شعار FXPIG

مراجعة واختبار FXPIG - وسيط ECN جيد أم لا؟

إعادة النظر:
اللائحة:
دقيقة. الوديعة:
الأصول:
الحد الأدنى للسبريد:
4.5 من أصل 5 نجوم (4.5 / 5)
VFSC
$200
160+
من 0.01 لوت

عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك التي كسبتها بشق الأنفس ، اجعل من المعتاد الوثوق فقط بالوسطاء الأكثر شهرة على الإنترنت. شكرا ل FXPIG، أصبح العثور على وساطة عبر الإنترنت متعددة الاستخدامات وشخصية أمرًا سهلاً. مع عملائها في قلب رؤية FXPIG ، كانت FXPIG منصة تداول موثوقة لأكثر من 10 سنوات.

على مدار السنوات التسع الماضية من مراجعة الوسطاء عبر الإنترنت ، نحن هنا لمشاركة كل ما نعرفه عن التعامل مع الأسواق المالية. استعد لإبرام الصفقة حيث نقدم لك أفضل وسطاء التداول المدعومين بخدمات استثمارية استثنائية. في هذه المقالة ، سوف نتعمق في شروط التداول التي تتميز بها FXPIG ، من رؤيتها ومنصاتها وتكاليفها وأصولها ولوائحها.

لا تدع اختيارك لوسيط موثوق عبر الإنترنت يعيقك. امنح أصولك الرعاية الخاصة التي تستحقها من خلال البحث عن شركات السمسرة عبر الإنترنت والتي ستمنحك تجربة تداول مجزية.

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطر: 79.17% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)

التعرف على FXPIG

صنعت FXPIG اسمًا لنفسها بين المستثمرين من المؤسسات والأفراد لحلولها التجارية التفاعلية والقابلة للتخصيص بشكل فريد. تم إنشاء Prime Intermarket Group Asia Pacific LTD للتجارة باسم FXPIG في أوكلاند ، نيوزيلندا ، في عام 2010. بعد حوالي 7 سنوات في العمل ، انتقل FXPIG رسميًا إلى عنوانه الحالي في فانواتو.

في عام 2016 ، حصل FXPIG على ترخيص مع VFSC ، أو لجنة الخدمات المالية بفانواتو. في إطار جهودها لدعم رؤية الشركة ومعاييرها ، أصبحت FXPIG عضوًا في اللجنة المالية في هونغ كونغ بعد عام واحد فقط.

مع أكثر من 11 عامًا في السوق المالية ، كانت FXPIG وفية لرؤية علامتها التجارية المتمثلة في تقديم الشفافية والخدمات التي تركز على العميل. أراد FXPIG ببساطة إنشاء منصة تعمل على إعداد عملائها للنجاح. يشتهر FXPIG بكونه فريدًا من نوعه وممتعًا وممتعًا منصة تداول تفاعلية عبر الإنترنت. نحن نقدم STP أو وسيط تداول العملات الأجنبية المباشر من خلال المعالجة والذي من الواضح أنه يضع العملاء في المركز. على عكس معظم الوسطاء عبر الإنترنت الذين يربحون من خسائر العملاء ، فإن FXPIG لا يتعارض مع عملائه ولا يتداول الطرف الآخر أبدًا.

يوفر FXPIG منصات MTF و cTrader قوية بالإضافة إلى حل FIX API. يمكن للمستخدمين فتح حساب بحد أدنى للإيداع 200 دولار أمريكي برافعة تصل إلى 1: 500. تداول ما يصل إلى 80+ عملة وأسهم ، بالإضافة إلى أكثر من أكثر العملات المشفرة شيوعًا.

نحن معجبون بسعة FXPIG التي لا مثيل لها وسيط الشفافية، والتي يمكنك فك شفرتها على الفور من موقع الشركة على الويب. سيجد العملاء أن FXPIG يقوم باستمرار بتحديث إحصاءاتهم المالية على موقعهم الإلكتروني كل نصف ساعة في ذلك الوقت! تستند هذه المخططات والإحصاءات إلى بيانات على مدار 24 ساعة. يمكنك العثور بسهولة على متوسط وقت التنفيذ والانزلاق على موقع الويب الخاص بهم. مع FXPIG ، كل عميل يعرف أسرار السوق المالية.

يضمن FXPIG ذلك يتم نقل جميع معاملات العملاء مباشرة إلى مزودي السيولة المجمعين. هذا يعني أن FXPIG لا تنشئ سوقًا خاصًا بها داخليًا - 100% من تجارة العميل تدخل سوق العملات الأجنبية للمعاملات. لا يحتاج العملاء إلى القلق بشأن طلب سجل تداول FIX. ما عليك سوى طلب المساعدة على FXPIG ، وسوف يساعدونك في فهم كل ما تريد معرفته عن تداولاتك. كن مطمئنًا أن FXPIG يتعامل بمسؤولية مع منصته عبر الإنترنت لإجراء عمليات تدقيق الامتثال والمحاسبة والتأمين.

حقائق حول FXPIG:

  • يرمز PIG إلى Premier Interchange Gateway
  • Prime Intermarket Group Asia Pacific Limited
  • تأسست في أوكلاند ، نيوزيلندا ، عام 2010 على يد كيفين موركو
  • مُنحت رخصة للتعامل في الأوراق المالية ممنوحة من وزير المالية والتنمية الاقتصادية بفانواتو
  • مُرخصة بموجب لجنة الخدمات المالية بفانواتو عضو لجنة هونغ كونغ المالية في عام 2017
  • وسيط تداول العملات الأجنبية STP
  • 200 دولار أمريكي كحد أدنى للإيداع برافعة مالية 1: 500
  • منصات cTrader و MT4 و FIX API و Web & Mobile
  • الحد الأدنى لحجم اللوت: 0.01 ، يبدأ السبريد عند 0 نقطة
  • العمولة: من 5 دولارات أمريكية

أفضل البدائل للمتداولين - احصل على شروط تداول احترافية مع وسيط منظم:

الوسيط:
إعادة النظر:
مزايا:
حساب مجاني:
1. Capital.com
# سبريد يبدأ من 0.0 نقطة
# لا توجد عمولات
# أفضل منصة للمبتدئين
# لا توجد رسوم خفية
# أكثر من 6000 سوق
حساب حقيقي من $ 20:
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطر: 79.17% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)
2. RoboForex
رافعة مالية عالية # تصل إلى 1: 2000
# مكافأة مجانية
حسابات # ECN
# MT4 / MT5
إيداع / سحب تشفير #
حساب حقيقي من $ 10
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)
3. الأسواق الفضل
# رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 500
# سيولة عالية
# لا توجد إعادة تسعير
# MT4 / MT5
# سبريد يبدأ من 0.0 نقطة
حساب حقيقي من $ 200
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

FXPIG التنظيم والترخيص

في حين أن وجود العديد من منصات التداول للاختيار من بينها قد يبدو فرصة رائعة ، إلا أن العثور على وسيط عبر الإنترنت جدير بالثقة قد يكون أمرًا مربكًا. قبل أن تستثمر أصولك ، تذكر مراجعة اللوائح والترخيص بدقة. يحتاج الوسطاء إلى تلبية لوائح محددة للحصول على تراخيصهم والاحتفاظ بها.

تلزم المؤسسات المنظمة جميع منصات التداول المالية المرخصة باتباع متطلبات رأس المال بصرامة. هناك أيضًا حاجة للحذر الشديد من إدارة المخاطر ، وتدريب الموظفين ، والتدقيق ، والامتثال المالي. منذ عام 2016 ، حافظت FXPIG على نزاهة أعمالها من خلال ترخيصها الرئيسي لتداول الأوراق المالية من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو.

في حين أنه من الصحيح أن فانواتو هي مركز شهير للوسطاء الخارجيين وغير المنظمين ، فقد وضعت بالفعل معايير بشأن عمليات التدقيق المالي. يتضمن هذا أيضًا تقرير نشاط داخلي مفصل لمراقبة الأعضاء المرخصين في FXPIG. لتعزيز مصداقية وجودة الخدمة ، وقع FXPIG كعضو في اللجنة المالية في هونغ كونغ. يضمن FXPIG أن يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة مع إمكانية الحصول على صندوق تعويض بقيمة 20000 دولار أمريكي من قبل اللجنة المالية.

ملحوظة:

بغض النظر عن التراخيص التي تحمل اسمها ، حافظت FXPIG باستمرار على الامتثال الصارم للمعايير الداخلية والخارجية.

مراجعة الأمن المالي

يقدم FXPIG مجموعة متنوعة من المنصات الآمنة مثل MT4 و cTrader و WebTrader و Final API. مع MT4 ، يضمن المستخدمون الأمان من خلال تشفير SSL 128 بت والمصادقة الثنائية. توفر cTrader للعملاء الأمان من خلال بيانات اعتماد معرف cTrader (cTID) الشاملة الخاصة بهم في منصات مختلفة.

علاوة على ذلك، يمكن للعملاء الوثوق بأن جميع معاملات الإيداع والسحب بما في ذلك FXPIG الخاص بك ، استخدم طرق تمويل مستقرة وآمنة عبر بنوك Tier-One. يمكن للعملاء الذين قاموا بالتسجيل في FXPIG أن يطمئنوا إلى أن جميع أموالهم تبقى بأمان في أحد البنوك بموجب اتفاقيات الترخيص الخاصة بهم.

ضع في اعتبارك أن جميع أشكال التداول قد تتسبب في خسارة حتمية للمال والاستثمارات - قد يكون هذا بسبب نقص أبحاث السوق أو ببساطة الفشل في استخدام النظام الأساسي الصحيح. قبل التسجيل كمتداول ، تأكد من القراءة عن مخاطر رأس المال بسبب تقلبات السوق. الآن ، لنبدأ في مناقشة شروط التداول لـ FXPIG للمساعدة في معرفة ما إذا كان أفضل وسيط عبر الإنترنت بالنسبة لك.

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطر: 79.17% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)

شروط التداول FXPIG- ما الذي يمكن أن يقدمه الوسيط؟

يوفر FXPIG الخاص به عملاء من ما يقرب من 100 دولة مع فرص كافية لتنمية أصولهم وملفاتهم الشخصية. اعثر على وسيط STP حقيقي مع FXPIG. يوفر الوسيط المؤسساتي المباشر من خلال المعالجة المجمعة من أكثر من عشرين بنكًا و LPs غير المصرفية. هذا لتضمن للعملاء أعلى مستويات الجودة في عمليات التداول دون أي تأخير أو قيود.

تقدم FXPIG مجموعة واسعة من أزواج العملات والمؤشرات والسلع وعقود الفروقات المشتركة للعملاء في أستراليا وكندا والصين وألمانيا وروسيا. يمكن للعملاء تداول أكثر من 80 سهمًا ، وأكثر من 80 زوجًا من العملات الأجنبية ، وأكثر من 10 من العملات المشفرة ، و 12 مؤشر CFD ، ومعادن ثمينة بدون قيود من خلال منصات MT4 أو cTrader أو FIX API. يمكن للعملاء التداول عبر أسواق متعددة برافعة مالية تصل إلى 1: 500.

تضمن FXPIG أن يكون جميع عملائها على اطلاع بأحدث أبحاث واستراتيجيات السوق بفضل صفحتها التعليمية الشاملة المليئة بالمقالات ومقاطع الفيديو والمدونات في السوق المالية. يمكن للمستثمرين المبتدئين والمخضرمين أيضًا الوصول إلى صفحة تحليل السوق للاستمرار في اللعبة. توفر FXPig أيضًا وصولاً موثوقًا به إلى المشورة المالية المهنية من خلال دعم خدمة العملاء من خلال الاتصال والدردشة الحية والبريد الإلكتروني على مدار 24/5.

تهدف شركة FXPig إلى إنشاء ملفات شروط تداول شفافة ومتمحورة حول العميل تعكس ظروف السوق الحقيقية. هذا للتأكد من أن جميع العملاء مهيئون للنجاح. أيضًا ، اكتسب FXPIG اعترافًا محليًا وعالميًا لنهجه المميز والفريد في السوق المالية. حتى يومنا هذا ، لا تزال FXPIG واحدة من أكثر منصات التداول عبر الإنترنت احترامًا وتصنيفًا. علاوة على ذلك ، يتم منح العملاء إمكانية الوصول إلى سيولة FXPIG الحائزة على جوائز من خلال منصاتها الموثوقة.

أنواع الحسابات

يقدم FXPIG حلولاً متعددة الاستخدامات وقابلة للتخصيص لجميع أنواع المستثمرين. يعني فتح حساب على FXPIG أنك تحصل على حساب مناسب تمامًا لملفك الشخصي واحتياجاتك المالية.

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطر: 79.17% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)

موجز الأسعار

يقدم FXPIG ثلاث موجزات أسعار للاختيار من بينها عبر منصات MT4 و cTRrader و FIX API:

  • منتجع صحي
  • MPA
  • حسب الطلب

يكمن الاختلاف بين تغذية SPA و MPA في تجمع تجميع السيولة. ال تغذية SPA يأخذ السيولة من كل من صانعي السوق البنكيين وغير المصرفيين ، مما يجعله خيارًا رائعًا للعملاء الذين يبحثون عن عمليات سريعة ، وأسعار متسقة ، وقيم علامة مرتفعة ، وفروق أسعار أقل عند 0.3 نقطة. تغذيات SPA تحمي أيضًا من النقر المزدوج. كما أنه لا يحتوي على غرفة مقاصة ولا يوجد تداول تحوط بهامش. يمكن للتجار فتح حساب قياسي بحد أدنى 200 دولار أمريكي.

حساب قياسي

يغذي MPA أخذ السيولة من شبكات الاتصال الإلكترونية وصناع السوق غير المصرفيين. تعد حسابات FXPIG Premiere مزيجًا من مرافق التداول المتعددة وشبكة الاتصالات الإلكترونية. وفقًا لـ FXPIG ، يوفر هذا للعملاء فرصة للاستفادة من المطابقة متعددة الأطراف والتجميعات المتعددة في ECN في وقت واحد. يحصل العملاء الذين يحصلون على حسابات Premier على وصول مباشر إلى سوق الفوركس لإجراء عمليات تداول مباشرة. تعمل فروق MPA على زيادة الوصول إلى تجمع السيولة ، كما أنها تؤدي إلى زيادة إخفاء هوية المتداول.

حساب بريميير

يوفر الحساب المخصص سيولة خاصة بالمكان والوصول إلى مجمعات بديلة مبنية على التدفق غير المصرفي. يقدم FXPIG حاليًا كل هذه الخيارات من خلال حساباتهم الحقيقية مع خيار الانتقال إلى Raw + Commission أو All-in: قياسي ، بريميير ، وبرو. الأولان متاحان على جميع المنصات ، بينما حساب Pro متاح فقط على MT4 و cTrader. توفر جميع الخيارات الوصول إلى أكثر من 250 منتجًا قابلاً للتداول مع تنفيذ 100% STP وبدون قيود. تتميز جميع الحسابات أيضًا بفروق أسعار تبدأ من 0.1 ورافعة مالية قصوى تبلغ 500: 1.

يتمتع جميع عملاء FXPIG بوصول مباشر إلى البوابة التي توفر معلومات كاملة عن الإيداعات والسحوبات والعمولات والأرباح والخسائر وإحصاءات أخرى. يمكن للعملاء أيضًا طلب كشوف حسابات مخصصة من FXPIG ، مع خيار عرضها عبر الإنترنت أو في مستندات PDF قابلة للتنزيل. لمزيد من الشفافية ، يتتبع FXPIG أيضًا الحساب الرئيسي من خلال موقع ويب للتتبع. يمكن للعملاء الذين يرغبون في الاحتفاظ بسجلهم مخفيًا فصل حساباتهم بسهولة من هذا الخيار.

الحسابات بالتفصيل:

  • الحساب القياسي: يتطلب الحساب القياسي FXPIG حدًا أدنى للإيداع. 200 دولار أمريكي. تأتي العمولات بـ 4 دولارات أمريكية لكل قطعة أرض لكل جانب. تبلغ عمولات التشفير والأسهم 0.35%.
  • حساب بريميير: يتطلب حساب Premiere 5000 دولار أمريكي كحد أدنى للإيداع. تبلغ العمولات 3 دولارات أمريكية لكل لوت لكل جانب ، بينما تبلغ عمولات الأسهم الفردية والعملات المشفرة 0.30%.
  • حساب احترافي: يمكن للعميل فتح حساب احترافي بحد أدنى للإيداع 50،000 دولار أمريكي. تبلغ عمولات الفوركس 2 دولار أمريكي لكل لوت لكل جانب ، بينما تبلغ عمولات الأسهم الفردية والعملات المشفرة 0.25%.

الرسوم والتكاليف

FXPIG يسمح الودائع من خلال عدة طرق: التحويل المصرفي ، Uphold ، Skrill ، Neteller ، وبطاقة الخصم / الائتمان. كل طريقة إيداع تضمن رسوم إيداع وإيداع بحد أدنى 500 دولار أمريكي. تقدم جميع خيارات الدفع تقريبًا معالجة فورية ويتم تخصيصها للمحفظة الإلكترونية للحساب الرئيسي.

الانسحابات تتوفر أيضًا من خلال عدة طرق موثوقة: التحويل المصرفي ، و Uphold ، و Skrill ، و Neteller ، و EURO SEPA ، و Worldwide SWIFT ، وبطاقة الخصم / الائتمان برسوم متفاوتة. يمكن للعملاء أيضًا اختيار الحصول على بطاقة PIG الخاصة بهم والتي توفر ميزة السحب المنخفض التكلفة والفوري من محفظتهم الإلكترونية. جميع طرق السحب متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

مراجعة فروق الأسعار والعمولات

يتأكد FXPIG من تقديم هوامش تنافسية. يسعى هذا الوسيط عبر الإنترنت جاهدًا لجعل نظامه الأساسي سهل الاستخدام ، كما يمكن رؤيته على شاشة الانتشار في الوقت الفعلي. تمكنت معظم الفروق من البقاء منخفضة من 0.3 إلى 3 نقاط. هذا يضمن أن جميع تكاليف التداول ستظل منخفضة. ستعتمد العمولات على FXPIG على نوع الحساب والنظام الأساسي. يتم تطبيق 25 لكل مليون عمولة على منصة MT4 ، بينما ترتفع إلى 30 لكل مليون على cTrader.

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطر: 79.17% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)

تأثير

يحدد FXPIG الرافعة المالية اعتمادًا على رصيد الحساب الجاري ، وليس نوع الحساب. يمكن أن ترتفع الرافعات إلى 1: 500 في بعض الحالات ، لكن مستوى التوقف سيصل إلى 100% مقارنةً بالمستوى العادي 50%.

رصيد الحساب:

  • أقل من 1،000 - 1: 100
  • أكثر من 1،000 - 1: 200
  • الحد الأقصى 1: 500 للحالات الخاصة

اختبار منصات التداول FXPIG

يتميز FXPIG بثلاث منصات تداول: MetaTrader4 و cTrader WebTrader و FIX API. اختر من بين منصات التداول الثلاث هذه لتلبية احتياجاتك وتفضيلاتك المالية المحددة. يتوفر الخياران الأولان على نظامي iOS و Android لمزيد من التنوع.

MetaTrader 4

MT4 يمكن القول واحدة من أكثر منصات التداول شهرة في صناعة الفوركس. يعتمد ملايين المتداولين في جميع أنحاء العالم على MT4 في التنفيذ السريع والواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من أدوات التداول. MT4 هي بالتأكيد الحزمة الكاملة ، ويدعي FXPIG أنه جعل النظام الأساسي أفضل.

سى تريدر ويب تريدر

بينما أحدث من MT4 ، فإن cTrader هي بلا شك النظام الأساسي الأكثر تقدمًا. تعتبر واحدة من أفضل منصات التداول على مستوى العالم. هذه المنصة المستندة إلى الويب مناسبة للمتداولين الجدد والمحترفين على حد سواء - يتم تزويد العملاء بإمكانية الوصول الكامل إلى STP إلى أربعة مواجز للتسعير. مكتب التداول غير ممكن مع cTrader. هذا تماما خارج الملعب مع المتداولين.

أفضل البدائل للمتداولين - احصل على شروط تداول احترافية مع وسيط منظم:

الوسيط:
إعادة النظر:
مزايا:
حساب مجاني:
1. Capital.com
# سبريد يبدأ من 0.0 نقطة
# لا توجد عمولات
# أفضل منصة للمبتدئين
# لا توجد رسوم خفية
# أكثر من 6000 سوق
حساب حقيقي من $ 20:
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطر: 79.17% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)
2. RoboForex
رافعة مالية عالية # تصل إلى 1: 2000
# مكافأة مجانية
حسابات # ECN
# MT4 / MT5
إيداع / سحب تشفير #
حساب حقيقي من $ 10
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)
3. الأسواق الفضل
# رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 500
# سيولة عالية
# لا توجد إعادة تسعير
# MT4 / MT5
# سبريد يبدأ من 0.0 نقطة
حساب حقيقي من $ 200
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

FIX API

FXPIG يقدم FIX 4.4 مع لا يوجد حد أدنى لتكاليف الوساطة الشهرية أو الحد الأدنى من المتطلبات الشهرية. تتيح هذه المنصة للمستخدمين الاتصال مباشرة بمزود السيولة الخاص بهم عبر اتصال FIX API. هذا يعني أوقات تنفيذ أسرع بكثير. يعلم جميع المتداولين المحترفين أن كل ثانية مهمة عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات.

حسابات PAMM:

بالإضافة إلى هذه الخيارات الثلاثة ، يوفر FXPIG أيضًا العديد من الخيارات لحسابات PAMM التي تلبي أنماط التداول المختلفة والتفضيلات. هذا يجعل FXPIG واحدة من أكثر شركات السمسرة عبر الإنترنت تنوعًا.

دعم العملاء

يعرف فريق خدمة العملاء في FXPIG أهمية الوصول إلى عملائهم القيمين. يمكن للتجار اختيار الاتصال بفريقهم عبر البريد الإلكتروني والمكالمات وسكايب والدردشة الحية 24/5. ميزة الدردشة الحية في FXPIG متاحة من خلال عنصر واجهة مستخدم على موقع الويب الخاص بهم. تصل سرعة الردود إلى نصف ساعة أو أقل ، لذا يمكنك الاطمئنان إلى أنه يتم الرد على جميع الاستفسارات في أسرع وقت. يتوفر دعم العملاء باللغة الإنجليزية عبر طرق الاتصال هذه.

يتوفر أيضًا قسم مناسب للأسئلة الشائعة لإطلاعك. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن مساعدة فورية الاعتماد على فريق الدعم في FXPIG.

اختيار التداول مع FXPIG

الآن بعد أن قمنا بمراجعة FXPIG ، هل قررت تجربة هذا الوسيط الموثوق به عبر الإنترنت؟ دعنا نراجع أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند البحث عن منصة التداول المناسبة لك:

تأسست شركة FXPIG في عام 2010 من قبل Kevin Murcko ، وهي تقدم خدمات وساطة عبر الإنترنت عالية الجودة لمدة 10 سنوات. منذ ذلك الحين ، أصبح ملف FXPIG اكتسبت اعترافًا دوليًا بخدماتها المتميزة التي تلتزم بصرامة بلوائح الترخيص والتجارة تحت إشراف لجنة فانواتو للخدمات المالية وهيئة هونج كونج المالية في عام 2017.

إذا كنت تبحث عن وصول متعدد الاستخدامات وقابل للتخصيص إلى السوق المالية العالمية ، يمكن أن يوفر لك FXPIG خدمات مالية آمنة وتفاعلية وموثوقة. للحصول على وسيط متميز عبر الإنترنت ومجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول ، ابدأ حسابك على FXPIG!

اختر فتح حساب تجريبي

إذا نجحنا في فتح قلبك على FXPIG ، فتابع وافتح حسابًا تجريبيًا لتجربة خدماتهم. يعد فتح حساب تجريبي مع FX أمرًا بسيطًا ، مع بضع خطوات بسيطة!

يمكن للعملاء الجدد فتح العديد من الحسابات التجريبية FXPIG كما يريدون! باستخدام هذا ، يمكنك ممارسة التداول بشكل كافٍ على المنصات المختلفة المتوفرة مع FXPIG. اصقل مهاراتك في التداول حتى تكتسب المهارات الكافية للعمل بأموال حقيقية.

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطر: 79.17% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)

اختر لفتح حساب حقيقي

سيكون المتداولون الجدد متحمسين لسماع أن الاشتراك في FXPIG بسيط ومباشر من خلال موقع الويب الخاص بهم. تأكد من أن FXPIG متاح في بلدك. منذ يتم تنظيم FXPIG بواسطة VFSC و ال لجنة هونغ كونغ المالية، يجب على العملاء الجدد الامتثال الصارم للمعايير حتى يتعرفوا تمامًا على مخاطر التداول في السوق المالية.

سيطلب نموذج الطلب تفاصيل شخصية مثل عنوان بريدك الإلكتروني إلى جانب كلمة مرور الحساب. من هناك ، سيطلب منك FXPIG إكمال معالج ملف التعريف بالمعلومات الضرورية. بمجرد الانتهاء من المعلومات والمستندات اللازمة ، يمكن للعملاء الدخول إلى بوابة FXPIG وبدء البث المباشر مع حساباتهم.

نظرًا لأن هذا الوسيط عبر الإنترنت مرخص ومنظم ، تذكر ذلك سيقوم FXPIG بمراجعة مستنداتك بعناية للأمن والتحقق. سيستغرق هذا عدة أيام ، اعتمادًا على مضاعفات حالة وحساب معين. فقط في حالة حدوث ذلك ، تأكد من إعداد بطاقة هوية حكومية وفاتورة خدمات أو كشف حساب بنكي يوضح مكان إقامتك الحالي. تأكد من أن هذه الوثائق قد صدرت في الأشهر الثلاثة الماضية.

الخلاصة: هل يجب أن أستثمر مع FXPIG؟ - نعتقد ، نعم!

قدمت شركة FXPIG أكثر من 10 سنوات من خدمات الوساطة المالية الاستثنائية عبر الإنترنت. يتوافق FXPIG بشكل صارم مع معايير التنظيم والترخيص لتقديم أفضل خدمة عالية الجودة لعملائها. مع تركيز FXPIG على العملاء، لم يكن التداول على الإطلاق متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام. يوفر FXPIG أكثر من 250 أصلًا قابلاً للتداول عبر أفضل منصات التداول في العالم. يمكن للمستخدمين معرفة أنهم سيجدون الحل المناسب مع FXPIG.

يركز FXPIG أيضًا بشكل كبير على توفير الأدوات التعليمية لإبقاء عملائه في صدارة اللعبة. يمكن للمتداولين المبتدئين والمخضرمين على حد سواء تنمية ثرواتهم ومعرفتهم بالسوق المالي بشكل كبير باستخدام FXPIG.

إذا احتاج العملاء إلى أي مشورة أو مساعدة مالية ، فإن فريق خدمة العملاء FXPIG مستعد لتقديم معارفهم المتخصصة من خلال الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية.

مزايا:

  • مرخصة ومنظمة من قبل شركة مشهورة
  • متوفر في أكثر من 100 دولة
  • حلول تداول مرنة
  • مجموعة واسعة من منصات التداول وأنواع الحسابات
  • خدمة عملاء موثوقة
  • شفافية وشروط حساب لا مثيل لها

عيب:

  • قد تكون الواجهة وظروف التداول مربكة للمستخدمين الجدد
  • رسوم الإيداع باهظة الثمن

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطر: 79.17% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)


الأسئلة والأجوبة الأكثر شيوعًا:

هل FXPIG شرعي وموثوق؟

نعم ، تم ترخيص FXPIG من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو في مايو 2016. الوسيط عبر الإنترنت هو أيضًا عضو في لجنة هونغ كونغ المالية.

ما هي الأصول القابلة للتداول في FXPIG؟

يمكن للعملاء تداول أكثر من 250 من الأصول القابلة للتداول. وهذا يشمل الفوركس والمؤشرات وأسهم العقود مقابل الفروقات والمعادن النفيسة والزيوت والطاقات والعملات المشفرة.

كيف أسحب من حسابي على FXPIG؟

يمكن للعملاء فتح عدد غير محدود من الحسابات التجريبية لصقل مهاراتهم في التداول. بمجرد قيام العملاء بإجراء بحث كافٍ وفهم المخاطر التي تأتي مع التداول ، افتح حسابًا حقيقيًا مع الخيارات بين الحساب القياسي ، والحساب الأول ، والحساب الاحترافي. استعد للإجابة على ورقة ملف تعريف تتضمن معلوماتك وبيانات اعتمادك.

مراجعة FXPIG:

مراجعة الوسيط FXPIG:

Trusted Broker Reviews

التنظيم والسلامة:
منصة التداول:
شروط التداول:
الوديعة:
انسحاب:
يدعم:

ملخص

FXPIG هو وسيط حسن السمعة ويوصى به للمتداولين الذين يتداولون بميزانية منخفضة.

5

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطر: 79.17% من حسابات التجزئة CFD تخسر المال)

تحقق من منشورات المدونة المماثلة:

آخر تحديث في مارس 15، 2022 بواسطة أندريه ويتزل

FXPIG logo

FXPIG

FXPIG review and test – A good ECN broker or not?

When it comes to investing your hard-earned money, make it a habit to trust only the most reputable online brokers. Thanks to FXPIG, finding a versatile and personalized online brokerage is made easy. With its clients at the centre of the FXPIG vision, FXPIG has been a reliable trading platform for over 10 years.

For the past 9 years of reviewing online brokers, and we’re here to share all we know about handling financial markets. Get ready to seal the deal as we introduce you to the best trading brokers backed by exceptional investment services. In this article, we’ll dive deep into the trading conditions that FXPIG features, from its vision, platforms, costs, assets, and regulations.

Don’t let your choice of a reliable online broker hold you back. Give your assets the special care they deserve by researching online brokerages that will give you a rewarding trading experience.

Getting to know FXPIG

FXPIG has made a name for itself among institutional and retail investors for its uniquely customizable and interactive trading solutions. Trading as FXPIG, the Prime Intermarket Group Asia Pacific LTD was established in Auckland, New Zealand, in 2010. After about 7 years in the business, FXPIG officially moved to their current address in Vanuatu.

In 2016, FXPIG acquired a license with VFSC, or the Vanuatu Financial Services Commission. In its effort to uphold its company vision and standards, FXPIG has become a member of the Financial Commission in Hong Kong only a year after.

With over 11 years in the financial market, FXPIG has been true to its brand vision of offering transparency and client-centred services. FXPIG simply wanted to create a platform that set its clients up for success. sFXPIG is renowned for being a uniquely light-hearted, fun, and interactive online trading platform.

We present an STP or Straight Through Processing forex broker that obviously puts clients at the centre. Unlike most online brokers that profit from client losses, FXPIG doesn’t go against its clients and never counterparties trades.

FXPIG provides powerful MTF and cTrader platforms as well as a FIX API solution. Users can open an account with a minimum deposit of 200 USD with leverage up to 1:500. Trade up to 80+ currencies and stocks, as well as more than of the most popular cryptos.

We admire FXPIG for their unparalleled broker transparency, which you can decipher right away from their company website. Clients will find that FXPIG continuously updates their financial statistics on their website every half hour at that! These charts and statistics are based on 24-hour data. Easily find the average execution time and slippage on their website. With FXPIG, every client is in on the secrets of the financial market.

FXPIG ensures that all client trade is directly passed on to aggregated liquidity providers. This means that FXPIG does not create its own market in-house – 100% of client trade gets into the transactional FX marketplace. Clients don’t need to worry about requesting a FIX trade log. Simply ask for help at FXPIG, and they’ll help you understand everything you want to know about your trades. Rest assured that FXPIG responsibly handles its online platform to have compliance audits, accounting, and insurance.

Facts about FXPIG:

  • PIG stands for Premier Interchange Gateway
  • Prime Intermarket Group Asia Pacific Limited
  • Founded in Auckland, New Zealand, in 2010 by Kevin Murcko
  • Granted License for dealing in securities given by Vanuatu Minister of Finance and Economic Development
  • Licensed under Vanuatu Financial Services CommissionMember of Hong Kong Financial Commission in 2017
  • STP forex broker
  • 200 USD minimum deposit with 1:500 leverage
  • cTrader, MT4, FIX API, Web & Mobile platforms
  • Minimum lot size: 0.01, spread starts at 0 pips
  • Commission: from 5 USD

FXPIG regulation and licensing

While having so many trading platforms to choose from may seem like a great opportunity, finding a trustworthy online broker can get overwhelming. Before you invest your assets, remember to thoroughly review regulations and licensing. Brokers need to meet specific regulations to obtain and keep their License.

All licensed financial trading platforms are required by regulating institutions to strictly follow capital requirements. There is also a need to strictly watch out for risk management, staff training, auditing, and financial compliance. Since 2016, FXPIG has maintained its business’s integrity through its Principal’s License for Dealing in Securities by the Vanuatu Financial Services Commission.

While it’s true that Vanuatu is a popular hub for unregulated and offshore brokers, it has already put into place standards on financial audits. This also includes a detailed internal activity report to monitor FXPIG licensed members. To further the credibility and quality of service, FXPIG signed as a member of the Financial Commission in Hong Kong. FXPIG ensures that all client funds are kept in separate accounts with a potential for 20,000 USD compensation fund by the Financial Commission.

Regardless of the licenses to its name, FXPIG has continuously maintained strict compliance with internal and external standards.

Review of financial security

FXPIG offers a variety of secure platforms such as MT4, cTrader, WebTrader, and Final API. With MT4, users are assured of security with their 128-bit SSL encryption and two-factor authentication. cTrader provides clients with security through their comprehensive cTrader ID (cTID) credentials at different platforms.

Moreover, clients can trust that all deposit and withdrawal transactions involving your FXPIG make use of stable and secure funding methods via Tier-One Banks. Clients who sign up with FXPIG can rest assured that all their funds stay securely in a bank under their licensing agreements.

Keep in mind that all forms of trading may cause inevitable loss of money and investments – this can be due to a lack of market research or simply failing to use the right platform. Before signing up as a trader, make sure to read about capital risk because of market volatility. Now, let’s begin discussing about the trading conditions of FXPIG to help find out if it is the best online broker for you.

FXPIG trading conditions- What can the broker offer?

FXPIG provides its clients from nearly 100 countries with enough chances to grow their assets and profiles. Find a true STP broker with FXPIG. The broker provides InstitutionalStraight Through Processing aggregated from more than twenty bank and non-bank LPs. This is to assure clients of the highest quality trading operations with no delays and zero restrictions.

FXPIG’s offers a wide selection of currency pairs, indices, commodities, and share CFDs to clients in Australia, Canada, China, Germany, and Russia. Clients can trade over 80+ stocks, 80+ forex pairs, 10+ cryptocurrencies, 12 index CFDs, and precious metals with zero restrictions through MT4, cTrader, or FIX API platforms. Clients can trade across multiple markets with up to 1:500 leverage.

FXPIG ensures that all its clients are up-to-date on the latest market research and strategies thanks to its comprehensive Education page brimming with articles, videos, and blogs on the financial market. Novice and veteran investors can also access a Market Analysis page to keep ahead in the game. FXPig also offers reliable access to professional financial advice with their customer service support through call, live chat, and email 24/5.

FXPig aims to create transparent and client-centred trading conditions that reflect true market conditions. This is to ensure that all clients are set up for success.

FXPIG has gained both local and worldwide recognition for its distinctive and unique approach to the financial market. To this day, FXPIG remains one of the most respected and highly-rated online trading platforms. Moreover, clients are given access to FXPIG’s award-winning liquidity through its reliable platforms.

Account Types

FXPIG offers versatile and customizable solutions for all types of investors. Opening an account with FXPIG means you get an account that is well-suited to your profile and financial needs.

Price Feeds

FXPIG offers three price feeds to choose from via its MT4, cTRrader, and FIX API platforms: Single Point Aggregation (SPA), Multiple Point Aggregation (MPA), or a Customized account. All accounts are 100% STP and provide access to over 250+ products with no trading restrictions.

The difference between the SPA and MPA feeds are in the liquidity aggregation pool.

SPA takes its liquidity from both bank and non-bank market makers, making it a great option for clients looking for fast operations, consistent pricing, heightened tick values, and tighter spreads at 0.3 pips. SPA accounts also protect against double-tapping. It also has no dealing desk and 0 margin hedge trading. Traders can open a SPA account at a minimum of 500 USD.

MPA accounts take liquidity from ECNs and non-bank market makers. FXPIG MPA accounts are a hybrid of Multiple Trading Facilities and the Electronics Communication Network. According to FXPIG, this provides clients with an opportunity to take advantage of multilateral matching and multiple aggregations in ECN simultaneously. Clients who get MPA accounts get direct access to the forex market to have direct trades. MPA spreads increases access to the liquidity pool, and it also off increased trader anonymity.

A customized account provides venue-specific liquidity and access to alternative pools that are built on non-bank flow.

FXPIG currently offers all these options through their live accounts with the option to go for Raw + Commission or All-in: Standard, Premiere, and Pro. The first two are available on all platforms, while the Pro account is only available on MT4 and cTrader. All options provide access to over 250 tradable products with 100% STP execution and no restrictions. All accounts also feature spreads from 0.1 and maximum leverage of 500:1.

All FXPIG clients have direct access to a Portal that provides full information on deposits, withdrawals, commissions, profits and losses, and other statistics. Clients can also request custom statements from FXPIG, with the option to view these online or in downloadable PDF documents.

To further transparency, FXPIG also tracks the Master Account through a tracking website. Clients who wish to keep their track record hidden can easily detach their account from this option.

Standard Account

FXPIG Standard account requires a minimum dep. of 200 USD. Commissions come at 4 USD per plot per side. Crypto and Stock commissions are at 0.35%.

Premiere Account

The Premiere account requires 5,000 USD for a minimum deposit. Commissions are at 3 USD per lot per side, while single stock and crypto commissions are at 0.30%.

Pro Account

The client can open a pro account at a minimum deposit of 50,000 USD. FX commissions are at 2 USD per lot per side, while single stock and crypto commissions are at 0.25%.

Fees and costs

FXPIG allows deposits through a variety of methods: Bank Transfer, Uphold, Skrill, Neteller, and Debit/Credit Card. Each deposit method warrants a deposit fee and a minimum deposit of 500 USD. Almost all payment options offer instant processing and are allocated to the Master Account eWallet.

Withdrawals are also available through several trusted methods: Bank Transfer, Uphold, Skrill, Neteller, EURO SEPA, Worldwide SWIFT, and Debit/Credit Card at varying fees. Clients can also choose to get their own PIGcard that offers the benefit of low-cost and instant withdrawals from their eWallet. All withdrawal methods are available 24/7.

Review of Spreads and Commissions

FXPIG makes sure to offer competitive spreads. This online broker truly strives to make their platform user-friendly, as can be seen on their real-time spread monitor. Most of the spreads were able to stay low from 0.3 to 3 pips. This ensures that all trading costs will remain low.

Commissions on FXPig will depend on the type of account and platform. 25 per million commission is applied with the MT4 platform, while it goes up to 30 per million on cTrader.

Leverage

FXPIG determines leverage depending on the current account balance, not the account type. Leverages can go up to 1:500 in some cases, but the stop out level will reach 100% compared to the normal 50%.

Account balance:

  • Less than 1,000 – 1:100
  • More than 1,000 – 1:200
  • Maximum at 1:500 for special cases

Education and Trading Tools

With its clients at the centre of its vision, it’s obvious that FXPIG made an exceptional effort to set up a highly dedicated Education page on its website. Browse through highly informative articles, videos, and blogs that are meant to help their clients grow.

Unlike other online brokers, you’ll find that the educational tools and materials under FXPIG are fun and engaging. The same goes for their website. FXPIG provides a wide range of research tools such as FXPIG Company News and FX Market Analysis to keep their clients on top of the game. Rest assured that all materials are kept up-to-date with the latest news, charts, and marketing strategies.

Test of the FXPIG trading platforms

FXPIG features three trading platforms: MetaTrader4, cTrader Webtrader, and FIX API. Choose between these three trading platforms to cater to your specific financial needs and preferences. The first two options are available on iOS and Android for additional versatility.

MetaTrader 4

MT4 is arguably one of the most reputable trading platforms in the forex industry. Millions of traders worldwide depend on MT4 for its fast execution, user-friendly interface, and wide selection of trading tools. The MT4 is definitely the complete package, and FXPIG claims to have made the platform even better.

cTrader WebTrader

While newer than MT4, cTrader is undoubtedly the more advanced platform. It’s considered to be one of the best trading platforms globally. This web-based platform is suitable for both new and professional traders – clients are provided full STP access to four pricing feeds. Dealing desk isn’t possible with cTrader. This altogether levels off the playing field with traders.

FIX API

FXPIG offers FIX 4.4 with no minimum monthly brokerage costs or minimum monthly requirement. This platform allows users to directly connect with their liquidity provider via the FIX API connection. This will mean much faster execution times. All professional traders know that every second count when it comes to making investments.

PAMM Accounts

In addition to these three options, FXPIG also offers several options for PAMM accounts that cater to different trading styles and preferences. This makes FXPIG one of the most versatile online brokerages.

Review of Tradable Products

With over 250 tradable products and customizable accounts, FXPIG clients can find unparalleled opportunities on its trading platforms. FXPIG offers a wide selection of tradable instruments covering asset classes. These include 80 forex currencies, 12 stock index CFDs, 10 cryptocurrencies, precious metals, and oils/energies.

Customer Support

The customer service team at FXPIG know the importance of reaching out to their valuable clients. Traders can opt to contact their team via email, call, Skype, and live chat 24/5.

The live chat feature at FXPIG is available through a widget on their website. Responses are as fast as half an hour or less, so you can rest assured that all inquiries are addressed in no time. Customer support is available in English via these contact methods.

A convenient FAQ section is also available for your perusal. Clients looking for immediate assistance can rely on the support team at FXPIG.

Choosing to Trade with FXPIG

Now that we’ve reviewed FXPIG, have you decided to try out this reliable online broker? Let’s review the most important factors to consider when looking for the right trading platform for you:

Founded in 2010 by Kevin Murcko, FXPIG has been providing quality online broker services for 10 years. Since then, FXPIG has gained international recognition for its top-notch services that strictly comply with licensing and trading regulations under the Vanuatu Financial Services Commission and the Hong Kong Financial Commission in 2017.

If you’re looking for versatile and customizable access to the global financial market, FXPIG can provide you with secure, interactive, and reliable financial services. For a premium web-based online broker and a wide selection of tradable assets, start your account at FXPIG!

Guide for trading on FXPIG

Choose to open a Demo account

If we’ve successfully opened your heart to FXPIG, go on and open a demo account to try their services. Opening a demo account with FX is simple, with just a few simple steps!

New clients can open as many FXPIG demo accounts as they want! With this, you can have enough practice trading on the different platforms available with FXPIG. Hone your trading skills until you’ve gained enough skills to work with real funds.

Choose to open live account

New traders will be excited to hear that signing up with FXPIG is straightforward and simple through their website. Make sure that FXPIG is available in your country. Since the FXPIG is regulated by VFSC and the Hong Kong Financial Commission, new clients must strictly comply with standards to fully familiarize themselves with the risks of trading in the financial market.

The application form will ask for personal details like your email address along with an account password. From there, FXPIG will ask you to complete the Profile Wizard with the necessary information. Once you’ve completed the necessary information and documents, clients can enter the FXPIG portal and go live with their account.

Since this online broker is licensed and regulated, remember that FXPIG will carefully review your documents for security and verification. This will take a number of days, depending on the complications of a particular case and account. Just in case, make sure to prepare a government identification card and a utility bill or bank statement that shows your current residence. Make sure that these documents were issued in the past three months.

Conclusion: Should I invest with FXPIG? – We think, Yes!

FXPIG has provided over 10 years of exceptional online brokerage services. FXPIG strictly complies with regulation and licensing standards to offer the best quality service to its clients. With FXPIG’s focus on clients, trading has never been so versatile and user friendly. FXPIG offers over 250 tradable assets across the best trading platforms in the world. Users can know that they’ll find a fitting solution with FXPIG.

FXPIG also puts great emphasis on providing educational tools to keep its clients at the top of the game. Newbie and veteran traders alike can exponentially grow their wealth and knowledge of the financial market with FXPIG.

Should clients need any financial advice or assistance, the FXPIG customer service team is ready to offer their expert knowledge through live chat, email, or phone call.

Advantages:

  • Licensed and regulated by a renowned firm
  • Available in over 100 countries
  • Flexible trading solutions
  • Wide selection of trading platforms and account types
  • Reliable customer service
  • Unparalleled transparency and account conditions

Disadvantage:

  • Interface and trading conditions may be confusing to new users
  • Expensive deposit fees

FAQ

Check out our similar blog posts: