Forex Factory

استعراض Forex Factory المجتمع وأدوات التداول في الاختبار

أصبح تداول الفوركات شائعا جدا بين المتداولين. الحاجة إلى التبادلات حول موضوع الفورك الفوركات هي كبيرة وفقا لذلك. وقد اعتنى Forex Factory بهذا الأمر ويوفر مكانا افتراضيا حيث يمكن لتجار الفورك الفوركسي تبادل المعلومات فيما بينهم: مجتمع Forex Factory

في مختلف المنتديات، يمكن للتجار إعطاء بعضهم البعض المشورة والنصائح، فضلا عن الحديث عن الأحداث الجارية معا. ومع ذلك ، غالبا ما لا تتمتع المنتديات بسمعة جيدة. ومن المشكوك فيه دائما ما إذا كان المنتدى المعني يقدم أي قيمة مضافة على الإطلاق. لقد أجبنا على هذا السؤال واختبرنا Forex Factory لك. يتم تقديم تجاربنا مع العرض والمجتمع في هذه المقالة.

ما هو Forex Factory – نظرة ثاقبة للشركة

لقد كان مصنع الفوركات موجودا منذ أكثر من 16 عاما وهو جزء من شركة Fair Economy Inc. التي تضم العديد من مشاريع الويب. من بين أمور أخرى، ومشاريع المعادن منجم، Exch الطاقة والحرف التشفير. يتم الانتهاء من هذه السلسلة من قبل Forex Factory. ويركز كل مشروع على شبكة الإنترنت على سوق استثمارية معينة. في حالة Forex Factory، فمن الفورك الأجنبي ، وبالتالي تداول العملات الأجنبية. يتميز تداول الفورك الفوركات من خلال تداول العملات. في هذا السياق، اختصار الفورك الفوركات لتقف على الفوركات Exchange. ويسمى تداول أزواج العملات المختلفة، حيث يكون أحدهما دائما العملة الأساسية والآخر هو عملة التسعير، الفورك الفورك.

ليس هناك الكثير من المجتمعات لسوق الفورك الفوركسي حتى الآن، وهذا هو السبب Forex Factory، مع دخوله المبكر ، تمكن من تجميع عدة آلاف من المتداولين على الموقع ، وكل ذلك بهدف واحد في الاعتبار: كسب أعلى عائد ممكن مع تداول الفوركسي. وبهذا المعنى، فإن رؤية Forex Factoryهي أنهم يريدون أن يكونوا المصدر الأول للمعلومات لتداول الفورك الفورك. من خلال المبادئ التوجيهية الصارمة للمجتمع، Forex Factory مكانا حيث يمكن للمتداولين تبادل الأفكار والآراء البناءة، بغض النظر عن الموقع. الأخبار المزيفة لا تذهب إلى هنا بدلا من ذلك، يمكن للتجار دعم بعضهم البعض ودفع التداول إلى مستوى أعلى معا!

دعم Forex Factory التواصل مع الشركة

يمكن للمتداولين إدخال أسئلة حول الوسيط في نموذج جهة اتصال وإرسالها إلى مقدم الخدمة. ومن غير الواضح متى سيأتي الجواب. خيارات الاتصال من Forex Factory وبالتالي داونر صغيرة. تبادل في منتدى يوحي في الواقع إجابات سريعة. نموذج الاتصال يبدو المدرسة القديمة بصراحة.

بالإضافة إلى نموذج الاتصال ، يقوم الموفر أيضا بإبلاغ المتداولين بنشاط عن مدونتهم الخاصة. هناك، يتم نشر أخبار الشركة حول الوظائف، وتحديث الموقع والأدوات، وغيرها من الأخبار بانتظام.

وضع المجتمع Forex Factory على المحك

بادئ ذي بدء ، نود أن نلقي نظرة فاحصة على منتدى Forex Factory معك. في هذا المنتدى يمكن للتجار دعم بعضهم البعض وتبادل المعلومات. لديك خيار: إما أن تكون قارئا صامتا أو تشارك في Forex Factory وتصبح جزءا من المجتمع. الإيجابي؟ كلاهما مجاني بالنسبة لك.
لقد أخذنا نظرة على منتدى Forex Factory من عدة وجهات نظر. من ناحية، ونحن بالطبع مهتمون في كيفية وضع الكثير من التفاصيل في مواضيع في Forex Factory ولكننا مهتمون أيضا بمدى بناءة المناقشات. هل يتحدثون فقط عن الفورك الفورك أم أن الطابع المجتمعي النموذجي يسري هنا ، مما يعد المحادثات غير الضارة ترتيبا لليوم؟ سنكتشف ذلك معا

هذه هي معايير التقييم لدينا:

  • إمكانيات التفاعلات
  • إرشادات المجتمع
  • تبادل مع القيمة المضافة
  • العضوية

التفاعل مع المجتمع: 8 منتديات

إذا نقرت على علامة التبويب القائمة “المنتدى” على موقع Forex Factory سوف تحصل على لمحة عامة عن المنتديات الأكثر شعبية. بشكل عام، هناك ثمانية منتديات فورك الفوركات التي تدعوك لتبادل الأفكار. وهذه الـمـُـرَـي

  • التداول التفاعلي
  • أنظمة التداول
  • مناقشة التداول
  • منصة التكنولوجيا
  • وسيط المناقشة
  • المجلات التجارية
  • حديث المبتدئ
  • نقاش تجاري

ثم تنقسم المنتديات الرئيسية نفسها مرة أخرى إلى منتديات مختلفة تتعامل مع مجالات مواضيع محددة. هل أنت مهتم بزوج العملات EUR/USD أو USD/JPY؟ ويضمن لك العثور على المنتدى المناسب لهذا الموضوع في Forex Factory وينطبق الشيء نفسه على اختيار وسيط، واستراتيجيات مختلفة أو تحليل مؤشرات معينة.

إرشادات للتفاعل في منتديات Forex Factory

من بين أمور أخرى ، هو مكتوب في المبادئ التوجيهية التي يتم تصنيف الأعضاء وفقا لأتباعهم على مقياس التصنيف. هذا بالتأكيد منطقي. وبهذه الطريقة، يمكن للمجتمع أن يقرر بنفسه ما إذا كان العضو ينشر محتوى جادا أم لا. الأعضاء الأكثر شعبية حتى الحصول على شارة، مما يجعلها تبرز من 90٪ أخرى من التجار. هذا هو تدرج ترتيب الأعضاء:

  • عضو عالي التأثير = أعلى 2٪.
  • عضو متوسط التأثير = أعلى 5٪
  • عضو منخفض التأثير = أعلى 10٪

ملاحظه:

أي منتدى يريد أن يبقى جادا يحتاج إلى مبادئ توجيهية. تصف المبادئ التوجيهية دوس وما لا للمحادثات داخل المجتمع وبالتالي تعيين لهجة.

القيمة المضافة من المحادثات

وبطبيعة الحال، نظرنا أيضا إلى القيمة المضافة للمحادثات في المنتدى وفوجئت بسرور. ركزت المحادثات بشكل حصري تقريبا على تداول الفوركات. بالطبع ، هناك تعليقات لا تضيف قيمة حقا. لكنها تركز على موضوع التركيز وأكثر من ذلك ليس من المتوقع حقا من المنتدى. المحادثات نفسها تبدو ودية للغاية وبناءة.

كنا قادرين على العمل على خمس مزايا للتجار في منتدى مصنع الفوركات أنان هذا الصدد، ونود أن مناقشة لفترة وجيزة كل واحد منهم. فمن ناحية، يعمل المنتدى بشكل طبيعي على مناقشة أحداث السوق الحالية معا. وهذا يزيد من دقة التحليلات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مناقشة الأسئلة العامة حول المنصة أو حول تداول الفورك الفورك في المنتدى. وينبغي عدم نسيان ميزة أن التجار يمكن أن تتعلم من بعضها البعض. وهذا يمكن أن يكون له أيضا تأثير إيجابي على التداول الخاصة بهم وخلق آثار التعلم.

وأخيرا — وهذا هو على الارجح أهم ميزة — رانه يتم تقليل التحيز الخطأ من قبل التحليلات المشتركة. لم؟ لا يركز المرء فقط على أفكاره الخاصة ولكن يمكنه دائما تضمين آراء المتداولين الآخرين في التحليلات.

كن جزءا من المجتمع – شروط العضوية في لمحة

حسنا؟ هل أنت فضولي وتريد أن تكون جزءا من مجتمع Forex Factory الأمر بسيط جداً لتكون عضوا في Forex Factoryتحتاج فقط للتسجيل على الموقع. التسجيل مجاني 100٪. في الأساس ، يمكنك عرض جميع محتويات المنتدى دون تسجيل ، ولكن من المنطقي أن تكون جزءا من المجتمع. من بين أمور أخرى، يمكنك بعد ذلك أيضا المشاركة في العديد من أدوات Forex Factoryوالتي سوف نخبرك أكثر في سياق اختبار Forex Factory

يتم التسجيل في غضون ثوان. من المهم أن تلتزم بإرشادات المجتمع في جميع الأوقات. ومن بين أمور أخرى، تنص هذه الدول على أنه ينبغي للأعضاء أيضا أن يكونوا نشطين لكي يسمح لهم بأن يكونوا جزءا من المجتمع المحلي على المدى الطويل. ولذلك فإن المطلوب هو القليل من الالتزام. الظروف العامة عادلة وبالنسبة لنا، لا يوجد شيء ضد أن نصبح جزءا من المنتدى.

هذه الفرص تنتظر الأعضاء:

  • النشر في المنتديات
  • نشر
  • استخدام أداة مستكشف التجارة
  • استخدام جميع الأدوات من Forex Factory ومزامنة مع وسيط الخاصة بك
  • الاشتراك في الموضوعات والأعضاء

ملخص قصير: منتدى Forex Factory يقنع

قبل أن ننتقل إلى بقية عرض Forex Factory، نود أن ننهي لفترة وجيزة تقييم المنتدى وبالتالي جوهر العرض. يقنع Forex Factory بخيوط مثيرة، حيث يمكن للمتداولين تبادل المعلومات حول أي موضوعات متعلقة بالفورك الفورك. يمكن أن يكون الموضوع nerdy أو محددة كما تريد: نحن نضمن أن تجد ما كنت تبحث عن وفي الوقت نفسه العثور على الناس مثل التفكير. من خلال المنتدى، يمكنك أيضا أن تأخذ تداول الفوركات الخاص بك إلى المستوى التالي، حيث يمكنك المشاركة في تجارب المتداولين المختلفين.

عروض أخرى من Forex Factory

إذا كنت تعتقد أن هذا هو كل ما يقدمه Forex Factory لتجار الفورك الفوركات، فأنت مخطئ. وإلى جانب المنتدى، يقدم Forex Factory سبع أدوات أخرى تدعم تداول الفوركات. هذه هي الأدوات التي يمكن استخدامها دون تسجيل وكذلك الأدوات التي تتطلب العضوية.

بالمناسبة: إذا قررت أن تصبح عضوا، يمكنك مزامنة حساب Forex Factory الخاص بك مع وسيط الخاصة بك واستخدام الأدوات حتى أكثر كفاءة!

وهذه الـمـُـرَـي

أداة:
العضوية المطلوبة:
منتدى الفورك الفورك
نعم
تداولات الفورك الفورك
نعم
أخبار الفورك الفورك
لا
تقويم الفورك الفورك
لا
سوق الفورك الفورك
لا
وسطاء الفوركس
لا
المستكشفون التجاريون
نعم

تداولات الفوركسي: التداول الاجتماعي في أفضل حالاته

التداول الاجتماعي في ارتفاع ومصنع Forex Factory يعرف ذلك أيضا. لهذا السبب، يقدم Forex Factory أداة تداول الفورك الفورك. هذه الأداة تسمح للتجار لمشاهدة التداول من المستثمرين الآخرين على الهواء مباشرة. ويتحقق ذلك من خلالمزامنة حسابات وسيط التجار مع حساب مصنع الفورك الفورك. وهكذا، فمن ناحية، من الممكن أن نرى صورة الشعور في الأسواق الفردية. من ناحية أخرى، يمكن للتجار أيضا نسخ التجارة باتباع إجراءات التجار الآخرين. على أي حال، يتم الكشف عن الصفقات الخاصة ونجاحها. يجب أن يكون المتداولون على علم بذلك.

لتبسيط التداول الاجتماعي ، هناك تغذية تدفق في المنصة حيث يمكن مشاهدة تداولات المتداولين الآخرين على مدار الساعة. كما يظهر المتصدرون التجار التي حققت عوائد عالية بشكل خاص وليس فقط لفترة قصيرة، ولكن على مدى فترة طويلة الأجل. بهذه الطريقة ، يمكن للمشاهدين فصل القمح بسرعة عن القشر. يتم التعرف على الأغنام السوداء بهذه الطريقة. يساعد محلل الموضع الكلي في التقييم.

أخبار الفورك الفورك: أخبار مفصلة في الوقت الحقيقي

مع فريق التحرير الخاص بها، Forex Factory للمتداولين تلقي الأخبار ذات الصلة حول موضوعاتهم الخاصة دائما في الوقت الحقيقي. يظهر فريق التحرير الالتزام الكامل ويعمل بالفعل على مدار الساعة. في موضوع الأخبار على موقع التجار يمكن أن تبلغ نفسها عن جميع المواضيع المتعلقة تداول الفورك الفورك. وبطبيعة الحال، يتم تقسيم المحتوى أيضا. حتى يتمكن المتداولون من إعلام أنفسهم بالتحليل الأساسي أو التحليل الفني أو محتوى المعرفة. آخر الأخبار وأكثرها شعبية هو أيضا في الأقسام التي يمكن العثور عليها بسرعة.

تقويم فورك الفورك الثوري

Forex FactoryForex Factory’s Forex Calendar مجموعة متنوعة من فئات التصفية التي تسمح لك برؤية أحداث السوق المهمة لاستثماراتك. منذ عام 2005، وقد تم وضع هذا التقويم معايير للتقويمات الاقتصادية في جميع أنحاء العالم، وهذا هو بالضبط بسبب خيارات التصفية. خيارات التصفية ضخمة. لذا فإن القليل من الإلمام ببيانات التقويم ضروري. ولكن إذا كنت تستثمر الوقت، وسوف تستفيد من إشارات مناسبة. الأحداث الاقتصادية هي مؤشرات هامة لاتجاهات الأسعار، وبالتالي يمكن أن يكون لها تأثير قوي على القرارات التجارية الخاصة. ولذلك ينبغي أن العين تكمن دائما على هذه.

من بين أمور أخرى، يمكن للتجار تعيين الفلاتر التالية:

  • نمو
  • التضخم
  • عملة
  • إسكان

أسواق الفورك الفوركسي: صعود وسقوط

ثم هناك عدد من تقنيات الرسم البياني التي يمكن استخدامها مع Forex Factory يمكن الاطلاع على صور مشاعر السوق مباشرة في شكل رسم بياني عبر أداة أسواق الفورك الفورك. يمكن تخصيص أنواع المخططات من حيث النوع.

تتوفر أنواع المخططات التالية للاختيار:

  • مخططات OHLC
  • مخططات شمعة
  • المخططات الخطية
  • المخططات الجبلية

وهكذا جعلت الكلاسيكية إلى قائمة المخططات المحتملة في Forex Factory. ومع ذلك، فمن الممكن لتخصيص ليس فقط الرسم البياني، ولكن أيضا المؤشرات التي سيتم عرضها ونظام الألوان. حتى الوقت يمكن أن ينظر إليه بشكل فردي. وبالتالي فإن ماسح السوق يتيح رؤية سريعة وواضحة لأسواق الفورك الفورك الفردية.

وسيط الفورك الفورك: ما هو الوسيط الذي يفوز في الاختبار؟

يمكنك معرفة الوسطاء المناسبين بشكل خاص لتداول الفوركات باستخدام أداة مقارنة الوسيط من Forex Factory استخدام الوسيط المقارنة معايير مقر الشركة، سنة الأساس، والتنظيم، منصة، كحد أقصى. المستوى، الحد الأدنى للتجارة، فروق الأسعار في الوقت الحقيقي وخيارات الدعم، يمكنك أن تجد بالضبط الوسيط الذي يناسبك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تظهر لك ما هو الحد الأدنى للإيداع وما هي العملة الأساسية المتاحة.

في الأساس ، من المفيد دائما النظر إلى مثل هذه القائمة قبل اختيار وسيط. ولكن من المنطقي أيضا أن ننظر إلى ما يقوله المتداولون الآخرون عن السماسرة. نظرة في الموضوع أو التقارير على بلوق وبالتالي جديرة بالاهتمام على القمة.

وبالإضافة إلى المعايير التي تم النظر فيها، ينبغي أيضا إدراج المعايير التالية في المقرر:

  • فئات التداول المقدمة
  • موفر الدفع
  • الاحتياطات الأمنية للوسيط
  • التداول عبر الهاتف المحمول ممكن؟
  • فئات الأصول
  • اختيار الأسواق

مستكشف التجارة: ما مدى أنني جيدة في التداول؟

وأخيرا، هناك مستكشف التجارة. يجب على المتداولين ليس فقط النظر على كتف الآخرين ولكن أيضا التحقق من التداول الخاصة بهم من وقت لآخر والتفكير في قراراتهم. مستكشف التجارة يجعل هذا ممكنا بطريقة تستند إلى البيانات. يرتبط هذا بحساب الوسيط الخاص بك ويظهر لك كيف يكون أداء التداول الخاص بك. وبهذه الطريقة، يمكنك التحقق بدقة نفسك بغض النظر عن العواطف وضبط الاستراتيجية الخاصة بك.

موجز:

باختصار، Forex Factory هو مكان افتراضي مثير للاهتمام حيث يمكن لتجار الفورك الفوركات التجمع. وتقع كل من الأدوات المناسبة والمجتمع جيدة على الموقع وينتظرون لاستخدامها من قبلك. التسجيل مجاني بالكامل.

في الأساس ، فإننا نصف عرض Forex Factoryبأنه قوي. إنه ليس شيئا مميزا ، ولكنه لا يحتاج إلى الاختباء أيضا. خصوصا تقويم الفورك الفوركات هو أداة عظيمة لتحسين تداول الفورك الفورك الخاص بك. ومع ذلك ، فإن تبادل المحادثات مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل لا يضر أبدا!

تصنيف Forexfactory.com:

Forex Factory تقييم الموقع

ملاحظات وسيط موثوق به

رصيف
دعم
العرض
تكاليف

ملخص

عرض معقول ومجتمع فورك الفوركات الرائع

5

يرجى إلقاء نظرة على مقالات التداول الأخرى:

Forex Factory

Forex Factory review: Community and trading tools in test

Table of contents:

Forex trading has become very popular among traders. The need for exchanges on the subject of Forex is accordingly great. The Forex Factory has taken care of this and offers a virtual place where Forex traders can exchange information among themselves: The Forex Factory Community.

In various forums, traders can give each other advice and tips, as well as talk about current events together. However, forums often do not have a good reputation. It is always questionable whether the respective forum offers any added value at all. We have answered this question and have tested Forex Factory for you. Our experiences with the offer and the community are presented in this article.

What is the Forex Factory? – An insight into the company

Forex Factory has been in existence for more than 16 years and is a part of Fair Economy Inc. which includes several web projects. Among others, the projects Metals Mine, Energy Exch and Crypto Craft. The series is completed by Forex Factory. Each web project focuses on a particular investment market. In the case of Forex Factory, it is Forex and thus foreign exchange trading. Forex trading is characterized by trading currencies. In this context, the abbreviation Forex stands for Forex Exchange. Trading of different currency pairs, where one is always the base currency and the other is the quote currency, is called Forex.

There aren’t too many communities for the Forex market yet, which is why Forex Factory, with its early entry, has managed to bundle several thousand traders on the site, all with one goal in mind: To earn the highest possible return with Forex trading. In this sense, Forex Factory’s vision is that they want to be the number one source of information for trading Forex. Through strict community guidelines, Forex Factory is a place where traders can exchange constructive ideas and opinions, regardless of location. Fake news is a no-go here. Instead, traders can support each other and push trading to a higher level together!

Forex Factory support: Reaching out to the company

Traders can enter questions about the broker in a contact form and send this to the provider. It is unclear when an answer will come. The contact options of Forex Factory are thus a small downer. An exchange in a forum actually suggests quick answers. A contact form seems downright oldschool.

In addition to the contact form, the provider also actively informs traders about their own blog. There, company news about jobs, an update of the website and tools, and other news are published regularly.

The Forex Factory community put to the test

First of all, we would like to take a closer look at the Forex Factory forum together with you. In this forum traders can support each other and exchange information. You yourself have a choice: either you are a silent reader or you participate in Forex Factory and become part of the community. The positive? Both are free of charge for you.
We have taken a look at the Forex Factory forum from several points of view. On the one hand, we are of course interested in how much detail is put into topics in the Forex Factory. But we are also interested in how constructive the discussions are. Do they really only talk about Forex or does the typical community character take effect here, which counts unserious conversations as the order of the day? We will find out together.

These are our evaluation criteria:

  • Possibilities for interactions
  • Community guidelines
  • Exchange with added value
  • Membership

Interacting with the community: 8 forums

If you click on the menu tab “Forum” on the Forex Factory website, you will get an overview of the most popular forums. In general, there are eight Forex forums that invite you to exchange ideas. These are:

  • Interactive Trading
  • Trading Systems
  • Trading Discussion
  • Platform Tech
  • Broker Discussion
  • Trading Journals
  • Rookie Talk
  • Commercial Talk

The main forums themselves are then subdivided again into different forums that deal with specific subject areas. Are you interested in the currency pair EUR/USD or USD/JPY? You are guaranteed to find the right forum for the topic at Forex Factory. The same applies to the choice of broker, different strategies or the analysis of certain indicators.

Guidelines for interacting in the Forex Factory forums

Among other things, it is written in the guidelines that members are rated according to their followers on a rating scale. This definitely makes sense. This way, the community can decide for itself whether a member publishes serious content or not. The most popular members even get a badge, which makes them stand out from the other 90% of traders. This is the gradation of the member ranking:

  • High Impact Member = Top 2%.
  • Medium Impact Member = Top 5%
  • Low Impact Member = Top 10%

Note:

Any forum that wants to remain serious needs guidelines. Guidelines describe the dos and don’ts for conversations within the community and thus set the tone.

Added value from conversations

Of course, we also looked at the added value of the conversations in the forum and were pleasantly surprised. The conversations have focused almost exclusively on Forex trading. Of course, there are comments that don’t really add value. But they focus on the focus topic and more is not really to be expected from a forum. The conversations themselves seem very friendly and constructive.

We were able to work out five advantages for traders in the Forex Factory forum in this regard and would like to briefly discuss each of them. On the one hand, the forum naturally serves to discuss current market events together. This increases the accuracy of the analyses. In addition, general questions about the platform or about trading Forex can be discussed in the forum. The advantage that traders can learn from each other should not be forgotten. This can also have a positive effect on their own trading and create learning effects.

Finally – and this is probably the most important advantage – the error bias is minimized by the common analyses. Why? One does not only concentrate on one’s own thoughts but can always include the opinions of other traders in the analyses.

Be a part of the community – Membership conditions at a glance

Well? Are you curious and want to be a part of the Forex Factory community? It’s very simple. To be a member of Forex Factory, you just need to register on the website. The registration is 100% free of charge. Basically, you can view all the content of the forum without registering, but it makes sense to be a part of the community. Among other things, you can then also participate in the numerous tools of Forex Factory, which we will tell you more in the course of the Forex Factory test.

The registration is done within seconds. It is important that you adhere to the community guidelines at all times. Among other things, these state that members should also be active in order to be allowed to be a part of the community in the long term. A little commitment is therefore desired. The general conditions are fair and for us, there is nothing against becoming a part of the forum.

These opportunities are waiting members:

  • Posting in forums
  • Posting
  • Use Trade Explorer tool
  • Use all tools from Forex Factory and synchronize with your own broker
  • Subscribe to topics and members

Short summary: Forex Factory Forum convinces

Before we move on to the rest of Forex Factory’s offer, we would like to briefly finish the evaluation of the forum and thus the core of the offer. The Forex Factory convinces with exciting threads, in which traders can exchange information about any Forex-related topics. The topic can be as nerdy or specific as you like: We guarantee that you will find what you are looking for and at the same time find like-minded people. Through the forum, you can also take your own Forex trading to the next level, as you can participate in the experiences of different traders.

Other offers of Forex Factory

If you think that this is all Forex Factory has to offer for Forex traders, you are wrong. Besides the forum, Forex Factory offers seven other tools that support Forex trading. These are tools that can be used without registration as well as tools that require membership.

By the way: If you decide to become a member, you can synchronize your Forex Factory account with your own broker and use the tools even more efficiently!

These are:

Tool:
Membership required:
Forex Forum
Yes
Forex Trades
Yes
Forex News
No
Forex Calendar
No
Forex Market
No
Forex Brokers
No
Trade Explorers
Yes

Forex Trades: Social Trading at its best

Social trading is on the rise and Forex Factory knows that too. For this reason, Forex Factory offers the Forex Trades tool. This tool allows traders to watch the trading of other investors live. This is achieved by synchronizing the traders’ broker accounts with the Forex Factory account. Thus, on the one hand, it is possible to see a sentiment picture in the individual markets. On the other hand, traders can also copy trade by following the actions of other traders. In any case, the own trades and their success are disclosed. Traders should be aware of this.

To simplify social trading, there is a streaming feed in the platform where trades of other traders can be viewed around the clock. The leaderboard also shows which traders have generated particularly high returns and not just for a short time, but over a long-term period. This way, viewers can quickly separate the wheat from the chaff. Black sheep are identified in this way. An aggregate position analyzer helps with the evaluation.

Forex News: Detailed news in real-time

With its own editorial team, Forex Factory enables traders to receive relevant news on their own topics always in real-time. The editorial team shows full commitment and actually works around the clock. In the news thread on the website traders can inform themselves about all topics related to Forex trading. Of course, the content is also subdivided. So traders can inform themselves about fundamental analysis, technical analysis, or knowledge content. The latest and most popular news is also in sections that can be found quickly.

Revolutionary Forex Calendar

Forex Factory’s Forex Calendar offers a variety of filter categories that allow you to really see only the market events that are important for your investments. Since 2005, this calendar has been setting standards for economic calendars worldwide and this is precisely because of the filtering options. The filter options are gigantic. So a little familiarization with the calendar data is necessary. But if you invest the time, you will profit from suitable signals. Economic events are important indicators for price trends and can therefore have a strong impact on one’s own trading decisions. An eye should therefore always lie on these.

Among others, traders can set the following filters:

  • Growth
  • Inflation
  • Currency
  • Housing

Forex Markets: Rise and falls

Then there are a number of charting techniques that can be used with Forex Factory. Market sentiment pictures can be viewed directly in chart form via the Forex Markets tool. The chart types can be customized in terms of type.

The following chart types are available for selection:

  • OHLC charts
  • Candle charts
  • Line charts
  • Mountain Charts

The classics have thus made it to the list of possible charts at Forex Factory. However, it is possible to customize not only the chart, but also the indicators to be viewed and the color scheme. Even the time can be viewed individually. The Market Scanner thus enables a quick, clear view of the individual Forex markets.

Forex Broker: What Broker is winning in the test?

You can find out which brokers are particularly suitable for Forex trading using the Broker Comparison tool from Forex Factory. Using the broker comparison criteria company headquarters, year of foundation, regulation, platform, max. level, min. trade, real-time spreads and support options, you can find exactly the broker that suits you. In addition, you will be shown what the minimum deposit is and what base currency is available.

Basically, it is always useful to look at such a list before choosing a broker. But it also makes sense to look at what other traders say about the brokers. A look in the thread or reports on blogs is therefore worthwhile on top.

In addition to the criteria considered, the following criteria should also be included in the decision:

  • Offered trading classes
  • Payment provider
  • Security precautions of the broker
  • Mobile trading possible?
  • Asset classes
  • Selection of markets

Trade Explorer: How good am I at trading?

Finally, there is the Trade Explorer. Traders should not only look over the shoulder of others but also check their own trading from time to time and reflect on their decisions. The Trade Explorer makes this possible in a data-based way. This is linked to your own broker account and shows you how your trading performance is. In this way, you can accurately check yourself regardless of emotions and adjust your own strategy.

Summary:

In summary, Forex Factory is an interesting virtual place where Forex traders can gather. Both appropriate tools and a good community are located on the website and are waiting to be used by you. Registration is completely free of charge.

Basically, we would describe Forex Factory’s offer as solid. It is nothing special, but does not need to hide either. Especially the Forex calendar is a great tool to optimize your own Forex trading. However, an exchange of conversations with like-minded people never hurts!

Forexfactory.com rating:

Forex Factory Rating

Trusted Broker Reviews

Platform
Support
Offer
Costs

Summary

Reasonable offer and great Forex Community

5

Please take a look at our other trading articles: