FXTB (ForexTB) استعراض واختبار – هل هو عملية احتيال أم لا؟

استعراض:
تنظيم:
الاصول:
ينتشر:
الحد الأدنى للإيداع:
2.5 out of 5 stars (2.5 / 5)
سايسيك 272/15
200+ فورك الفوركات، الأسهم، السلع، المؤشرات، التشفير
من 1.4 نقطة
250 دولار

شعار FXTB

هل تبحث عن وسيط موثوق به لاستثمار أموالك؟ ثم، كنت في المكان المناسب، حيث يمكنك تعلم التداول وكسب المال. كل ما عليك القيام به هو قراءة هذا الاستعراض الشامل بعناية. بعد قراءة هذا الاستعراض، كنت قد حصلت على ما يكفي من المعرفة لتقرر أين يجب أن تستثمر، وكل شيء عن وسيطForexTB . دعونا ندخر بضع دقائق لبدء رحلتك من خلال قراءة هذا الاستعراض الجدير.

مع أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة التداول، اختبرنا الوسيط FXTB بالتفصيل. اقرأ عن شروط التداول واللوائح والمنصات. هل هو حقا يستحق استثمار أموالك هناك؟ – معرفة في استعراض FXTB لدينا.

FXTB الموقع الرسمي

FXTB الموقع الرسمي

تنظيم وسلامة أموال العملاء
0%
دعم العملاء
0%
شروط التداول
0%

ما هو FXTB؟ – مقدمة

في عام 2015، تم تأسيس الفورإكس-TB ولها مكاتب في قبرص. العلامة التجارية مملوكة من قبل Forex TB Limited وهي شركة استثمار قبرصية ومأذون لها بتقديم خدمات التداول للعملاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) وسويسرا من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC). العنوان الرسمي للشركة هو شارع ليمسو 71، الطابق الثاني 2121 Aglantzia، نيقوسيا، قبرص.

ForexTB هي منصة تداول متعددة الاستخدامات وفريدة من نوعها توفر منصات التداول عبر الإنترنت وتكامل MT4 لمستخدميها. لديها 270 الأصول المالية. وتشمل المنتجات 50 أزواج الفورك الفوركات وغيرها من السلع كذلك. لدى ForexTB فريق قوي جدا وراء هذا المشروع الذي يتوق إلى تسهيل المستخدمين على مدار الساعة من خلال توفير فرص كبيرة تحت منصة واحدة. وبالتالي، فهي منصة شاملة للتداول والاستثمار مع فرص هائلة.

حقائق عن الشركة:

  • تاسست في 2015
  • يخدم مئات الآلاف من العملاء
  • وسيط من قبرص
  • يقدم الخدمة لعملاء الاتحاد الأوروبي
  • التداول عبر الإنترنت والاستثمار مع Deriv

نصيحتنا: التجارة مع وسيط آمن Etoro

# منظم & وسيط آمن

# الحد الأدنى للإيداع 200 دولار

# حساب تجريبي مجاني

# أكثر من 3000 سوق مختلفة مدعومة

# لا عمولات وفروق منخفضة جدا

# نسخ الصفقات الناجحة الأخرى 1 إلى 1

# استعراضنا : 5 out of 5 stars (5 / 5)

افتح حساب التداول المجاني الآن

(تحذير المخاطر: 67٪ من حسابات التداول تخسر المال)

تنظيم وسلامة FXTB

تعد اللوائح المالية عاملا مهما في تداول الوسيط، حيث أن المبدأ التوجيهي هو الذي يجذب الناس ويمنحهم الثقة للاستثمار في هذه المنصة. FXTB هي منصة تم تنظيمها بموجب لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) للعمل في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (باستثناء بلجيكا) وسويسرا.

يتم تنظيم FXTB من قبل CySEC

يتم تنظيم FXTB من قبل CySEC

FXTB، المعتمد من Thawte و Comodo ، تشفيرا 128 بت طبقة مقابس مستقرة(SSL)لجميع عمليات الإرسال. تستخدم جدران الحماية وآليات المصادقة المعقدة وأساليب التشفير المختلفة لتأمين كافة المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، يتم استيفاء متطلبات 3D Safe V2 لمعاملات بطاقة الدفع عبر الإنترنت. يتم الامتثال لكل من قوانين أمن البيانات التنظيمية للاتحاد الأوروبي من قبل ForexTB.

  • يتم تنظيم FXTB من قبل CySEC
  • حسابات مصرفية منفصلة
  • حماية الرصيد السلبي
  • تشفير SSL

شروط وعروض التداول للعملاء

أثناء البحث عن وسيط موثوق به، يقوم المستخدمون بالعناية بظروف تداول الوسطاء لتقييم المصداقية والخدمات التي تقدمها منصات الوسيط المختلفة. ومع ذلك ، فإن شروط التداول التي تقدمها FXTB مختلفة بعض الشيء. مثل ، تختلف الفوارق التي تقدمها المنصة من حساب إلى حساب.

ويوفر الوصول إلى 270 الأصول المالية، 50 أزواج الفورك الفوركات والسلع والعملات المشفرة، والمعادن الثمينة الأخرى. تقدم ForexTB عروضا لمستخدميها في مختلف المناسبات والأيام الوطنية لبعض مستخدمي البلدان ، حيث تعمل حاليا. وعلاوة على ذلك، تفرض FXTB رسوم سحب بنسبة 3.5٪ لبطاقات الدفع وما يصل إلى 30 يورو للتحويلات المصرفية. تمثل شروط التداول هذه صورة جيدة عن الترتيب العام لمنصة الوسيط.

ملاحظة: هناك أيضا 80 يورو رسوم على الحسابات غير النشطة لأكثر من شهر

يمكن للمتداولين الجدد استخدام حساب تجريبي مجاني لاختبار المنصة بأنفسهم دون مخاطر. إذا كنت تريد أن تبدأ مع المال الحقيقي الحد الأدنى للإيداع هو 250 $. هناك أنواع مختلفة من الحسابات التي نريد مناقشتها لاحقا في مراجعة FXTB هذه. عن طريق إيداع المزيد من المال في حسابك يمكنك الحصول على نوع حساب أعلى مع ظروف تداول أفضل.

مع FXTB يمكنك التداول:

تبدأ السبريد من 1.4 نقطة ولكن إذا كنت تستخدم الحسابات القياسية سيكون لديك انتشار من 2.8 نقطة. للتداول على منصة الويب المطورة ذاتيا و MetaTrader 4 الشهير متاح. يمكن أن يصل الرافعة المالية إلى 1:30 لمستثمري التجزئة. للحصول على رافعة مالية أعلى حتى الساعة 1:500، ستحتاج إلى وضع متداول محترف. عموما يمكننا أن نقول أن الظروف جيدة جدا مع FXTB ولكن ينتشر أعلى من غيرها من السماسرة على الانترنت.

شروط التداول العامة للمتداولين مع FXTB:

  • حساب تجريبي مجاني لممارسة
  • حد أدنى للإيداع 250 دولار
  • ويب تريدر، التطبيق، ومنصة ميتاتريدر 4
  • أكثر من 270 أصل
  • أنواع حسابات مختلفة
  • السبريد من 1.4 نقطة
  • رافعة مالية تصل إلى 1:30 للمتداولين من القطاع الخاص
  • البيع الطويل والقصير

اختبار منصة تداول FXTB

FXTB هي منصة تداول فريدة من نوعها. كما أن جميع السماسرة الآن في اليوم تعطي منصات التداول، فضلا عن تعليم مستخدمي منصاتهم. ومع ذلك ، قامت FXTB بشيء فريد من نوعه على منصتها من خلال وضع سوق المعادن الثمينة ، إلى جانب الأسواق والسلع الرئيسية الأخرى التي يتم تداولها في الغالب عبر CFD في السوق. لم يكن التداول سهلا أبدا ، حيث تم إجراؤه من قبل ForexTB.

يتم تقديم المنصات التالية من قبل FXTB لبدء رحلة التداول:

  • منصة ويب
  • منصة التداول MT4
  • تطبيق الجوال

منصة ويب

FXTB تداول FXTB

FXTB تداول FXTB

أطلقت FXTB منصة ويب لمستخدميها. فمن السهل جدا للاستخدام أن مبتدئ حتى يجد لهم مريحة مع واجهة لها. واجهة سهلة يضاعف اهتمام المستخدمين. على منصتها ، في الجانب الأيسر العلوي يمكن للمستخدمين العثور على أسواق مختلفة وشريط البحث ، حيث يمكنهم البحث عن الزوج المطلوب. لديها شريط اختيار اللغة التي تدعم 7 لغات لسهولة مستخدميها.

على الجانب الأيمن العلوي، يوجد مخطط الشموع الذي يوفر نظرة عامة على السيناريو الحالي لزوج العملات المحدد. هناك أيضا تحذير حول تقلبات سوق العقود مقابل الفروقات في الجزء السفلي من قسم التداول. يمكن للمستخدمين الاستفادة من بعض المؤشرات للحصول على فهم أفضل للسوق.

منصة التداول MT4

FXTB ميتاتريدر 4

FXTB ميتاتريدر 4

واحدة من منصات تداول الفورك الفوركات الأكثر شيوعا في اليوم هي MetaTrader4 مع بيئة غنية بالبيانات قابلة للتخصيص للغاية ، يمكن للعملاء من جميع مستويات المهارة التداول بفعالية. بالإضافة إلى سجلات التداول والأصول الشاملة، تضم المنصة أكثر من 50 مؤشرا تقنيا و30 أداة لتحليل الرسوم البيانية. الجهاز متوافق أيضا مع خوارزميات التداول التي يتم تلقائيا. ويميل العملاء الأكثر خبرة إلى التداول مع MT4، على وجه الخصوص.

تطبيق الجوال

FXTB التطبيق المحمول

FXTB التطبيق المحمول

أحدثت تطبيقات الجوال ثورة في العالم الحديث. أطلقت FXTB تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها لجعل مستخدميها قادرين على أن يصبحوا على بينة من الأخبار وغيرها من الأحداث جنبا إلى جنب مع التداول. يوفر تجربة تداول مرنة لتداول العقود مقابل الفروقات. حجمها هو 86 ميغابايت ولها أكثر من 50k بالإضافة إلى التنزيلات. فإنه يظهر شعبية متزايدة من FXTB بين الجمهور.

يستغرق 1 دقيقة فقط لتحميل إذا كان لديك اتصال إنترنت سريع. بعد تنزيل التطبيق ، يطلب تسجيل الدخول أو الاشتراك لإنشاء حساب. يمكن للمستخدمين الذين لديهم حساب بالفعل وضع بيانات اعتمادهم لبدء التداول. وهو يوفر حركة سعر حية لجميع الأسواق التي يتم تقديمها من قبل الوسيط.

الرسم البياني والتحليل

الرسم البياني والتحليل تسير جنبا إلى جنب لتصبح ناجحة في التداول. لم تترك FXTB أي جهد لتقديم المساعدة بجميع أشكالها سواء في شكل تقني أو مسرحي. ويوفر سلسلة من التثقيف التجاري في أشكال مختلفة. على سبيل المثال، نصائح تداول عقود الفروقات، التحليل الفني، التحليل الأساسي، التقويم الاقتصادي، وأدلة الرافعة المالية. كما يعلم الجميع، ما مدى أهمية هذه الأمور لنجاح التاجر. وبالتالي ، يوفر FXTB إرشادات كاملة من التداول إلى تثقيف المستخدم من الصفر إلى أن يصبح متداولا محترفا.

التداول عبر الهاتف المتحرك

وبسبب الزيادة في العولمة، ازداد السفر إلى ذروته. لذلك ، لا يمكن للمستخدمين والمستثمرين التمسك على الشاشة للعمل والتجارة. وبالتالي ، يتم تقديم تطبيقات الجوال لتسهيل المستخدمين على القيام بالتداول في حالات الطوارئ والتداول العادي هناك. التداول عبر الهاتف المحمول لديه بعض الميزات التالية

  • يساعد أثناء السفر
  • وهو يقدم المعونة للتجارة القصيرة الأجل
  • ويقدم جميع الأخبار والمقالات الأخيرة التي تقدمها المنصة
  • يمكن عرض المخططات ويمكن إجراء التحليل الفني على التطبيق

تعلم التجارة مع FXTB

يصبح التداول سهلا على الشخص الذي لديه معرفة تقنية ونظرية سليمة. يفقد العديد من القادمين الجدد أموالهم التي اكتسبواها بشق الأنفس سعيا لتحقيق أحلامهم في كسب المال بسبب التقلبات العالية في السوق. وبالتالي ، جاء FXTB لإنقاذ القادمين الجدد من خلال إثبات جميع التحليل الفني ومنصات التداول للمستخدمين. وقد أطلقت برنامجا تعليميا لمستخدميها ليصبحوا تجارا محترفين. دعونا نناقش التعليم التداول التي تقدمها FXTB.

FXTB مجموعة من التعليم لمساعدتك في التداول

FXTB مجموعة من التعليم لمساعدتك في التداول

  • وهو يوفر التعريف الأساسي لجميع المصطلحات المستخدمة في التداول
  • وهو يقدم نصائح في تداول العقود مقابل الفروقات لمستخدميها
  • كما يقدم تحليلا تقنيا وأساسيا
  • FXTB يساعد على فهم الرافعة المالية والهامش
  • توفر المنصة مصفاة اقتصادية لإلقاء نظرة فاحصة على الأحداث القادمة التي يمكن أن يكون لها تأثير على السوق

فتح حساب على FXTB

فتح حساب هو الخطوة الأولى للهبوط في عالم التداول. ومع ذلك ، فإن فتح الحساب ليست مهمة شاقة. لا يستغرق فتح الحساب دقيقة واحدة بعد إدخال التفاصيل المناسبة. على المرء أن يرسل وثائقه للتحقق الصحيح من أجل تجنب أي إزعاج في المستقبل.

فتح حسابك مع FXTB

فتح حسابك مع FXTB

FXTB أربعة أنواع من الحسابات مع ميزات مختلفة:

الحساب الأساسي

وهو حساب المرحلة الأولى وجود إيداع الحد الأدنى من € 250. هذا النوع لديه رافعة مالية تصل إلى 1:30. هذا النوع من الحسابات لديه أعلى فروق من أنواع الحسابات الأخرى 3. يحتوي هذا النوع أيضا على سحب شهري مجاني واحد للمستخدمين. تبدأ السبريد من 2.8 نقطة.

حساب الذهب

وهو حساب المرحلة 2 وجود إيداع الحد الأدنى من€ 25,000. هذا النوع له رافعة مالية تصل إلى 1:30. يحتوي هذا النوع من الحسابات على قيمة انتشار عادية أعلى نسبيا من نوعي الحساب الآخرين. هذا النوع أيضا 2 السحب الشهري مجانا للمستخدمين. تبدأ السبريد من 2.5 نقطة.

الحساب البلاتيني

وهو حساب المرحلة الثالثة وجود إيداع الحد الأدنى من € 100،000. هذا النوع لديه رافعة مالية تصل إلى 1:400. هذا النوع من الحسابات لديه1.6 إلى 1.9 نقطة قيمة انتشار في الأسواق المختلفة. يحتوي هذا النوع أيضا على 3 عمليات سحب شهرية مجانية للمستخدمين. تبدأ السبريد من 1.9 نقطة.

حساب VIP

هذا هو أفضل حساب وجود الحد الأدنى للإيداع من € 250,000. هذا النوع لديه رافعة مالية تصل إلى 1:400. هذا النوع من الحسابات لديه أدنى قيمة انتشار في الأسواق المختلفة. يحتوي هذا النوع أيضا على انسحاب مجاني للمستخدمين. ينتشر من 1.4 نقطة.

جميع الحسابات بما في ذلك خدمة:

  • سوق الطنين
  • آراء المحللين
  • أفكار مميزة
  • إنسايت الاقتصادية
  • تحليل السوق اليومي
  • تلفزيون ويب

حساب تجريبي

التداول هو لعبة الأعصاب. على الرغم من أنه يوفر إمكانيات ربح لا حصر لها ، إلا أنه ينطوي أيضا على قدر كبير من المخاطر ، وكما يحذر الوسطاء عادة في أي مكان تقريبا عندما يتعلق الأمر بالسلع الرافعة المالية ، فإن المخاطر يمكن أن تتجاوز رأس المال المودع. ولهذا السبب عندما يعطيهم السماسرة لاختبار منصاتهم والتدريب مجانا من خلال الحسابات التجريبية، يجب على المتداولين الجدد في الفورك الفورك الاستفادة. FXTB جنبا إلى جنب مع غيرها من المرافق كما يوفر تسهيلات حساب تجريبي لمستخدميها من خلال منحهم الائتمان من $100,000 في حسابهم لتجربة اختبارات التداول الحقيقية لقدراتهم.

العائق

لا يمكن للمرء أن يصبح على دراية بالخوف الحقيقي أثناء التداول في حساب حقيقي.

حماية الرصيد السلبي

FXTB تقدر مستخدميها VIP أكثر ومن ثم المستخدمين الآخرين تدريجيا.

حماية الرصيد السلبي يؤمن أموال المستخدم من خلال توفير الخوض في السلبية بسبب التقلبات العالية وظروف السوق غير المواتية. ويوفر حماية التوازن السلبي لمستخدميها VIP من أجل تجنب الدخول في توازن سلبي. نقطة الجمع هي أنه باستخدام Margin Call أو Stop Loss يتم بدء هذا الأمر ويمكن حفظ أموال المستخدمين من خلال هذه العملية.

نصيحتنا: التجارة مع وسيط آمن Etoro

# منظم & وسيط آمن

# الحد الأدنى للإيداع 200 دولار

# حساب تجريبي مجاني

# أكثر من 3000 سوق مختلفة مدعومة

# لا عمولات وفروق منخفضة جدا

# نسخ الصفقات الناجحة الأخرى 1 إلى 1

# استعراضنا : 5 out of 5 stars (5 / 5)

افتح حساب التداول المجاني الآن

(تحذير المخاطر: 67٪ من حسابات التداول تخسر المال)

الإيداع والسحوبات

الودائع وعملية السحب هي العناصر الرئيسية بعد أمن وسيط أن المستخدم يبقي العين يقظة على ذلك. توفر FXTB طريقة شفافة للسحب والودائع لمساعدة مستخدميها بطريقة فعالة للغاية. يتم إيداع الودائع على الفور في حساب المستخدم. يمكن إجراء الإيداع في الحساب بالطرق التالية

  • بطاقة الائتمان
  • بانككارد
  • حوالة مصرفية

يقبل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو كعملة دفع.

يختلف الحد الأدنى لمبلغ الإيداع من أنواع الحسابات المختلفة

  • يحتوي الحساب الأساسي على 250 دولارا أمريكيا كحد أدنى للإيداع
  • حساب الذهب لديه $25000 كحد أدنى للإيداع
  • حساب البلاتين لديه $100,000 كحد أدنى للإيداع
  • حساب VIP لديه $250,000 كحد أدنى للإيداع

انسحاب

عملية السحب هي واحدة من العمليات المفضلة للمستخدمين. كما أنه يعطيهم مكافأة لتجارتهم والاستثمار. لذا، يجب أن تكون واضحة وبلورية. يمكن بدء السحب من قبل المستخدم من حسابه. ومع ذلك ، فإن FXTB يتأكد من التحقق اللازم للمستخدم لضمان سلامة الأموال. تتم معالجتها في غضون 24 ساعة عمل بعد بدء السحب بنجاح. يمكن التحقق من حالة السحب من علامة تبويب القسم المصرفي في الحساب.

ملاحظة: تأكد من التحقق من الوثائق لتجنب مواجهة التأخير في السحب.

الحد الأدنى للسحب

الحد الأدنى لسحب الأموال عن طريق التحويل البرقي هو 100 ₣ و120 و100 يورو و80 جنيها إسترلينيا و7000 ₽. ومع ذلك، لا يوجد حد أدنى للسحب من بطاقات الائتمان Skrill أو Neteller. لا يفرض وسيط FXTB رسوم العمولة عند التداول ، ولكن يتم تطبيق الرسوم المنقوثة. حتى إذا كنت عقد الصفقات بين عشية وضحاها، ثم سيتم تطبيق رسوم اجتاحت. ويتم احتساب الرسوم على حجم اللوت والأصول التجارية التي تتداولها. FXTB أيضا رسوما على الخمول قدرها 80 دولارا أمريكيا إذا لم تتداول لمدة شهر واحد أو أكثر

تختلف رسوم السحب عن أنواع الحسابات التي تقدمها المنصة

  • الانسحاب الأول مجاني للنوع الأساسي،
  • نوع الذهب لديه 1 السحب الشهري مجانا
  • البلاتين لديه 3 انسحاب شهري مجاني
  • حساب VIP ليس لديه رسوم سحب

الدعم والخدمة

رضا المستخدم هو الأولوية القصوى FXTB. فريقها وأعضائها متاحون في أي وقت لمساعدة المستخدمين. يحتوي نظام الدعم في ForexTB على فريق من الأشخاص متعددي الاستخدامات يمكنهم التحدث ب 8 لغات لمساعدة الأشخاص من مختلف بلدان المنطقة الأوروبية.

FXTB الدعم والخدمة لمستخدميها بأشكال مختلفة.

يمكن أيضا الاتصال بفريق دعم العملاء من خلال:

  • عن طريق الاتصال على الهاتف +357 2 222 2353
  • عن طريق البريد الإلكتروني في [email protected]

خدمات FXTB

يسعى فريق المنصة جاهدين لمساعدة مستخدميها من خلال تقديم الخدمات بأشكال مختلفة من أجل كسب المال من التداول. فيما يلي الخدمات الرئيسية التي FXTB

  • تسهيلات تداول 5 أيام
  • تعليم أساسيات التداول
  • أمن أموال المستخدمين
  • طريقة شفافة للإيداع والسحب
  • منصة تداول الفورك الفوركات، CFD، التشفير، السلع، والمؤشرات
  • FXTB لا يفرض رسوم عمولة
  • الإشارات اليومية والأخبار المالية

البلدان المقبولة والبلدان المحظورة

لدى ForexTB رؤية بعيدة النظر لتقديم خدماتها في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، تعمل المنصة في المنطقة الأوروبية حاليا.

البلدان المقبولة

فيما يلي قائمة بالبلدان التي يسمح فيها ل ForexTB بالعمل في

النمسا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، الجمهورية التشيكية، الدنمارك، استونيا، فنلندا، اليونان، فرنسا، ألمانيا، المجر، ايرلندا، ايطاليا، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، بولندا، البرتغال، رومانيا، سلوفاكيا، اسبانيا، سلوفينيا، السويد، أيسلندا، ليختنشتاين، النرويج، سويسرا، المملكة المتحدة.

الدول الممنوعة

كما ذكر أعلاه، لديها رؤية لتقديم الخدمات في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإنه يقتصر حاليا على البلدان الأوروبية باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية فقط أيضا.

عروض خاصة

يسر ForexTB تقديم الخدمات لمستخدميها دون أي انقطاع أو إزعاج. مع الأخذ في الاعتبار سهولة وجذب المستخدمين ، يوفر ForexTB العديد من العروض والأهداف للمستخدمين للحصول على خصومات مختلفة ، وسحوبات مجانية ، وأكثر من ذلك بكثير. كما يقدم عروضا لمستخدميه اعتمادا على الأحداث الوطنية وأيام البلدان التي تعمل فيها المنصة. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر أيضا الأخبار الخاصة والتحليل الفني لمستخدميها، ولكن في الوقت الراهن، لا توجد عروض مستمرة على المنصة.

الاستنتاج بشأن مراجعة FXTB: ليست أفضل شروط التداول

عموما، يمكننا القول أن FXTB ليست عملية احتيال، بل هو منصة منظمة. ولكن شروط التداول ليست الأفضل. لذلك يجب عليك التحقق بنفسك إذا كان الوسيط مناسب لك.

ForexTB هي منصة وسيط متعددة الأوجه وآمنة ومنظمة تقدم سلسلة من الخدمات لمستخدميها. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تساعد المستخدمين على معرفة كل شيء بسرعة عن الودائع والسحوبات والقضايا التقنية الأخرى المتعلقة بالمنصة.

تقدم ForexTB المعرفة التقنية لمستخدميها بصرف النظر عن توفير منصات التداول. لديها فريق مؤهل جدا وراء هذه المنصة لإنشاء ومساعدة المستخدمين. وبالتالي، ForexTB هو مثال للمنصة التي طال انتظارها أن المستخدمين كانوا يبحثون عن لبدء رحلتهم التجارية.

ولكن بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين، تقدم FXTB فروق أسعار عالية. وهذا يعني أنك ستدفع المزيد من المال للوسيط عندما تتداول.

مزايا FXTB:

  • وسيط منظم
  • ميتاتريدر 4 والمهنية ويب التاجر
  • حساب تجريبي مجاني
  • حد أدنى منخفض للإيداع قدره 250 دولار
  • أنواع حسابات متعددة
  • دعم جيد
  • مزيد من التعليم للتجار الجدد
  • أكثر من 270 أصل للتداول
  • الذهاب طويلة وقصيرة بسهولة

عيوب FXTB:

  • رسوم تداول عالية
  • المستخدمين الإبلاغ عن الكثير من المكالمات الهاتفية بيع

ForexTB هو وسيط تنافسي على الانترنت للاستثمار في الأسواق المالية. ولكن فروق الأسعار أعلى من السماسرة عبر الإنترنت. 2.5 out of 5 stars (2.5 / 5)

Trusted Broker Reviews Logo

نصيحتنا: التجارة مع وسيط آمن Etoro

# منظم & وسيط آمن

# الحد الأدنى للإيداع 200 دولار

# حساب تجريبي مجاني

# أكثر من 3000 سوق مختلفة مدعومة

# لا عمولات وفروق منخفضة جدا

# نسخ الصفقات الناجحة الأخرى 1 إلى 1

# استعراضنا : 5 out of 5 stars (5 / 5)

افتح حساب التداول المجاني الآن

(تحذير المخاطر: 67٪ من حسابات التداول تخسر المال)

FXTB (ForexTB) review and test – Is it a scam or not?

Review:
Regulation:
Assets:
Spreads:
Min. deposit:
2.5 out of 5 stars (2.5 / 5)
CySEC 272/15
200+ forex, stocks, commodities, indices, crypto
From 1.4 pips
$ 250

FXTB logo

Are you looking for a trusted broker to invest your money? Then, you are in the right place, where you can learn trading and earn money. All you have to do is read this comprehensive review carefully. After reading this review, you would have got enough knowledge to decide where you should invest, and all about the ForexTB broker. Let’s spare a few minutes to start your journey by reading this worthy review.

With more than 8 years of experience in the trading industry, we tested the broker FXTB in detail. Read about the trading conditions, regulations, and platforms. Is it really worth investing your money there? – Find out in our FXTB review.

FXTB official website

FXTB official website

Regulation and safety of customer funds
0%
Customer support
0%
Trading conditions
0%

What is FXTB? – Introduction

In 2015, Forex-TB was founded and has offices in Cyprus. The brand is owned by Forex TB Limited a Cyprus investment firm and is authorized to provide trading services to clients in the European Economic Area (EEA) and Switzerland by the Cyprus Securities & Exchange Commission (CySEC). The official address of the company is Lemesou Avenue 71, 2nd Floor 2121 Aglantzia, Nicosia, Cyprus.

ForexTB is a versatile and unique trading platform that provides web trading platforms and MT4 integration to its users. It has 270 financial assets. Products include 50 forex pairs and other commodities as well. ForexTB has a very strong team behind this project which is eager to facilitate the users round the clock by providing great opportunities under one platform. Hence, it is an all-around platform for trading and investment with immense opportunities.

Facts about the company: 

  • Founded in 2015
  • Serves hundreds of thousands of clients
  • Broker from Cyprus
  • Offers service to EU clients
  • Online trading and investing with derivates

Our tip: Trade with the secure broker Etoro

# Regulated & safe broker

# Minimum deposit $ 200

# Free demo account

# More than 3,000 different markets supported

# No commissions and very low spreads

# Copy other successful trades 1 to 1

# Our review: 5 out of 5 stars (5 / 5)

Open your free trading account now

(Risk warning: 67% of trading accounts lose money)

Regulation and safety of FXTB

Financial regulations are an important factor in broker trading, as it is the guiding principle that attracts the people and gives them the confidence to invest in this platform. FXTB is a platform that has been regulated under the Cyprus Securities & Exchange Commission (CySEC) for operation in the European Economic Area (excluding Belgium) and Switzerland.

FXTB is regulated by the CySEC

FXTB is regulated by the CySEC

FXTB, approved by Thawte and Comodo, uses 128-bit Stable Sockets Layer (SSL) encryption for all transmissions. Firewalls, complicated authentication mechanisms, and two different encryption methods are used to secure all transactions. Additionally, the 3D Safe V2 requirement is met for online payment card transactions. Both EU regulatory data security laws are complied with by ForexTB.

  • FXTB is regulated by the CySEC
  • Segregated bank accounts
  • Negative balance protection
  • SSL encryption

Trading conditions and offers for customers

During the search for a trusted broker, the users pay heed to the trading conditions of the brokers to assess the credibility and services offered by the different broker platforms. However, the trading conditions offered by FXTB are a bit different. Like, spreads offered by the platform differ from account to account.

It provides access to 270 financial assets, 50 forex pairs, commodities, cryptocurrencies, and other precious metals. ForexTB gives offers to its users on various events and national days of the certain countries users, where it is currently operating. Moreover, FXTB charges withdrawal fees at 3.5% for payment cards and up to €30 for bank transfers. These trading conditions present a good picture of the overall ranking of the broker platform.

Note: There is also an €80 charge for accounts inactive for over a month

New traders can use a free demo account for testing the platform by themselves without risks. If you want to start with real money the minimum deposit is $ 250. There are different account types that we want to discuss later in this FXTB review. By depositing more money into your account you can get a higher account type with better trading conditions.

With FXTB you can trade: 

The spreads are starting from 1.4 pips but if you are using the standard accounts you will have a spread from 2.8 pips. For trading a self-developed web platform and the famous MetaTrader 4 is available. The leverage can be up to 1:30 for retail investors. For higher leverage up to 1:500, you will need a professional trader status. Overall we can say that the conditions are quite good with FXTB but the spreads are higher than with other online brokers.

The overall trading conditions for traders with FXTB:

  • Free demo account to practice
  • A minimum deposit of $ 250
  • Web-Trader, App, and MetaTrader 4 platform
  • More than 270 assets
  • Different account types
  • Spreads from 1.4 pips
  • Leverage up to 1:30 for private traders
  • Long and short selling

Test of the FXTB trading platform

FXTB is a unique trading platform in its type. As all the brokers now a day are giving trading platforms as well as teaching the users of their platforms. However, FXTB has done something unique on its platform by placing the precious metals market, along with other major markets and commodities that are mostly traded via CFD in the market. Trading has never been easy, as it has been made by ForexTB.

Following platforms are offered by FXTB to start the trading journey:

  • Web-platform
  • MT4 trading platform
  • Mobile app

Web platform

FXTB trading platform

FXTB trading platform

FXTB has launched a web platform for its users; it is so much easy to use that even the newbie finds them comfortable with its interface. Its easy interface doubles the interest of users. On its platform, at the top left side users can find different markets and search bar, where they can search their desired pair. It has a language selection bar that supports 7 languages for the ease of its users.

On the top right side, there is a chart of candlesticks that provides an overview of the current scenario of the selected currency pair. There is also a warning about the CFDs market volatility at the bottom of the trading section. Users can make use of certain indicators to have a better understanding of the market.

MT4 trading platform

FXTB MetaTrader 4

FXTB MetaTrader 4

One of the most common day trading forex trading platforms is MetaTrader4 with a highly customizable data-rich environment, customers of all skill levels can trade effectively. In addition to comprehensive trading and assets records, the platform boasts over 50 technical indicators and 30 chart analysis instruments. The device is also compatible with trading algorithms that are automated. More experienced customers would tend to trade with MT4, in particular.

Mobile app

FXTB mobile app

FXTB mobile app

Mobile apps have revolutionized the modern world. FXTB has launched its mobile app to make its users able to become aware of the news and other events along with trading. It provides a flexible trading experience to trade CFDs. Its size is 86 MB and has over 50k plus downloads. It shows the growing popularity of FXTB among the public.

It takes only 1 minute to download if you have a fast internet connection. After downloading the application, it asks to log in or sign up to make an account. The users having already account can put their credentials to start trading. It provides live price action of all the markets that are being offered by the broker.

Charting and Analysis

Charting and analysis go hand in hand to become successful in trading. FXTB has left no stone unturned to provide assistance in all forms whether in the form of technical or theatrical. It provides a series of trading education in various forms. For instance, CFDs trading tips, technical analysis, fundamental analysis, economic calendar, and leverage guides. As everyone knows, how crucial these things are for the success of a trader. Hence, FXTB provides complete guidance from trading to educating a user from scratch to becoming a pro trader.

Mobile Trading

Due to the increase in globalization, traveling has increased to its peak. So, the users and investors cannot stick on the screen to work and trade. Hence, mobile apps are introduced to facilitate users to do emergency and normal trading there. Mobile trading has certain following features

  • It helps during traveling
  • It provides aid for short term trade
  • It provides all the recent news and articles provided by the platform
  • Charts can be viewed and technical analysis can be done on the app

Learning trade with FXTB

Trading becomes easy for the one having sound technical and theoretical knowledge. Many newcomers lose their hard-earned money in pursuit of making their dreams of making money due to high volatility in the market. Hence, FXTB came to rescue the newcomers by proving all the technical analysis and trading platforms to users. It has launched an education program for its users to become pro –traders. Let discuss the trading education offered by FXTB.

FXTB range of education to help you with trading

FXTB range of education to help you with trading

  • It provides the basic definition of all the terms used in trading
  • It offers tips in CFDs trading to its users
  • It also provides a technical and fundamental analysis
  • FXTB helps to understand the leverage and margin
  • The platform provides an economic colander to have close look at the upcoming events that can have an impact on the market

Opening an account on FXTB

Opening an account is the first step to land into the trading world. However, the account opening is not an arduous task. It takes hardly one minute to open an account after entering the proper details. One has to send its documents for the proper verification in order to avoid any inconvenience in the future.

Opening your account with FXTB

Opening your account with FXTB

FXTB offers four types of accounts with different features:

Basic account

It is a first-stage account having a minimum deposit of €250. This type has leverage up to 1:30. This type of account has the highest spreads of the other 3 account types. This type also has 1 monthly free withdrawal for the users. Spreads are starting from 2.8 pips.

Gold account

It is a 2nd stage account having a minimum deposit of €25,000. This type has leverage up to 1:30. This type of account has a relatively higher normal spread value than the other 2 account types. This type also has 2 free monthly withdrawals for the users. Spreads are starting from 2.5 pips.

Platinum account

It is a 3rd stage account having a minimum deposit of €100,000. This type has leverage up to 1:400. This type of account has1.6 to 1.9 pips spread value on different markets. This type also has 3 free monthly withdrawals for the users. Spreads are starting from 1.9 pips.

VIP account

It is the best account having a minimum deposit of €250,000. This type has leverage up to 1:400. This type of account has the lowest spread value on different markets. This type also has free withdrawal for the users. Spreads from 1.4 pips.

All accounts including the service of: 

  • Market Buzz
  • Analyst Views
  • Featured Ideas
  • Economic Insight
  • Daily Market Analysis
  • Web TV

Demo account

Trading is a game of nerves. Although it provides infinite profit possibilities, it also entails a significant amount of risk and as brokers usually warn almost anywhere when it comes to leveraged goods, risks can surpass your deposited capital. That is why when brokers give them to test their platforms and train for free through demo accounts, traders who are new to forex must take advantage. FXTB along with other facilities also provides a demo account facility to its users by giving them a credit of $100,000 into their account to experience the real trading tests of their abilities.

Drawback

One cannot become familiar with true fear while trading in a real account.

Negative balance protection

FXTB values its VIP users the most and then the other users gradually.

Negative balance protection secures its user’s funds by providing going into negative due to high volatility and unfavorable market conditions. It provides negative balance protection to its VIP users in order to avoid getting into a negative balance. A plus point is that by using Margin Call or Stop Loss this is initiated and the funds of the users can be saved by this process.

Our tip: Trade with the secure broker Etoro

# Regulated & safe broker

# Minimum deposit $ 200

# Free demo account

# More than 3,000 different markets supported

# No commissions and very low spreads

# Copy other successful trades 1 to 1

# Our review: 5 out of 5 stars (5 / 5)

Open your free trading account now

(Risk warning: 67% of trading accounts lose money)

Deposit and withdrawals

Deposits and withdrawal process are the key elements after the security of a broker that the user keeps a vigilant eye on it. FXTB provides a transparent method of withdrawals and deposits to assist its users in a highly efficient way. Deposits are instantly credited into the user’s account. Deposits in the account can be made in the following ways

  • Credit card
  • Debit card
  • Wire transfer

It accepts USD, GBP, and EUR as a payment currency.

The minimum deposit amount of different account types differs

  • The basic account has $250  as a minimum deposit
  • Gold account has $25000 as a minimum deposit
  • Platinum account has $100,000 as minimum deposit
  • The VIP account has $250,000 as a minimum deposit

Withdrawal

The withdrawal process is one of the most favorite processes for users. As it gives them the reward for their trading and investing. So, it needs to be clear and crystal. Withdrawal can be initiated by the user from its account. However, the FXTB makes sure the necessary verification of the user to ensure the safety of funds. It is processed within 24 business hours after the withdrawal is successfully initiated. The status of withdrawal can be checked from the banking section tab in the account.

Note: Ensure verification of documents to avoid facing delay in withdrawal.

Minimum amount to withdraw

The minimum amount to withdraw money through wire transfer is ₣100, $120, €100, £80, and ₽7,000. However, the no minimum amount for withdrawals made from credit cards Skrill or Neteller. FXTB broker does not charge commission fees when you trade, but the swept fee applies. So if you hold trades overnight, then the swept fee will apply. And the fee is calculated on the lot size and the trading asset that you trade. FXTB also charges an inactivity fee of $80 if you don’t trade for one month or more

Withdraw fee differs from account types offered by the platform

  • The first withdrawal is free for basic type,
  • The gold type has 1 monthly free withdrawal
  • Platinum has 3 monthly free withdrawal
  • The VIP account has no withdrawal fee

Support and service

User satisfaction is the utmost priority of FXTB. Its team and members are available anytime to assist the users. The support system of ForexTB has a team of versatile people that can speak 8 languages to assist people from different countries of the European region.

FXTB provides support and service to its users in various forms.

The customer support team can also be contacted by:

FXTB services

The platform’s team strives hard to assist its users by providing services in various forms in order to earn money from trading. Following are the key services that FXTB offers

  • 5 Days trading facility
  • Teaching the basics of trading
  • Security of users funds
  • Transparent deposit and withdrawal method
  • Forex, CFD, crypto, commodities, and indices trading platform
  • FXTB broker does not charge commission fees
  • Daily signals and financial news

Accepted countries and forbidden countries

ForexTB has a far-sighted vision to provide its services all over the globe. However, the platform is operating in the European region currently.

Accepted countries

Following is the list of countries in which ForexTB is allowed to operate in

Austria, Bulgaria, Croatia, Cyprus, Czech Republic, Denmark, Estonia, Finland, Greece, France, Germany, Hungary, Ireland, Italy, Latvia, Lithuania, Luxembourg, Malta, Netherlands, Poland, Portugal, Romania, Slovakia, Spain, Slovenia, Sweden, Iceland, Liechtenstein, Norway, Switzerland, United Kingdom.

Forbidden countries

As mentioned above, it has the vision to provide services all over the globe. However, it is currently restricted to European countries only excluding the USA also.

Special offers

ForexTB is pleased to provide services to its users without any interruption and inconvenience. Keeping in mind the ease and attraction of users, ForexTB provides multiple offers and targets for the users to get different discounts, free withdrawals, and much more. It also provides offers to its users depending upon the national events and days of the countries in which the platform is operating. Moreover, it also provides special news and technical analysis to its users, but currently, there are no ongoing offers on the platform.

Conclusion on the FXTB review: Not the best trading conditions

Overall, we can say that FXTB is not a scam, it is a regulated platform. But the trading conditions are not the best. So you should check by yourself if the broker is suitable for you. 

ForexTB is a multi-faceted, secure, and regulated broker platform that offers a series of services to its users. It has a user’s friendly interface that helps the users to learn quickly all about deposits, withdrawals, and other technical issues pertaining to the platform.

ForexTB offers technical knowledge to its users apart from providing trading platforms. It has a very qualified team behind this platform for creating and assisting the users. Thus, ForexTB is a paragon of the long-awaited platform that users were in search of to start their trading journey.

But compared to other brokers, FXTB offers high spreads. That means you will pay more money to the broker when you are trading.

Advantages of FXTB: 

  • Regulated broker
  • MetaTrader 4 and professional Web-Trader
  • Free demo account
  • A low minimum deposit of $ 250
  • Multiple account types
  • Good support
  • Further education for new traders
  • More than 270 assets to trade
  • Go long and short easily

Disadvantages of FXTB:

  • High trading fees
  • Users reporting a lot of sale phone calls

ForexTB is a competitive online broker for investing in the financial markets. But the spreads are higher than with other online brokers 2.5 out of 5 stars (2.5 / 5).

Trusted Broker Reviews Logo

Our tip: Trade with the secure broker Etoro

# Regulated & safe broker

# Minimum deposit $ 200

# Free demo account

# More than 3,000 different markets supported

# No commissions and very low spreads

# Copy other successful trades 1 to 1

# Our review: 5 out of 5 stars (5 / 5)

Open your free trading account now

(Risk warning: 67% of trading accounts lose money)