من تحسين خدماتهم ، ولا يُعد نظام Changelly استثناءً. تنص Changelly في سياسة الخصوصية الخاصة بها على أنها ملتزمة باحترام خصوصية المستخدم وأن أمان المستخدم هو أحد أهم أولويات التبادل. يتوافق Changelly مع قواعد GDPR ويتوافق مع أفضل الممارسات في الصناعة.

ومع ذلك ، فإن الشركة تشارك بعض بياناتك مع جهات خارجية توفر لسهولة مع بعض الخدمات. لكن الشركة تضمن عدم استخدام المعلومات إلا وفقًا للتعليمات. لن يتصل بك أي طرف ثالث مباشرة ، وتذكر سهولة أنها لا تبيع أو تستأجر أو تتاجر بمعلوماتك الشخصية إلى أي طرف.

لمعرفة المزيد حول البيانات التي يتم جمعها وكيفية استخدامها ، يمكنك قراءة ملف سياسة خاصة.

تداول أكثر من 100 عقد مقابل الفروقات للعملات المشفرة المختلفة على منصات احترافية:

(تحذير من المخاطر: 75% من حسابات CFD بالتجزئة تخسر الأموال)

اختبار منصة تداول Changelly

منصة تداول Changelly

لا تمتلك منصة Changelly وجهة نظر تداول ، مما يجعل واجهتها بدائية إلى حد ما. لن ترى أي أدوات رسم بياني وأدوات أخرى تساعدك على تحليل الاتجاهات.

ومع ذلك ، فإن الواجهة تجعل التداول أمرًا سهلاً للغاية بالنسبة للمبتدئين. إذا كنت متداولًا متمرسًا ، فقد لا يناسبك تطبيق Changelly احتياجاتك. ومع ذلك ، يمكنك استخدام Changelly PRO بدلاً من ذلك لأنه يأتي مع جميع الأدوات التي ستحتاجها في أي وقت لإجراء تجارة جيدة.

Changelly PRO

المحطة الطرفية في Changelly PRO قابلة للتخصيص ، مما يسمح لك بإنشاء واجهة مخصصة لاستراتيجيات التداول التي تستخدمها. فهو يوفر لك الوصول إلى أكثر من 50 سوقًا ويفتخر ببعض من أقل رسوم التداول في السوق ، مما يجعله خيارًا ممتازًا لمتداولي العملات المشفرة المخضرمين. إذا كنت قد استخدمت تبادلًا آخر من قبل ، فلن يستغرق التعرف على الواجهة وقتًا طويلاً. تم وضع جميع الأقسام الرئيسية بطريقة مألوفة.

Changelly Pro

علامة تبويب التجارة

ستجد جميع أدوات التداول الأساسية التي تحتاجها في علامة التبويب التجارة. يوجد مخطط الشموع في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ويأتي محملاً بالعديد من المؤشرات والأدوات لمساعدتك في تكوين متداولين أكثر ذكاءً. تمكنك إعدادات المخطط العديدة من تخصيص القسم حسب رغبتك. بجانب الرسم البياني ، ستجد قسم الأسواق ، مما يتيح لك الاختيار بين أربعة أسواق. يمكنك تتبع السعر والحجم والتغيير في الاتجاهات باستخدام هذا القسم. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة مختارة من الأسواق باستخدام أداة Favorites. ستظهر الأسواق التي تحددها في علامة التبويب المفضلة.

تحت هذا القسم ، ستجد مربعات الشراء / البيع ، مما يتيح لك ذلك اختر من بين العديد من أنواع الأوامر المتاحة. تتيح لك الشركة إصدار أوامر السوق وأوامر الحد وكذلك الطلبات الموسعة. سترى أيضًا العديد من أنواع الطلبات المتقدمة في القسم ، ويتيح لك تنوع أنواع الأوامر الحفاظ على تحكم أفضل في أموالك. لا تقدم معظم البورصات العديد من أنواع الطلبات التي تقدمها لك سهولة. بجوار قسم الشراء / البيع ، سترى قسم الطلبات والصفقات ، حيث يمكنك التحقق من سجل التداول الخاص بك وقائمة بأوامرك المفتوحة. يوجد دفتر طلبات أسفل هذا القسم ، والذي يتكون من قسم الأوقات والمبيعات وقسم عمق السوق.

إلى جانب كل وظائف التداول القياسية هذه ، تدعم المنصة أيضًا التداول بالهامش والرافعة المالية ، مما يسمح للمتداولين المتمرسين بمضاعفة أرباحهم. سوف تحتاج إلى دفع نسبة مئوية من القيمة التي تتداولها لتغطية الديون. إذا كنت تنوي استخدام هذه الوظائف ، فستحتاج إلى تمكين المصادقة الثنائية على حساب سهولة الخاص بك.

تنويه!

تمنحك ميزة Changelly رافعة مالية متواضعة تبلغ 10x ، والتي تعتبر النقطة المثالية للمخاطرة / المكافأة من قبل معظم المتداولين.

تداول أكثر من 100 عقد مقابل الفروقات للعملات المشفرة المختلفة على منصات احترافية:

(تحذير من المخاطر: 75% من حسابات CFD بالتجزئة تخسر الأموال)

علامة تبويب المحفظة

علامة التبويب Wallet أبسط بكثير من علامة التبويب Trade. سترى قائمة بجميع العملات المشفرة التي تقدمها المنصة ومعلومات حول رصيد حسابك.

بجانب كل عملة ، سترى خيارات السحب والإيداع ، مما يسمح لك بإضافة أو تحويل بعض الأموال إلى حسابك. اختياريًا ، يمكنك تقسيم حسابك إلى حساب تداول ومحجوز ، مما يساعدك في الحفاظ على محفظة أكثر إتقانًا.

علامة تبويب التقارير

كما يوحي الاسم ، تعرض علامة التبويب "التقارير" معلومات تتعلق بنشاطك على المنصة. باستخدام علامة التبويب هذه ، يمكنك طلب تقارير عن حجم التداول الخاص بك في العملات الفردية لفترة محددة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا طلب تقرير عن الرسوم التي دفعتها وطلباتك النشطة وسجل عمليات السحب والإيداع وغير ذلك الكثير.

يمكنك تصدير كل هذه البيانات في شكل تقرير مفصل ، حتى تتمكن من تقدير ربحيتك.

تطبيق الهاتف المحمول

يمكن أيضًا استخدام Changelly عبر الهاتف المحمول

تطبيق Changelly للجوال متاح على كل من Android و iOS ، مما يتيح لك التداول أثناء التنقل. التطبيق سهل الاستخدام تمامًا مثل موقع الويب ويسمح لك بالتبديل بين العملات المشفرة بسرعة. لديه نفس خيارات أسعار الصرف العائمة والثابتة مثل موقع الويب ، مما يعني أنك لن تفوتك أي ميزات على موقع الويب.

واحدة من الميزات الجديدة في تطبيق Changelly للجوال هي شاشة تتبع الأسعار. باستخدامه ، يمكنك تتبع أسعار جميع العملات المشفرة المفضلة لديك وكذلك الاطلاع على الرسوم البيانية لمعرفة الاتجاهات. إذا كنت مبتدئًا وترغب في التداول أثناء التنقل ، فإن الاشتراك في Changelly هو أحد الأشياء التي لن تندم على القيام بها.

ومع ذلك ، إذا كنت تاجرًا متمرسًا ، فإن تطبيق Changelly PRO مصمم بشكل أفضل لتلبية احتياجاتك.

كيفية التداول مع Changelly

التداول مع Changelly بسيط للغاية ، ويمكن تقسيم العملية إلى ثلاث خطوات:

  1. اختر أصل العملة المشفرة الذي تريد تبادله ، وقبل الانتقال لتأكيد المعاملة ، تأكد من رضاك عن السعر الذي يتم تحصيله منك.
  2. قم بتأكيد المعاملة ، وقم بتسجيل الدخول أو التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني. سيتم حفظ سجل معاملاتك في حساب سهولة الخاص بك.
  3. أرسل المبلغ المحدد إلى العنوان المذكور ، وستتلقى الأصل الذي دفعته في غضون دقائق.

نظرًا لأن Changelly يعمل مع أفضل منصات تداول العملات المشفرة في الصناعة ، يمكنك التأكد من حصولك على أفضل الأسعار الممكنة.

كيفية التداول باستخدام Changelly PRO؟

يعد التداول مع Changelly PRO طويلًا أكثر من التداول مع Changelly:

  1. أولاً ، يجب عليك التأكد من أن حسابك به بعض الأموال.
  2. بعد ذلك ، يجب النقر فوق الزر "الهامش" في الزاوية العلوية اليمنى من الموقع.
  3. حدد العملة التي تريد تداولها على الهامش.
  4. أدخل مبلغ الهامش ، وقم بتحويل بعض الأموال من حساب التداول الخاص بك إلى حساب الهامش الخاص بك.

ستظهر قيمة الرافعة المالية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة أسفل كتلة "قوة الشراء". يمكنك بدء التداول بالهامش على الفور.

تداول أكثر من 100 عقد مقابل الفروقات للعملات المشفرة المختلفة على منصات احترافية:

(تحذير من المخاطر: 75% من حسابات CFD بالتجزئة تخسر الأموال)

كيفية مبادلة العملات المشفرة باستخدام Changelly

مع Changelly ، يمكنك مبادلة العملة المشفرة في غضون ثوان. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الأداة الموجودة على الجانب الأيمن من الصفحة وتحديد العملة التي تريد بيعها من القائمة المنسدلة. بعد إدخال المبلغ الذي تريد بيعه ، اختر العملة التي تريد شرائها من القائمة. سيحسب الموقع بعد ذلك العملة التي ستتلقاها بناءً على الخيار الذي اخترته (سعر ثابت أو عائم). تحقق جيدًا من خياراتك قبل إدخال عنوان محفظتك في العمود. بعد ذلك ، أدخل عنوان المحفظة التي تريد استلام العملة المشفرة فيها.

قبل المضي قدمًا في تأكيد المعاملة ، تأكد من أن محفظة جهازك تدعم العملة التي توشك على استبدالها. أكمل الدفع عن طريق إرسال العملة المشفرة إلى العنوان. بمجرد اكتمال المعاملة ، سيظهر التشفير في محفظتك في غضون 30 دقيقة.

سهولة الإيداع والسحب

لن تضطر إلى دفع أي رسوم لإيداع أو سحب العملات المشفرة. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى دفع رسوم الشبكة ، والتي يتم تحديدها ديناميكيًا بناءً على الحمل على blockchain.

أحد أفضل الأشياء في Changelly هو أنه يوفر مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والسحب. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن النظام الأساسي لا يوفر العديد من الخيارات لإيداع أو سحب العملات الورقية.

الدعم والخدمة

على الرغم من عدم وجود نقص في بورصات العملات المشفرة في السوق ، إلا أن هناك نقصًا في البورصات التي توفر دعمًا موثوقًا للعملاء. Changelly هي واحدة من التبادلات القليلة مع فريق خدمة العملاء سريع الاستجابة. ستتلقى ردًا في غضون ساعات ، ويتم حل معظم المشكلات المبلغ عنها في أقل من 24 ساعة.

يمكنك التواصل مع الفريق باستخدام ميزة الدردشة الحية، وإذا كنت تعتقد أن لديك استفسارًا تمت الإجابة عليه من قبل ، فيمكنك التحقق من قسم المساعدة أو قسم الأسئلة الشائعة للحصول على إجابات.

الخلاصة: إنها منصة موثوقة

تعتبر منصة Changelly واحدة من أسهل البورصات المتاحة للاستخدام ، كما أن منصة Changelly PRO محملة بالميزات على حد سواء ، مما يجعلها مناسبة لكل من المتداولين الجدد والمتمرسين في مجال العملات المشفرة. أسعار الصرف عادلة ، ولكن إذا كنت ترغب في شراء عملة مشفرة باستخدام بطاقتك ، فستحتاج إلى دفع أكثر بكثير من البورصات الأخرى.

ومع ذلك ، لا تقوم Changelly بتخزين أي أصول ، وتفتخر بخدمة العملاء الممتازة ، ولديها بعض أسرع أوقات المعاملات في الصناعة. إنها بلا شك واحدة من أفضل بورصات العملات المشفرة التي يمكنك التسجيل فيها.

مراجعة سهولة

مراجعة سهولة تبادل العملات المشفرة

أندريه ويتزل

سهولة الشعار
التنظيم والسلامة
عرض
برنامج
حسابات
دعم العملاء

ملخص

Changelly هي واحدة من أفضل منصات تبادل العملات المشفرة

5

تداول أكثر من 100 عقد مقابل الفروقات للعملات المشفرة المختلفة على منصات احترافية:

(تحذير من المخاطر: 75% من حسابات CFD بالتجزئة تخسر الأموال)

الأسئلة المتداولة - الأسئلة الأكثر شيوعًا حول سهولة استعراض

هل هناك حماية من الرصيد السلبي في سهولة؟

يمكن أن تكون الحماية من الرصيد السالب ميزة منقذة للحياة إذا لم تكن على دراية بمدى تقلب السوق.
إذا تحرك السوق ضد مركزك ، فستبدأ حماية الرصيد السالب ، وستتوقف التجارة قبل أن تدخل في أي دين.
الميزة مفيدة بنفس القدر لكل من متداولي التشفير الجدد وذوي الخبرة. بينما تقدم Changelly تداول الرافعة المالية ، فإنها لا تتمتع بحماية الرصيد السلبي ، مما يعني أنك بحاجة إلى توخي المزيد من الحذر عند التداول على المنصة.

هل تقدم منصة سهولة حسابات تجريبية؟

يعد استخدام الحساب التجريبي طريقة ممتازة لاختبار استراتيجيات التداول دون استخدام أموال حقيقية. هذا يزيل الكثير من القلق الذي يصاحب إجراء صفقات محفوفة بالمخاطر - ولكن مرة أخرى ، لا توجد فرصة لتحقيق أي أرباح أيضًا. لا يقدم سوى عدد قليل من منصات تبادل العملات المشفرة حسابات تجريبية للمستخدمين ، وللأسف ، فإن منصة Changelly ليست واحدة من تلك التبادلات.
إذا كنت ترغب في استخدام الحسابات التجريبية لممارسة استراتيجيات التداول ، فإن الاشتراك في بورصة مثل eToro يعد فكرة ممتازة.

ما هي الدول التي يحظر نظام Changelly؟

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، فلن تتمكن من إنشاء حساب سهولة. لا يسمح التبادل أيضًا للمستخدمين من:
كوبا وإيران وكوريا الشمالية والسودان وسوريا وجزر فيرجن الأمريكية وأي دولة مدرجة في قائمة عقوبات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

هل تتطلب سهولة التحقق من الهوية؟

لا تحتاج إلى التحقق من الهوية مع كل معاملة مع سهولة. ولكن إذا كنت مستخدمًا جديدًا ، فأنت بحاجة إلى تحميل الوجه الأمامي والخلفي لإثبات هوية الصورة الخاصة بك ، أي شخص بين جواز سفر دولي وبطاقة هوية وطنية. 

هل Changelly محفظة عملات رقمية؟

Changelly هي خدمة صرف عملات مشفرة غير أمينة. هذا يعني أن امتلاك محفظتك أمر إلزامي إذا كنت تستخدم Changelly. هذه المنصة عبارة عن منصة تبادل تشفير فقط ولا تخزن أيًا من أموالك أو عملتك المشفرة. 

ما هي المحافظ التي تعمل مع Changelly؟

هناك عدد لا يحصى من المحافظ التي يمكنك استخدامها مع Changelly. وتشمل هذه المحفظة Freewallet و Trezor و Edge Wallet و Infinito wallet و Enjin wallet و Nem Xem Wallet و Exodus و My Ether Wallet. تعد My Ether Wallet هي الأفضل لتخزين Ethereum و ERC20. إنها محفظة مجانية ومفتوحة المصدر تجعل التخزين والنقل والإدارة وجميع المهام الأخرى ضرورية لتبادل العملات المشفرة والإيثريوم. 

ما هي الدولة التي تستخدم سهولة؟

Changelly هو تطبيق تداول مشفر معروف في جميع البلدان تقريبًا باستثناء بعض الاستثناءات. بعض البلدان مثل السودان وكوريا الشمالية وإيران وشبه جزيرة القرم وسوريا وكوبا وجميع أراضي الولايات المتحدة الأمريكية مثل غوام وبورتوريكو وجزيرة ماريانا الشمالية وساموا الأمريكية وجزر فيرجن الأمريكية. 

المزيد من المقالات حول تبادل العملات المشفرة:

آخر تحديث في 27 يناير 2023 بواسطة أركادي مولر

Changelly-Logo

Changelly

Changelly review: Is it the most underrated cryptocurrency exchange?

Review:
Type:
Available:
Currencies:
5 out of 5 stars (5 / 5)
Cryptocurrency company
Mobile & Desk
5+

Some of the many things crypto traders expect out of a crypto trading platform include decent exchange rates, a ton of features, a fast transaction engine, ease of use, and fiat-to-crypto exchange. There aren’t many crypto exchanges that offer all of these features, and there are even fewer that strike the right balance.

Changelly has been in the market for six years now and has grown to become one of the most popular crypto exchanges out there. But does it offer all the features you’re looking for? More importantly, does it overcharge its customers? We’ll answer those questions and more in this in-depth review.

Changelly landing page

(Risk warning: Your capital can be at risk)


About Changelly – Introduction of the company

The exchange was founded in 2015 by the team that made MinerGate. Like MinerGate, Changelly is originally based out of Prague, Czech Republic, and aims to contribute towards the goal of mass adoption of cryptocurrencies. MinerGate contributed towards Changelly’s success by driving over a million users to the platform after its launch. However, MinerGate does not have any involvement in the company’s current operations.

Changelly shifted base from the Czech Republic and established itself in Hong Kong a few years ago. The company has three offices located in Great Britain, Brazil, and Malta. The team comprises 80+ employees, most of whom work to develop an automatic trading robot that integrates with some of the industry’s most prominent platforms. The bot works by making bids and asks on exchanges and suggests the best available trading rates to the user. It is very similar to ShapeShift in this respect.

Learn more about Changelly

Who can benefit from Changelly?

Changelly offers over 170 crypto assets on its platform, making it one of the most versatile exchanges in the market. The company also offers 24/7 live chat support and is one of the few crypto exchanges that do. The competitive rates are another excellent advantage, and since it’s never been hacked in its years in the industry, Changelly is also extremely trustworthy. You can buy crypto assets using your debit or credit card with ease, and you can also swap assets using Changelly.

The transactions are fast, and the API and customizable payment widget open the platform up to use by seasoned traders. You won’t even need to use the website and can trade using a terminal of your choice. The interface is exceptionally intuitive and enables you to buy and exchange a wide variety of crypto assets. However, if you want a more feature-loaded interface, you can open up a Changelly PRO account without much hassle. The easy-to-use interface certainly makes it a viable option for crypto traders with no experience. It enables the fast exchange of cryptocurrencies. However, the more refined interface that Changelly PRO offers also makes the platform viable for seasoned crypto traders.

5 key factors you can expect from Changelly

Regulation and safety

Changelly lists over 170 crypto assets and has over 100 unique crypto pairs. The user base is large, comprising over 2 million traders, and the exchange has a daily trading volume of over two billion dollars. The company does an excellent job of making transactions as fast as possible, and it also takes several security measures to keep its user base safe.

Since it is a no-deposit exchange, you don’t have to worry about losing any funds. Its business model makes it an impractical target for hackers.

Security measures

As mentioned above, Changelly is a non-custodial exchange, which means the company does not store user funds in any form. This leaves no scope for hacking. Furthermore, the website is protected with the HTTPS protocol, and the company takes appropriate measures to keep its servers safe from hackers. All users can activate the two-factor authentication feature with ease by visiting the account settings. It adds another layer of security to your Changelly account, giving you a lot of peace of mind.

The two-factor authentication feature is also available for Changelly PRO. Changelly PRO also enables users to protect their accounts using YubiKey. You can also whitelist IP addresses and restrict access to your account that way. While Changelly used to be an anonymous exchange, all the users now need to be KYC-verified, decreasing the risk of you encountering a scammer on the platform.

Hacking attempts and security slip-ups

Changelly is one of the few exchanges that haven’t been hacked before. But perhaps what’s more impressive about the company is that they’ve stopped suspicious transactions before they happened. In 2019, the company reported that it had put $480,000 in EOS on hold and got a hold of $76,000 in XRP reported stolen.

If you’re looking for an exchange that actively prevents shady transactions and works to keep its user base protected, you cannot go wrong with Changelly.

Regulatory compliance

The company agrees that the AML/KYC procedure is one of the best ways of confirming that its users are law-abiding individuals and corporations. In addition to ensuring upkeep with global standards, the company has a risk scoring system that can spot suspicious activity. If this system flags a suspicious transaction, it is immediately put on hold, and the user must re-verify their identity and pass the AML/KYC verifications again.

The company reports that the system is exceptionally effective against scammers and launderers, and considering the reports above, we have no reason not to believe Changelly.

Changelly: Open an account

To open a Changelly account:

  • Navigate to changelly.com.
  • Click the “Sign-Up” button on the upper-right corner of the screen.
  • Enter your email address and set a password.
  • Verify your email address.

And that’s it; you can now log in to your Changelly account. You will need to verify your identity to use all the platform’s features, and that process shouldn’t take longer than 30 minutes.

(Risk warning: Your capital can be at risk)


Trading conditions with Changelly

To use Changelly to trade cryptocurrency, you will need to pass AML/KYC verification. To do that, you will need to prove your age and nationality by supplying a government-issued ID to Changelly. You can upload an international passport, a national ID card, or your driving license. The process takes no longer than 30 minutes to complete, and you’ll be able to use all the platform’s features after completion.

Changelly fees

If you’re using Changelly, you will need to pay a flat crypto exchange fee of 0.5%. However, if you’re trading fiat currencies for cryptocurrencies, you will need to pay a much higher fee (≈5%). If you’re a new trader looking to invest in your first crypto assets, there are platforms out there that will charge you much less for it.

On the other hand, if you’re using Changelly PRO, the fee structure is different.

If you trade enough with Changelly PRO, the company will start paying you instead of charging you for trading. Understanding the fee structure isn’t very difficult.

30-day volume:
Maker fee:
Taker fee:
≥ 0 BTC
0.07%
0.07%
≥ 10 BTC
0.06%
0.07%
≥ 100 BTC
0.05%
0.07%
≥ 500 BTC
0.04%
0.07%
≥ 1000 BTC
0.03%
0.06%
≥ 5000 BTC
0.02%
0.06%
≥ 10000 BTC
0.01%
0.05%
≥ 20000 BTC
0%
0.04%
≥ 50000 BTC
-0.01%
0.03%
≥ 100000 BTC
-0.01%
0.02%

If you buy crypto with your debit or credit card, you will need to pay up to a 5% fee, depending on the card provider. You will also need to pay a 2.5% Changelly fee on top of that. It is also important to note that the same fee will apply if you sell crypto into fiat currency or transfer it into a bank account.

Changelly privacy

Most exchanges collect some user data, so they can improve their services, and Changelly is no exception. In its privacy policy, Changelly states that it is committed to respecting user privacy and that user security is one of the exchange’s highest priorities. Changelly complies with GDPR rules and complies with best practices in the industry.

However, the company does share some of your data with third parties that provide Changelly with some services. But the company ensures that the information is only used as instructed. No third party will ever contact you directly, and Changelly states that it never sells, rents, or trades your personal information to any party.

To learn more about what data is collected and how it’s used, you can read the privacy policy.

Test of the Changelly trading platform

Changelly trading platform

Changelly doesn’t have a trading view, which makes its interface somewhat primitive. You won’t see any charting tools and other tools that help you analyze trends.

However, the interface does make trading super easy for beginners. If you’re an experienced trader, Changelly may not suit your needs. However, you can use Changelly PRO instead since it comes with all the tools you will ever need to make a good trade.

Changelly PRO

The terminal on Changelly PRO is customizable, allowing you to make an interface tailored for the trading strategies you use. It gives you access to 50+ markets and boasts some of the lowest trading fees in the market, making it an excellent option for seasoned crypto traders. If you’ve used another exchange before, getting familiar with the interface shouldn’t take you long. All the principal sections are laid out in a familiar fashion.

Changelly Pro

Trade Tab

You will find all the basic trading tools you need in the Trade tab. The candlestick chart is on the top-left of the screen and comes loaded with numerous indicators and tools to help you make smarter traders. The many chart settings enable you to customize the section to your liking. Next to the chart, you will find the Markets section, enabling you to pick between four markets. You can track the price, volume, and change in trends using this section. You can also create a selection of markets using the Favorites tool. The markets you select will appear in the Favorites tab.

Under that section, you will find the Buy/Sell boxes, enabling you to choose between the many available order types. The company allows you to make market orders, limit orders, and also scaled orders. You will also see several advanced order types in the section, and the diversity of order types enable you to maintain better control over your funds. Most exchanges do not offer as many order types that Changelly offers you. Next to the Buy/Sell section, you will see the Orders and Trades section, where you can check your trading history and a list of your open orders. There’s an order book below this section, which consists of the Times & Sales section and Market Depth section.

Besides all of these standard trading functions, the platform also supports margin and leveraged trading, allowing seasoned traders to maximize their profits. You will need to pay a percentage of the value you trade to cover the debt. If you intend to use these functions, you will need to have two-factor authentication enabled on your Changelly account.

Notice!

Changelly gives you modest leverage of 10x, which is considered the sweet spot of risk/reward by most traders.

Wallet Tab

The Wallet tab is a lot simpler than the Trade tab. You will see a list of all the cryptocurrencies that the platform offers and information about your account’s balance.

Next to every currency, you will see the withdrawal and deposit options, allowing you to add or transfer some money into your account. Optionally, you can split your account into Trading Account and Reserved, helping you maintain a neater portfolio.

Reports Tab

As the name suggests, the Reports Tab displays information concerning your activity on the platform. Using this tab, you can request reports of your trading volume in individual currencies for a specified period. Furthermore, you can also ask for a report on the fees you’ve paid, your active orders, your history of withdrawals and deposits, and much more.

You can export all of this data in the form of a detailed report, so you can estimate your profitability.

Mobile app

Changelly can also be used via mobile

The Changelly mobile app is available on both Android and iOS, enabling you to trade on the move. The application is just as user-friendly as the website is and allows you to swap between cryptocurrencies quickly. It has the same options for floating and fixed exchanged rates as the website, meaning you won’t be missing out on any features on the website.

One of the new features in the Changelly mobile app is the price-tracking screen. With it, you can keep track of the prices of all of your favorite crypto and also look at charts to figure out trends. If you’re a beginner and want to trade on the move, signing up to Changelly is one thing you won’t regret doing.

However, if you’re a seasoned trader, the Changelly PRO app is better geared for your needs.

How to trade with Changelly

Trading with Changelly is extremely simple, and the process can be broken down into three steps:

  1. Pick the crypto asset you want to exchange, and before you move to confirm the transaction, ensure that you’re satisfied with the rate you’re being charged.
  2. Confirm the transaction, and sign in or sign up with your email. Your transaction history will be saved on your Changelly account.
  3. Send the specified amount to the address mentioned, and you will receive the asset you paid for in a matter of minutes.

Since Changelly works with the best crypto trading platforms in the industry, you can be sure that you’re getting the best rates possible.

How to trade using Changelly PRO?

Trading with Changelly PRO is a little more long-winded than trading with Changelly:

  1. First, you must ensure that your account has some funds.
  2. Next, you must click on the “Margin” button in the top-right corner of the website.
  3. Select the currency you want to trade on margin.
  4. Enter the margin amount, and transfer some funds from your trading account to your margin account.

The leverage value will appear in the top-right corner of the screen under the “Buying Power” block. You can start trading margin right away.

How to swap crypto using Changelly

With Changelly, you can swap crypto in a matter of seconds. All you have to do is click on the widget on the right side of the page and select the currency you want to sell from the drop-down menu. After you enter the amount you want to sell, pick the currency you want to purchase from the list. The site will then calculate the currency you will receive based on the option you picked (fixed or floating rate). Double-check your options before entering your wallet’s address in the column. Next, enter the address of the wallet you want to receive the cryptocurrency.

Before you go ahead with confirming the transaction, make sure your hardware wallet supports the currency you’re about to exchange. Complete the payment by sending the cryptocurrency to the address. Once the transaction is complete, the crypto will appear in your wallet in 30 minutes.

Changelly deposits and withdrawals

You will not have to pay any fees for depositing or withdrawing cryptocurrencies. However, you will need to pay the network fee, which is dynamically determined based on the load on the blockchain.

One of the best things about Changelly is that it provides a wide array of deposit and withdrawal options. However, you must keep in mind that the platform does not provide many options for depositing or withdrawing fiat currencies.

Support and service

While there is no shortage of crypto exchanges in the market, there is a shortage of exchanges that provide reliable customer support. Changelly is one of the handful of exchanges with a responsive customer service team. You will get a response in hours, and most reported issues are resolved in under 24 hours.

You can get in touch with the team using the live chat feature, and if you think you have a query that has been answered before, you can check the help section or the FAQ section for answers.

Conclusion: It is a reliable platform

Changelly is one of the easiest-to-use exchanges out there, and Changelly PRO is equally feature-loaded, making it apt for both new and seasoned crypto traders. The exchange rates are fair, but if you want to buy crypto using your card, you will need to pay a lot more than other exchanges.

However, Changelly doesn’t store any assets, boasts excellent customer service, and has some of the industry’s fastest transaction times. It’s undoubtedly one of the best crypto exchanges you can sign up for.

(Risk warning: Your capital can be at risk)


Most asked questions and answers:

Changelly Review

Review of the cryptocurrency exchange Changelly

Andre Witzel

Regulation and safety
Offer
Platform
Accounts
Customer support

Summary

Changelly is one of the best cryptocurrency exchanges

5

More articles about Cryptocurrency exchanges: