تجربة FXStreet وإدخال البوابة

تقييم الموقع:
المواضيع:
عروض أخرى:
الزائرين:
5 out of 5 stars (5 / 5)
التداول، سوق الأسهم، الاستثمار
140+ ناينات على شبكة الإنترنت، عضوية متميزة، التعليم المستمر، تقارير
1 مليون في الشهر

FxStreet الشعار أي شخص يبحث عن أحدث المعلومات في سوق الأوراق المالية، والتحليلات، والأسعار المتعلقة بتداول الأوراق المالية غالباً ما يعلم نفسه أيضاً على البوابات المالية. ومع ذلك، وبفضل وفرة كبيرة من المنصات في السوق، فإنه من الصعب على نحو متزايد أن تقرر البوابة المالية التي ينبغي أن يكون المصدر رقم واحد للمعلومات عن الأعمال التجارية الخاصة. ويمكن أن تساعد تخصصات البوابات المالية على مختلف الأدوات التجارية في عملية صنع القرار.

على سبيل المثال، تعتبر منصة FXStreet مهمة بشكل خاص لتجار الفوركات أو المستثمرين من القطاع الخاص الذين يتاجرون بالعملات المشفرة. المحتوى حول فئة الأصول يقنع أكثر من 1 مليون زائر لموقع FXStreet في الشهر. ولكن ما مدى جود بوابة FXStreet المالية حقا؟ نحن نشارك خبراتنا في اختبار FXStreet.

FXStreet الموقع الرسمي

FXStreet الموقع الرسمي

العرض
0%
خدمة العملاء والدعم
0%
تجربة مفصلة
0%

مقدمة الشركة – FxStreet

تأسست FxStreet في عام 2000، وقد تم تزويد التجار مع الأدوات اللازمة لتسهيل قرارات الاستثمار لتجار الفورك منذ 20 عاما. لقد جعلت FxStreet بالفعل اسمًا لنفسها كواحدة من مقدمي المعلومات الرائدين لمتداولي الفورك. هدفهم – أن يكونوا المزود الرائد لمعلومات وأدوات الفورك – يقترب من ذلك باطراد.

توظف FxStreet الآن حوالي 60 شخصًا ، يعمل نصفهم فقط في مقر الشركة في برشلونة. بقية الموظفين منتشرون في جميع أنحاء العالم وهكذا، وذلك بفضل فريق عالمي، استرجاع المعلومات عبر FxStreet هو ممكن 24/5 وأكثر من 17 لغة. يمكن أن يكون من دواعي سرور التجار الألمان أيضا لأن معظم عرض FxStreet هو أيضا مترجم إلى الألمانية، وبالتالي هو المستخدم بشكل خاص والقراءة سهلة.

وقد وضعت شركة FxStreet نفسها خمس قيم الشركات، والتي تعمل مثل الخيط الأحمر من خلال العرض:

  • العمل الجماعي. معا يمكننا تحقيق المزيد
  • الابتكار
  • الرؤية: ضمان نظرة عامة واضحة على السوق
  • ردود الفعل: ردود الفعل البناءة هو موضع ترحيب
  • الشفافيه

السماسرة المتعاونون

من أجل جعل التداول أسهل لمجتمعها الخاص ، توصي FxStreet بالوسطاء الذين تثق بهم الشركة لقرائها. ما مجموعه 23 وسطاء هم شركاء منصة الفورس. على الموقع، الشركة، لذلك، يقدم نوعا من الملاحة للتجار بحيث تصل إلى وسيط السمعة ولا تقع للأغنام السوداء.

FxStreet وسطاء معلومات 2

عند النظر في السماسرة المتعاونين، يمكن القول أن الوسطاء أيضا تصنف من قبلنا في اختبارات وسيط كما السمعة وإيجابية. يتميز الوسيط ذو السمعة الطيبة بتنظيم آمن وظروف تداول عادلة وعرض متعدد الاستخدامات للتداول. الوسطاء الموصى بها من FxStreet تشمل:

للحصول على نظرة عامة أفضل، قمنا مرة أخرى بتجميع جدول لجميع الوسطاء المتعاونين:

وسيط:
تنظيم:
الحد الأدنى للإيداع:
Forex.com
ASIC، CIMA، CFTC، FCA، FSA، IIROC، ماس، NFA
$50
Axi
FCA
$0
ثماني العملات الأجنبية
FSA, CySec
$5
مجموعة XM
AISC، CySEC، IFSC
$5
مجموعة AETOS كابيتال
اسيك
$250
HotForex
FCA، FSA، CySEC، DFSA، FSCA
$5
FXTM
سيسيك، إف سي بي، IFSC
$5
ثمانية كاب
ASIC, VFSC
$100
مطحنة القراد
FCA, FSA
$100
أسواق FP
ASIC، سيسيك
100 دولار أسترالي
شركة سيفكاب للاستثمارات المحدودة
CySEC، FCA، ASIC، FSCA، FSC
$250
تربيع المالية
CySEC, FSA
$0
بنك دوكاسكوبي SA
FINMA
1000 دولار
FBS
CySEC, IFSC
$1
أسواق IC
اسيك
200 دولار
الحديد Fx
FCA, ASIC, FSCA, CySEC
$500
مجموعة BDSwiss
NFA، CySEC، FSC
$100
الفورإكس فوريك TB المحدودة
Cysec
$250
Fxpro
FCA، CySEC، FSB، SCB
$100
TMGM
ASIC, VFSC
200 دولار
RoboMarkets
Cysec
$100
تورو
FCA, ASIC, CySEX, FinCEN
50 إلى 200 دولار

عروض FxStreet للمتداولين

يتركز العرض الأعلى للمتداولين بشكل رئيسي على تداول الفوركات. وبالتالي، فإن التجار لديهم الفرصة للحصول على معلومات حول تداول الفورك، وفعاليات السوق، والوسطاء المناسبين على موقع FxStreet. جزء كبير من FxStreet.com مجاني وبالتالي يسمح بالحصول على المعلومات واستهلاك المحتوى دون دفع أي رسوم.

يشمل عرض FxStreet المجاني أدوات بالإضافة إلى الأخبار والمعلومات العامة. ويمكن رؤية خبرتنا مع المحتوى أدناه.

عروض الأسعار والرسوم البيانية

من أجل تحليل اتجاهات الأسعار، الرسم البياني هو دائما أداة مفيدة، كما أنه يسمح لأحد لفهم المحتوى في ثوان، وبالتالي اتخاذ قرارات التداول. وتقدم أيضا مثل هذه الرسوم البيانية من قبل FxStreet وذلك في الوقت الحقيقي.

بفضل برنامج الرسم البياني المجاني على الموقع ، لا يمكن فقط أن تكون الرسوم البيانية فردية ولكن أيضًا يتم إعدادها بدقة باستخدام الفلاتر. وبالتالي، فمن الممكن تحديد العملات التي يتم عرضها: اليورو، USD؛ USD. GBP، وأكثر من ذلك. يمكن أيضاً تعيين الفترة الزمنية للمخططات. فيما يلي الخيارات:

  • خلال اليوم
  • القراد حسب القراد
  • اليوميه
  • التنزيلات
  • الشهريه

بالإضافة إلى ذلك، يمكن مقارنة الفورك مع بعضها البعض وتحليلها بمزيد من التفصيل باستخدام المؤشرات والأخبار. وأخيرا ، ينبغي أن يقال أنه بالطبع شكل الرسم البياني نفسه ، يمكن اختيارها. تتوفر 11 متغير تخطيط. من بينها الكلاسيكية ، مثل مخطط ضوء الشموع والرسم البياني الشريطي. ولكن أيضا يمكن اختيار الرسوم البيانية الخاصة، مثل مخطط Heikin-Ashi.

أداة مخطط fxStreet

أدوات رسم FxStreet

بالإضافة إلى الرسوم البيانية، يمكن أيضا تحليل الأسعار عن طريق إشارات التداول. توفر الإشارات معلومات حول الفرص والمخاطر الحالية لتداول الفوركات بسعر عملة معين. ومع ذلك، الإشارات هي دائما مجرد توصيات، وتهدف فقط إلى تحسين أو تسهيل القرارات التجارية الخاصة. ومع ذلك، يستفيد المتداولون من الإشارات المتوفرة على أي حال.

اخبار

يجب أن تكون الأحداث الاقتصادية الحالية ذات أهمية دائمًا لكل متداول. وهكذا، FxStreet.com أيضا يعلم في شكل أخبار عن الأحداث الجارية المتعلقة تداول الفورك. يمكن أن تعطي هذه المعلومات حول ما إذا كان الاستثمار في بعض الفوركات، على سبيل المثال ، اليورو / الدولار الأمريكي يستحق العناء أم لا أو ما إذا كان ينبغي بيع التجارة الحالية.

يمكن تقليل خطر اتخاذ قرارات خاطئة من خلال قراءة الأخبار وتحليل البيانات المناسبة بشكل منتظم. خاصة في 2020 و 2021 – في أوقات وباء كورونا – وهذا له ميزة كبيرة لجميع المستثمرين.

تحليلات

ليس كل تاجر يجرؤ على إجراء تحليلات بنفسه أو ببساطة لا يملك الوقت لذلك. ولذلك، هو دائما كبيرة عندما إدارة موقع على شبكة الانترنت يأخذ على هذه الخطوة بالنسبة لك — على الأقل جزئيا. FxStreet.com تنشر بانتظام تحليلات – سواء في شكل النص والإعلام – عبر الأسواق المختلفة.

FxStreet_News

FxStreet_News

يتم نشر تحليلات العملة مرارًا وتكرارًا من قبل مؤلفين مختلفين ، يعتبر معظمهم خبراء في تداول الفورك. من بين أمور أخرى ، يوشن ستانزل من CMC Markets – وهي شركة وساطة تعمل على مستوى عالمي – تنشر أيضًا مقالات تقدم رؤى مثيرة للاهتمام. ولذلك يمكن افتراض المعرفة من الداخل العليا في التحليلات.

العملات المشفرة

لتكون قادرة على تحليل أسعار السوق والفرص وكذلك خطر العملات المشفرة ، مرارا وتكرارا ، يجب أيضًا أيضًا استهلاك news حول العملات المشفرة وتقلباتها الحالية. ولهذا الغرض، Fxstreet.com مرة أخرى يقدم العرض المناسب على موقعه الخاص.

وتجدر الإشارة في هذه المرحلة إلى أن الوساطة الإخبارية تُعرض فعلا بطريقة سهلة الاستعمال. وهكذا، فمن الممكن دائما لقراءة المعلومات كنص وكذلك أن نرى ذلك في نظرة عامة سريعة. بفضل الجداول العملية مع نغمات الإشارة الملونة، والتي تنقل إما انخفاض الأسعار أو ارتفاع أسعار، أنها سريعة وسهلة الاستخدام.

التقويم الاقتصادي

وأخيرا، تقدم FxStreet أيضا واحدة من البرامج الأكثر شعبية والمعروفة المتاحة للتجار. التقويم الاقتصادي هو أداة مناسبة للحصول بسرعة وسهولة على نظرة عامة على السوق ، والحصول على صورة المشاعر ، وعرض التوقعات والرسوم البيانية. في FxStreet.com، يمكن تصفية التقويم الاقتصادي حسب الوقت، والصلة، والبلد، والفئة. بهذه الطريقة، يمكن للمتداولين رؤية الأحداث التي تهمهم فقط.

تتوفر الفئات التالية للتصفية:

  • تدفقات السندات
  • تدفقات رأس المال
  • البنوك المركزية
  • الاستهلاك
  • النشاط الاقتصادي
  • الطاقه
  • السياحه
  • سوق العقارات
  • التضخم
  • أسعار الفائدة
  • سوق العمل
  • السياسه

هذه الفئات لا تعطي فقط نظرة عامة جيدة ولكن أيضا مؤشرات جيدة للقادمين الجدد إلى التداول، الذين يحتاجون أولا لمعرفة أي التطورات يمكن أن تؤثر على استراتيجية التداول الخاصة بهم في تداول الفورإكس الفوري.

تقويم FxStreet الاقتصادي

استنتاج سريع حول عرض FxStreet.com

عدد وعمق عرض FxStreet على موقعها على الانترنت هي حقا كبيرة وغنية بالمعلومات. على وجه الخصوص، هو ميزة كبيرة أن العرض هو متاح مجانا، وذلك حقا كل تاجر يمكن أن تستفيد من الدراية المنقولة.

كما أن أدوات التداول المعروضة، مثل أداة الرسم البياني والتقويم الاقتصادي هي أدوات مفيدة يمكن استخدامها لدعم إدارة تجارة الفورك الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، نود أيضا أن نؤكد بشكل إيجابي أن العروض التي نوقشت سابقا يمكن أن تترجم جميع إلى لغات مختلفة،مما يجعل من السهل قراءة لغة واحدة في الأم. اختيار الوسطاء المناسبين لتداول الفورك هو أيضا أداة مفيدة، خاصة بالنسبة للمبتدئين الذين سيبدأون التداول في البورصة في 2020، 2021.

عضوية FxStreet المتميزة

بالإضافة إلى العرض المجاني على الموقع، FxStreet.com يقدم أيضا خدمات مدفوعة الأجر. ويمكن الاطلاع على هذه في مجال العضوية من منصة المالية. منطقة العضوية نفسها تتكون من منطقة مجانية ومدفوعة. في حين أن المنطقة الحرة تسمح لك فقط بحفظ معلومات التداول الخاصة بك على الموقع ، فإن عرض التداول يتوسع في البديل المدفوع.

عرض عضوية متميز

إذا كنت تريد أن تصبح عضواً متميزاً في FxStreet.com، يمكنك استخدام عدد من الخدمات الإضافية للتداول. إذا قررت أن تصبح عضوا بريميوم، سوف تصبح you عضوا بريميوم في FXStreet إشارات.

إشارات FxStreet

إشارات FxStreet

تنتظرك الخدمات التالية:

  • الاستراتيجيات والأداء
  • الوصول الفوري إلى الإشارات والنتائج
  • الوصول الفوري إلى جميع الإشارات
  • FxStreet استخدام عبر سطح المكتب والتطبيق المحمول
  • تحليل لكل استراتيجية
  • قناة اتصال حصرية مع خبراء FX
  • تحليل أوضاع السوق
  • الأسعار والرسوم كعضو

يمكن حجز العضوية المميزة كنموذج اشتراك. الاشتراك مدى الحياة غير متوفر حالياً. أساسا ، شهر واحد من تكاليف العضوية 35 دولارا. إذا قررت مباشرةً فترة اشتراك أطول، يمكن أيضًا تخفيض التكاليف. لقد لخصنا التكاليف بالنسبة لك باختصار:

نموذج الاشتراك:
تكاليف:
شهريا
35 دولارا
3 شهر
31.66 دولار
12 شهرا
26,77 دولار

استخدام المحمول من منصة

ميزة من عضوية قسط هو أن الأخبار والتحليلات والرسوم البيانية FxStreet.com يمكن أيضا أن ينظر إليها عبر الأجهزة النقالة. وهذا يسمح للاستخدام المرن للخدمة.

بفضل التطبيق المجاني، والذي يتوفر لكل من أجهزة Android و Apple، يمكن زيادة تجربة المستخدم إلى أقصى حد. ميزة رئيسية أخرى من التطبيق هو أنه يترجم أيضا إلى لغات متعددة، لذلك لا توجد مشاكل اللغة.

FxStreet المحمول

خدمة العملاء والدعم

للأسئلة التي تنشأ، يمكن أن تساعد الأسئلة الشائعة على الموقع أو يمكن الاتصال بخدمة العملاء شخصياً. ومع ذلك، لا يوجد خيار الدردشة الحية حتى الآن. ومع ذلك، يمكنك محاولة الاتصال بخدمة العملاء مباشرة عبر قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية تويتر، الفيسبوك، وCo. الشركات على الفيسبوك وما شابه ذلك في كثير من الأحيان الاستجابة في غضون 24 ساعة.

ولكن من حيث المبدأ، ليس من الضروري الاتصال بهم عبر الشبكات الاجتماعية. يمكنك ببساطة استخدام نموذج العميل على الموقع. ومع ذلك، لا يوجد خيار لتعيين اللغة هنا،ولهذا السبب ننصحك بكتابة طلبك باللغة الإنجليزية. بهذه الطريقة، يمكن للشخص المسؤول في الموقع الإجابة مباشرة وليس لديه صعوبات في الاتصال.

بالإضافة إلى نموذج الاتصال، للحصول على إشعارات أو بيانات حساسة أخرى، يمكنك أيضا إرسال طلبك عن طريق البريد إلى المقر الرئيسي في برشلونة. العنوان هو:

  • FxStreet
  • بورتافيريسا 7، 1 آر 2أ
  • برشلونة 08002
  • كاتالونيا – إسبانيا
  • هاتف +34 93 3040495

فرص التعليم المستمر

بالإضافة إلى المعلومات والأخبار وأدوات التداول، FxStreet.com أيضاً توفر فرصاً تعليمية مناسبة لفهم سوق الفوركات بشكل أفضل. أكثر العروض ذات الصلة للتجار هي المدونة و النايات عبر الويب مع الخبراء. كلا العرضين باللغة الإنجليزية ، ولكن الناية عبر الإنترنت مع الأخبار حول الأحداث الجارية قابلة للتهمة.

FxStreet Webinars

FxStreet Webinars

استنتاجنا حول FxStreet.com – بوابة مهنية

FxStreet.com وبالتالي عرض مناسب على شبكة الإنترنت للأشخاص الذين يتاجرون في الفورك وبالتالي العملات. بفضل الاختيار بين العروض المجانية والمدفوعة، يمكن لكل متداول أن يقرر بنفسه مقدار المعلومات التي يرغب في دفعها. أساسا ، والعروض المجانية هي بالفعل متعمقة جدا وتوفر لمحة عامة جيدة.

وينبغي التأكيد بشكل خاص على أن FxStreet.com هي واحدة من البوابات القليلة التي تتخصص في فئة معينة من الأصول. ويرجع ذلك إلى أن العديد من البوابات المالية الأخرى متنوعة بشكل عام. ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين يستثمرون فقط في الفورك، هذه البوابة أكثر فعالية وفائدة، لأنك هنا تحصل على كل المعلومات التي تحتاج إليها.

استعراضنا: 5 out of 5 stars (5 / 5)

FXStreet experience and introduction of the portal

Rating:
Topics:
Other offers:
Visitors:
5 out of 5 stars (5 / 5)
Trading, stock market, investment
140+ webinars, premium membership, continuing education, reports
1 million+ per month

FxStreet Logo Anyone looking for the latest stock market information, analyses, and prices relating to securities trading often also informs themselves on financial portals. However, thanks to the great abundance of platforms on the market, it is increasingly difficult to decide which financial portal should be the number one source of information for one’s own trading business. Specializations of financial portals on different trading instruments can help in the decision-making process.

For example, the FXStreet platform is particularly important for forex traders or private investors who trade cryptocurrencies. Content around the asset class convinces over 1 million visitors to the FXStreet website per month. But how good is the FXStreet financial portal really? We share our experiences in the FXStreet test.

FXStreet official website

FXStreet official website

Offer
0%
CUSTOMER SERVICE AND SUPPORT
0%
DETAILED EXPERIENCE
0%

Introduction of the company – FxStreet

FxStreet was founded in 2000 and has been providing traders with tools to facilitate investment decisions for Forex traders for 20 years. FxStreet has already made a name for itself as one of the leading providers of information for Forex traders. Their goal – to be the leading provider of Forex information and tools – is therefore currently steadily approaching.

FxStreet now employs around 60 people, with only half of them working at the company’s headquarters in Barcelona. The rest of the staff is scattered around the world and so, thanks to the global team, information retrieval via FxStreet is possible 24/5 and in over 17 languages. German traders can also be pleased because the majority of FxStreet’s offer is also translated into German and is thus particularly user- and reader-friendly.

The company FxStreet itself has set five corporate values, which runs like a red thread through the offer:

  • Teamwork. Together we can achieve more
  • Innovation
  • Vision: Ensure a clear market overview
  • Feedback: Constructive feedback is welcome
  • Transparency

Cooperating brokers

In order to make trading easier for its own community, FxStreet recommends brokers that the company trusts to its readers. A total of 23 brokers are partners of the Forex platform. On the website, the company, therefore, offers a kind of navigation for traders so that they reach for a reputable broker and do not fall for black sheep.

FxStreet Brokers Info 2

When looking at the cooperating brokers, it can be said that the brokers are also classified by us in broker tests as reputable and positive. A reputable broker is characterized by a secure regulation, fair trading conditions, and a versatile offer for trading. FxStreet’s recommended brokers include:

For a better overview, we have once again compiled a table of all cooperating brokers:

Broker:
Regulation:
Minimum deposit:
Forex.com
ASIC, CIMA, CFTC, FCA, FSA, IIROC, MAS, NFA
$50
Axi
FCA
$0
Octa Fx
FSA, CySec
$5
XM Group
AISC, CySEC, IFSC
$5
AETOS Capital Group
ASIC
$250
HotForex
FCA, FSA, CySEC, DFSA, FSCA
$5
FXTM
CySEC, FSB, IFSC
$5
Eightcap
ASIC, VFSC
$100
Tickmill
FCA, FSA
$100
FP Markets
ASIC, CySEC
$100 AUD
Safecap Investments Limited
CySEC, FCA, ASIC, FSCA, FSC
$250
Squared Financial
CySEC, FSA
$0
Dukascopy Bank SA
FINMA
$1000
FBS
CySEC, IFSC
$1
IC Markets
ASIC
$200
IRON Fx
FCA, ASIC, FSCA, CySEC
$500
BDSwiss Group
NFA, CySEC, FSC
$100
Forex TB Ltd
CySEC
$250
FxPro
FCA, CySEC, FSB, SCB
$100
TMGM
ASIC, VFSC
$200
RoboMarkets
CySEC
$100
eToro
FCA, ASIC, CySEX, FinCEN
$50 to $200

FxStreet offers for traders

The top offer for traders is mainly focused on Forex trading. Thus, traders have the opportunity to obtain information about Forex trading, market events, and suitable brokers on the website of FxStreet. A large part of FxStreet.com is free of charge and thus allows to obtain information and consume content without paying any fees.

FxStreet’s free offer includes tools and as well as news and general information. Our experience with the content can be seen below.

Quotes and charts

In order to analyze the price trends, a chart is always a helpful tool, as it allows one to grasp the content in seconds and thus make trading decisions. Such charts are also offered by FxStreet and that in real-time.

Thanks to the free chart program on the website, the charts can not only be individualized but also set up precisely using filters. Thus, it is possible to specify which currencies are viewed: EUR, USD; GBP, and more. The time period of the charts can also be set. Here are the choices:

  • Intraday
  • Tick-by-Tick
  • Daily
  • Weekly
  • Monthly

In addition, Forex can be compared with each other and analyzed in more detail using indicators and news. Finally, it should be said that of course the chart form itself, can be selected. A total of 11 chart variants are available. Among them are the classics, such as the Candlelight chart and bar chart. But also special charts, like the Heikin-Ashi chart can be selected.

fxStreet Chart Tool

FxStreet Charting Tools

In addition to charts, rates can also be analyzed by means of trading signals. The signals provide information about the current opportunities and risks of Forex trading at a certain currency rate. However, signals are always only recommendations and are only intended to improve or facilitate one’s own trading decisions. However, traders benefit from the signals provided in any case.

News

Current economic events should always be of interest to every trader. Thus, FxStreet.com also informs in the form of news about current events related to Forex trading. These can give information about whether the investment in a certain Forex, for example, EUR / USD is worthwhile or not or whether a current trade should be sold.

The risk of making wrong decisions can be minimized by regularly reading the news and analyzing appropriate data. Especially in 2020 and 2021 – in times of the Corona pandemic – this is of great advantage for all investors.

Analyses

Not every trader dares to make analyses himself or simply does not have the time for it. Therefore, it is always great when the management of a website takes over this step for you – at least partially. FxStreet.com regularly publishes analyses – both in text and media form – across different markets.

FxStreet_News

FxStreet_News

The currency analyses are published time and again by different authors, most of whom are considered experts in trading Forex. Among others, Jochen Stanzl from CMC Markets  – a globally operating brokerage – also publishes articles that provide interesting insights. Top insider knowledge can therefore be assumed in the analyses.

Cryptocurrencies

To be able to analyze the market prices and opportunities as well as the risk of cryptocurrencies, again and again, news around cryptocurrencies and their current volatility should of course also be consumed. For this purpose, Fxstreet.com again provides the appropriate offer on its own site.

It should be mentioned at this point that the news mediation is really presented in a very user-friendly way. Thus, it is always possible to read information as text as well as to see it in a quick overview. Thanks to practical tables with colored signal tones, which convey either falling or rising prices, it is quick and easy to use.

Economic calendar

Lastly, FxStreet also offers one of the most popular and well-known programs available for traders. An economic calendar is a suitable tool to quickly and easily get an overview of the market, get a sentiment picture, and view forecasts and charts. On FxStreet.com, the economic calendar can be filtered by time, relevance, country, and category. This way, traders can see only the events that interest them.

The following categories are available for filtering:

  • Bond Flows
  • Capital flows
  • Central Banks
  • Consumption
  • Economic activity
  • Energy
  • Tourism
  • Real estate market
  • Inflation
  • Interest rates
  • Labor market
  • Politics

These categories not only give a good overview but are also good indices for newcomers to trading, who first need to learn which developments can affect their own trading strategy in Forex trading.

FxStreet Economic Calendar

Quick conclusion about the FxStreet.com offer

The number and depth of the FxStreet offer on its own website are really large and informative. In particular, it is a great advantage that the offer is available free of charge and so really every trader can benefit from the imparted know-how.

Also, the trading tools offered, such as the chart tool and the economic calendar are helpful tools that can be used to support one’s own Forex trade management.

In addition, we would also like to positively emphasize that the previously discussed offers can all be translated into different languages, making it easy to read in one’s native language. The selection of suitable brokers for trading Forex is also a helpful tool, especially for starters who will start trading on the stock exchange in 2020, 2021.

FxStreet premium membership

Besides the free offer on the site, FxStreet.com also offers paid services. These can be viewed in the membership area of the financial platform. The membership area itself consists of both a free and paid area. While the free area only allows you to save your own trading information on the website, the offer for trading expands in the paid variant.

Premium membership offer

If you want to become a premium member at FxStreet.com, you can use a number of additional services for trading. If you decide to become a Premium Member, you will become a Premium Member at FXStreet Signals.

FxStreet Signals

FxStreet Signals

The following services await you:

  • Strategies and performances
  • Instant access to signals and results
  • Instant access to all signals
  • FxStreet usage via desktop and mobile app
  • Analysis for each strategy
  • Exclusive communication channel with FX experts
  • Analysis of market conditions
  • Prices and fees as a member

Premium membership can be booked as a subscription model. A lifetime subscription is currently not available. Basically, one month of membership costs $35. If you decide directly for a longer subscription period, the costs can also be reduced. We have summarized the costs for you in a nutshell:

Subscription model:
Costs:
per month
$35
3 month
$31,66
12 month
$26,77

Mobile use of the platform

An advantage of the premium membership is that the news, analyses, and charts of FxStreet.com can also be viewed via mobile devices. This allows for flexible use of the service.

Thanks to the free app, which is available for both Android and Apple devices, the user experience can be maximized. Another major advantage of the app is that it is also translated into multiple languages, so there are no language problems.

FxStreet mobile

Customer service and support

For questions that arise, the FAQ on the website can help or the customer service can be contacted personally. However, there is no live chat option yet. However, you can try to contact customer service directly via the social media channels Twitter, Facebook, and Co. Companies on Facebook and the like often respond within 24 hours.

In principle, however, it is not necessary to contact them via social networks. You can simply use the customer form on the website. However, there is no option to set the language here, which is why we advise you to write your request in English. This way, the contact person on site can answer directly and has no communication difficulties.

In addition to the contact form, for notices or other sensitive data, you can also send your request by mail to the main headquarters in Barcelona. The address is:

  • FxStreet
  • Portaferrissa 7, 1r 2a
  • Barcelona 08002
  • Catalonia – Spain
  • Tel +34 93 3040495

Continuing education opportunities

In addition to information, news, and trading tools, FxStreet.com also offers suitable educational opportunities to better understand the Forex Market. The most relevant offerings for traders are the blog and webinars with experts. Both offers are in English, but the webinars with news about current events are chargeable.

FxStreet Webinars

FxStreet Webinars

Our conclusion about FxStreet.com – A professional portal

FxStreet.com is thus a suitable offer on the Internet for people who trade Forex and thus currencies. Thanks to the choice between free and paid offers, every trader can decide for himself how much info he is willing to pay money for. Basically, the free offers are already very in-depth and provide a good overview.

It should be especially emphasized that FxStreet.com is one of the few portals that specialize in a particular asset class. This is because many other financial portals are broadly diversified. However, for people who invest only in Forex, such a portal is much more effective and useful, because here you really get all the information you need.

Our review: 5 out of 5 stars (5 / 5)