شعار LMFX

LMFX مراجعة واختبار للمستثمرين الجدد

إعادة النظر:
اللائحة:
دقيقة. الوديعة:
الأصول:
الحد الأدنى للسبريد:
3.3 من أصل 5 نجوم (3.3 / 5)
لا يوجد تنظيم
$50
60+
من 0.0 نقطة

اختيار الوسيط المناسب هو أحد أهم القرارات التي يجب على المتداول أو المستثمر اتخاذها. مع ذلك ، هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار الشركة التي تستثمر فيها. ومن أهم العوامل التي يجب أن تبحث عنها هي مصداقيتها. هل هم جديرون بالثقة؟ هل هم شركات منظمة أم مسجلة؟ والأهم من ذلك ، ما الذي ستكسبه إذا قررت العمل معهم؟

LMFX له نصيبه العادل من الإيجابيات والسلبيات. استمر في القراءة لمعرفة ما إذا كانت هذه الشركة لديها جميع العوامل المذكورة أعلاه وما إذا كانت تناسب احتياجات التداول الخاصة بك. في مراجعتنا أدناه ، ستجد جميع المنتجات والخدمات التي تقدمها LMFX. ستجد أيضًا إيجابيات وسلبيات الشركة لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير.

الموقع الرسمي لـ LMFX

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطرة: 81.40% من حسابات العقود مقابل الفروقات بالتجزئة تخسر المال)

تعرف على الشركة

LMFX موجودة منذ عام 2015. تعمل هذه الشركة في إطار Global Trade Partners Ltd ومقرها في مقدونيا الشمالية. هدفهم الرئيسي هو إقامة وجود عالمي مع مجموعات وخدمات التداول من الدرجة الأولى. إنهم لا يخدمون المؤسسات الكبيرة فحسب ، بل يقدمون أيضًا خدماتهم لتجار التجزئة الصغار.

هل LMFX منظم؟

على الرغم من العمل كوسيط لأكثر من خمس سنوات ، LMFX غير منظم. يتم تقديم القليل جدًا من المعلومات حول الشركة الأم ، Global Trade Partners Ltd. ومع ذلك ، تم تسجيلهم كوسيط في شمال مقدونيا. رقم تسجيلهم هو 7020600.

على الرغم من كونها شركة مسجلة ، فإن CNMV ، أو Comisión Nacional del Mercado de Valores ، تقترح على المتداولين توخي الحذر من الوسطاء الذين لا ينظمهم هذا المنظم المالي الإسباني. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن LMFX عملية احتيال. هذا يعني فقط أن LMFX لا يخضع للمراقبة الدقيقة من قبل أي منظم مالي.

ما الذي يمكنني تداوله مع LMFX؟

هناك خمسة أسواق متاحة على منصة LMFX. هذه هي العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والمعادن والنفط والأسهم. أصولهم محدودة للغاية ، لكن لديهم الأزواج السبعة الرئيسية ، والتي ربما تكون جيدة بما يكفي لبعض المتداولين. ومع ذلك ، لنفترض أنك تتطلع إلى تداول المؤشرات الرئيسية ، وتحديداً مؤشر Hang Seng في هونغ كونغ ، أو مؤشر Shanghai SE المركب أو الصين ، أو مؤشر Nikkei 225 الياباني. في هذه الحالة ، تكون أفضل حالًا مع وسيط مختلف يقدم هذه المنتجات. هم ايضا تفتقر إلى الخشب والقطن والكاكاو والقمح وفول الصويا في قائمة السلع القابلة للتداول. بالنسبة للمعادن المعروضة ، لا تحتوي على الألومنيوم والنيكل والرصاص والحديد. بقدر ما يقدمون أسهم الشركات المدرجة من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ، فهذه لا تشمل الكثير من الأسهم. هذا يحد من خيارات المتداول ويقلل بشكل كبير من فرصهم في تداول المشكلات الأكثر تقلبًا. من الجدير بالذكر أن الوصول إلى الأسواق مثل مؤشر Hang Seng هو عيب كبير.

LMFX لا تقدم صناديق الاستثمار المتداولة أو الصناديق المتداولة في البورصة أيضًا. يمنح تداول صناديق الاستثمار المتداولة القدرة على الاستثمار أو التداول في قطاع معين. بدون الوصول إلى هذا والكثير من الأسهم المحددة ، لن يكون لدى المتداولين خيارات أكبر لتنويع محافظهم الاستثمارية. الشركة لا تلبي احتياجات تجار الخيار كذلك. بدون ذلك ، هناك خيارات محدودة للتحوط من حسابك. هذا يعني أن لديك مساحة أقل للأخطاء إذا كنت تريد حماية حقوق الملكية الخاصة بك. لن تكون قادرًا على تداول عقود الخيارات التي من شأنها أن تمنحك أرباحًا كبيرة إذا كنت على حق.

فوركس

LMFX ، كما يوحي الاسم ، متخصص في الصرف الأجنبي. لديهم 48 زوج عملات للاختيار من بينها. من بين هذه الأزواج سبعة من أزواج العملات الرئيسية: EUR / USD و USD / JPY و GBP / USD و USD / CHF و USD / CAD و AUD / USD و NZD / USD.

يمكن أن تصل فروق الأسعار عند تداول فئة الأصول هذه إلى 0.0 نقطة عند استخدام حساب Zero الخاص بهم. ومع ذلك ، يمكن للحسابات غير الصفرية أن تصل إلى 0.7 نقطة فقط. تبدأ الرافعة المالية من 1: 1 ويمكن أن تصل إلى 1: 1000. يبلغ الهامش المستخدم لتداول العملات الأجنبية حوالي 1000 دولار أمريكي اعتمادًا على أزواج العملات الأجنبية التي تختارها. يمكن أن يصل إلى 50000 دولار أمريكي عند تداول أزواج غريبة. من المهم ملاحظة أنه بالنسبة لبعض الأزواج ، يتم تطبيق قيود الحجم.

بشكل عام ، تبدأ ساعات التداول كل يوم اثنين في الساعة 5:00 صباحًا بتوقيت جرينتش +2 حتى يوم الجمعة الساعة 11:59 مساءً بتوقيت جرينتش +2. ومع ذلك ، فإن بعض أزواج العملات الأجنبية لا تتبع هذا الجدول الزمني. بالنسبة لأزواج العملات EURDKK و EURNOK و USDDKK و USDNOK ، يبدأ التداول من الساعة 4:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل. بالنسبة إلى الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي ، فإن جلسة التداول مفتوحة من 10:00 صباحًا إلى 5:55 مساءً.

أفضل البدائل للمتداولين - احصل على شروط تداول احترافية مع وسيط منظم:

الوسيط:
إعادة النظر:
مزايا:
حساب مجاني:
1. Capital.com
# سبريد يبدأ من 0.0 نقطة
# لا توجد عمولات
# أفضل منصة للمبتدئين
# لا توجد رسوم خفية
# أكثر من 6000 سوق
حساب حقيقي من $ 20:
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطرة: 81.40% من حسابات العقود مقابل الفروقات بالتجزئة تخسر المال)
2. RoboForex
رافعة مالية عالية # تصل إلى 1: 2000
# مكافأة مجانية
حسابات # ECN
# MT4 / MT5
إيداع / سحب تشفير #
حساب حقيقي من $ 10
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)
3. الأسواق الفضل
# رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 500
# سيولة عالية
# لا توجد إعادة تسعير
# MT4 / MT5
# سبريد يبدأ من 0.0 نقطة
حساب حقيقي من $ 200
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

المؤشرات

يمنحك استخدام منصات LMFX خيار الاستثمار في ستة مؤشرات سوق مالية لدول مختلفة. هذه دول هي أستراليا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. يبدأ السبريد من 0.5، والحد الأدنى للوت الذي يمكن شراؤه هو واحد. يبدأ الهامش المستخدم للمؤشرات من 50 ويمكن أن يصل إلى 200. يعتمد هذا المبلغ على المؤشرات التي تتداولها.

فيما يلي قائمة المؤشرات المتاحة على LMFX وساعات التداول المقابلة لها. ضع في اعتبارك أن وقت الخادم المستخدم هو GMT +2:

  • AUS200 - 12:50 MN حتى 11:00 مساءً كل يوم
  • FRA40 - 9:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً كل يوم
  • GER30 - 9:00 ص حتي 11:00 م كل يوم
  • SPA35 - 10:00 صباحًا إلى 6:30 مساءً كل يوم
  • SUI30 - 8:50 صباحًا إلى 6:25 مساءً كل يوم
  • UK100 - 09:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً كل يوم
  • USA100 - الاثنين من 1:00 صباحًا إلى الجمعة الساعة 11:15 مساءً
  • USA30 - الاثنين من 1:00 صباحًا إلى الجمعة 11:15 مساءً
  • USA500 - الاثنين من 1:00 صباحًا إلى الجمعة الساعة 11:15 مساءً

السلع 

تداول السلع بسيط للغاية مع LMFX. كل ما عليك فعله هو شراء العقود التي تريدها للسلعة وتحديد ما إذا كنت تريد الشراء أو البيع. هناك خمسة أصول قابلة للتداول تتكون من كل من السلع اللينة والصلبة.

يبدأ السبريد من 0.006 ويمكن أن يصل إلى 3.60. ستحتاج إلى ما لا يقل عن $700 حتى $1500 لكل لوت ، اعتمادًا على السلعة التي تريد تداولها. جدول التداول والسلع المتاحة مذكورة أدناه:

  • القهوة - من الساعة ١١:١٥ مساءً حتى ٨:٣٠ مساءً كل يوم
  • سكر رقم 11 - 10:30 صباحًا إلى 8:00 مساءً كل يوم
  • النحاس - الاثنين من الساعة 1:00 صباحًا حتى منتصف ليل الجمعة 
  • البلاديوم - الاثنين من الساعة 1:00 صباحًا حتى منتصف ليل الجمعة 
  • البلاتين - الاثنين من الساعة 1:00 صباحًا حتى منتصف ليل الجمعة 

المعادن والنفط

كعميل لـ LMFX ، سيكون لديك خيار الاستثمار في المعادن النفيسة وكذلك النفط باستخدام فئات مختلفة. هذه الفئات هي الدولار الأمريكي واليورو. الرافعة المالية لمنتجاتهم المعدنية ثابتة بنسبة 1: 100. فروق الأسعار تصل إلى 0.2 ويمكن أن تصل إلى 4.5.

الرجوع إلى القائمة أدناه للمعادن والزيوت القابلة للتداول على LMFX.

  • يوكويل
  • زيت يوسيل
  • XAGEUR
  • XAGUSD
  • XAUEUR
  • XAUUSD

ساعات التداول:

تبدأ ساعات التداول يوم الاثنين الساعة 1:00 صباحًا وتنتهي يوم الجمعة الساعة 11:45 مساءً. ومع ذلك ، يبدأ تداول UKOIL في الساعة 3:00 صباحًا بدلاً من 1:00 صباحًا.

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطرة: 81.40% من حسابات العقود مقابل الفروقات بالتجزئة تخسر المال)

مخازن

إن الشيء العظيم في LMFX هو أنه يمكنك تداول الأسهم من أسواق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. الأسهم المتاحة من بورصة نيويورك (بورصة نيويورك) ، ناسداك (بورصة ناسداك) ، و LSE (بورصة لندن).

نظرًا لأن LMFX تقدم هذه الأسهم باعتبارها CMDs فردية ، يمكنك تداولها إما طويلة أو قصيرة مع الرافعة المالية. فيما يلي قائمة بجميع الأسهم المتاحة على منصة LMFX.

LSE:

  • فودافون
  • تيسكو بي ال سي
  • رويال بنك أوف سكوتلاند جروب بي إل سي.
  • مجموعة ريو تينتو
  • لويدز TSB Group Plc.
  • HSBC Holdings
  • الخطوط الجوية البريطانية
  • بي بي بي
  • باركليز
  • انجلو امريكان

ناسداك:

  • تيفا للادوية
  • شركة كوالكوم
  • مايكروسوفت
  • شركة انتل
  • شركة Illumina
  • غوغل
  • شركة فيسبوك
  • موقع ئي باي
  • أنظمة سيسكو
  • تفاح
  • أمازون

بورصة نيويورك:

  • تويتر
  • فايزر
  • ماكدونالدز
  • بطاقة ماستر بطاقة ائتمان
  • آي بي إم
  • هيلتون
  • جولدمان ساكس
  • جنرال إلكتريك
  • شركة كوكا كولا
  • شركة شيفرون
  • شركة بوينج
  • بنك امريكي
  • أمريكان اكسبريس
  • علي بابا
  • الكوا

ساعات التداول للأسهم الأمريكية المدرجة هي 4:31 مساءً حتى 10:55 مساءً بتوقيت جرينتش +2 من الاثنين إلى الجمعة. تبدأ الأسهم المدرجة في بورصة لندن في الساعة 10:01 صباحًا حتى 6:25 مساءً بتوقيت جرينتش +2 في أيام الأسبوع.

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطرة: 81.40% من حسابات العقود مقابل الفروقات بالتجزئة تخسر المال)

التداول مع LMFX

يستخدم LMFX منصة MetaTrader 4 أو MT4 للتداول. هذا البرنامج معروف جيدًا بسبب واجهته البسيطة وأدواته المفيدة. التداول باستخدام تمنح منصة MetaTrader 4 العملاء القدرة على التداول بدقة بسبب سرعة خوادمهم. بصرف النظر عن هذا ، فإن MT4 لديها أيضًا الكثير من الميزات الأخرى ، مثل المؤشرات المضمنة والقدرة على استخدام وإنتاج المستشارين الخبراء الخبراء.

يتوفر برنامج MT4 على أجهزة Mac وكذلك على أجهزة Apple و Android المحمولة.


حسابات

LMFX يقدم خمسة أنواع من الحسابات ، بريميوم ، ثابت ، صفر ، تجريبي ، وحساب إسلامي. كل حساب من هذه الحسابات له رسومه الخاصة وفروق أسعاره. فئات العملات لجميع الحسابات هي الدولار الأمريكي واليورو فقط. تختلف الفروق والعمولات حسب كل حساب.

لا داعي للقلق بشأن حصرية الأسواق التي يقدمونها لأن هذه كلها قابلة للتداول باستخدام أي من أنواع حساباتهم.

حسابات مميزة

تعد الحسابات المميزة مثالية لتجار التجزئة العاديين وكذلك المبتدئين. الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو $50 فقط. بعد إيداعك الأول ، ينخفض المبلغ الضروري إلى $25 فقط. يُسمح لأصحاب الحسابات المميزة بما يصل إلى 100 صفقة مفتوحة ، ويمكن أن تكون كل صفقة صغيرة تصل إلى 0.01 عقد أو كبيرة تصل إلى 60 عقدًا. هذا النوع من نداء الهامش للحساب هو 50% ، بينما الإيقاف هو 20%. الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمكن لأصحاب الحسابات المميزة استخدامها هو 1: 1000.

يتيح لك التسجيل في حساب Premium الخاص بهم الحصول على مدير حسابك الخاص ، وسيكون لديك حق الوصول إلى جميع منصات التداول الخاصة بهم. للتسجيل ، سيُطلب منك إدخال اسمك الكامل ورقم الاتصال وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والعملة التي تريدها. ستحتاج أيضًا إلى إرسال نسخة من بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية وإثبات العنوان.

حسابات ثابتة

حسابات LMFX الثابتة ، كما يوحي الاسم ، مثالية للعملاء الذين يفضلون التداول بفروق أسعار ثابتة وبدون عمولة إضافية. الحد الأدنى للإيداع الأول المطلوب هو $250. بعد إيداعك الأول ، ينخفض المبلغ الضروري إلى $50. يمكن لأصحاب الحسابات الثابتة استخدام رافعة مالية تصل إلى 1: 400.

حسابات الصفر

تم إنشاء حساب Zero مع وضع المضاربين والمتداولين ذوي الحجم الكبير في الاعتبار. مع فروق منخفضة تصل إلى 0 ، يمكنهم التداول بسهولة. لن يضطروا إلى الانتباه إلى فروق الأسعار المتقلبة ، وسيتداولون بما يرضي قلوبهم فقط. ومع ذلك ، ستتكبد كل معاملة $4 لكل لوت. وفقًا لموقعهم على الويب ، تكون العمولات أفضل عند التداول بأكثر من 1000 عقد. 

لأصحاب الحسابات الصفرية ، يحق لهم الحصول على رافعة مالية تصل إلى 1: 250. الحد الأدنى للإيداع الأولي هو $100. بعد ذلك ، ينخفض الحد الأدنى للإيداع إلى $50.

حسابات تجريبية

يتيح لك التسجيل للحصول على حساب تجريبي باستخدام LMFX الوصول إلى MetaTrader 4. يتيح لك ذلك ممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك والتعود على ظروف السوق دون الحاجة إلى إنفاق نقود حقيقية.

بمجرد ارتياح المبتدئين لأدائهم في حساباتهم التجريبية ، يمكنهم بثقة الانتقال إلى التداول بأموال حقيقية وتحقيق أرباح حقيقية. جميع الميزات الموجودة في الحسابات الحقيقية متوفرة أيضًا في هذا الحساب.

الحسابات الإسلامية

للحصول على حساب إسلامي لا يفرض رسومًا على المقايضات والفوائد ، ستحتاج إلى إرسال بريد إلكتروني إلى LMFX.

أفضل البدائل للمتداولين - احصل على شروط تداول احترافية مع وسيط منظم:

الوسيط:
إعادة النظر:
مزايا:
حساب مجاني:
1. Capital.com
# سبريد يبدأ من 0.0 نقطة
# لا توجد عمولات
# أفضل منصة للمبتدئين
# لا توجد رسوم خفية
# أكثر من 6000 سوق
حساب حقيقي من $ 20:
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطرة: 81.40% من حسابات العقود مقابل الفروقات بالتجزئة تخسر المال)
2. RoboForex
رافعة مالية عالية # تصل إلى 1: 2000
# مكافأة مجانية
حسابات # ECN
# MT4 / MT5
إيداع / سحب تشفير #
حساب حقيقي من $ 10
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)
3. الأسواق الفضل
# رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 500
# سيولة عالية
# لا توجد إعادة تسعير
# MT4 / MT5
# سبريد يبدأ من 0.0 نقطة
حساب حقيقي من $ 200
افتح حسابك المجاني

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

كيف يمكنني تمويل حسابي؟

LMFX يوفر لك الكثير من السبل للإيداع. يسمح LMFX بالتحويلات البنكية والمدفوعات الإلكترونية مثل Skrill و Neteller و Fasapay و Vload. كما أنها تدعم بطاقات السحب والائتمان Visa و MasterCard. LMFX لا يتقاضى أي رسوم إيداع. ومع ذلك ، إذا كان البنك أو طريقة التمويل التي تختارها للحصول على رسوم ، فسيتعين عليك تحملها.

للتحويل البنكي ، الحد الأدنى للإيداع هو 250 يورو / دولار أمريكي. قد تستغرق معالجة تحويل الأموال الخاص بك ما يصل إلى 15 يوم عمل. بالنسبة إلى Visa و MasterCard ، سيتعين عليك إيداع ما لا يقل عن 50 EUR / USD. سينعكس المبلغ المودع على حسابك بعد دقيقتين ، لكنه لن يستغرق أكثر من نصف ساعة.

بالنسبة إلى Skrill و Neteller و Fasapay و Vload ، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 50 يورو / دولار أمريكي وعادة ما يكون تحويل أموالك فوريًا.

كيف يمكنني سحب أموالي؟

جميع المنصات المذكورة أعلاه متاحة لعمليات السحب باستثناء Vload. عادةً ما يستغرق السحب عبر التحويل الإلكتروني من 2 إلى 15 يوم عمل، وسيتعين عليك سحب ما لا يقل عن 100 يورو / دولار أمريكي. ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى للسحب من Visa و MasterCard و Skrill و Neteller و Fasapay هو 10 يورو / دولار أمريكي فقط. سيتم إضافة الأموال التي تسحبها باستخدام هذه الطرق إلى حسابك في نفس اليوم ، باستثناء Visa و MasterCard. تستغرق هذه عادةً من 2 إلى 15 يوم عمل ، اعتمادًا على مزود بطاقتك.

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطرة: 81.40% من حسابات العقود مقابل الفروقات بالتجزئة تخسر المال)

الرسوم والرافعة المالية

تختلف رسومها حسب السوق الذي تتداوله وكذلك نوع الحساب الذي تملكه. تنطبق رسوم المبادلة الليلية أيضًا على جميع فئات الأصول التي يجب أن يقدمها LMFX. LMFX لن يفرض رسوم إيداع أو سحب. ومع ذلك ، قد يتم تطبيق رسوم معاملات الطرف الثالث.

بالنسبة للأسهم ، يوجد حد أدنى للعمولة قدره 0.10% من إجمالي قيمة التداول.

الحد الأقصى للرافعة المالية التي يقدمها LMFX هو 1: 1000. هذا لأصحاب الحسابات الممتازة فقط. عادة ، المتداولون الذين يستخدمون الرافعة المالية 1: 1000 ينتهي بهم الأمر بخسارة رؤوس أموالهم. نظرًا لأن LMFX لا يقدم دروسًا أو أدلة ، فهناك احتمال أكبر أن يخسر العميل بسبب نقص المعرفة حول الإدارة المناسبة للمخاطر وتخصيص المحفظة.

دعم عملاء LMFX

LMFX لديه نظام دعم دردشة مخصص على موقعه على الإنترنت. يتمتع ممثلو خدمة العملاء لديهم بالمعرفة الكافية للإجابة على جميع استفساراتك المتعلقة بمواقع الويب أو الخدمات أو معلومات التداول الأخرى. يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيتم الرد على أسئلتك دون تأخير. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر رقم الهاتف الدولي الخاص بهم ، والذي يمكن العثور عليه على موقع الويب الخاص بهم. دعم البريد الإلكتروني هو أيضًا خيار إذا كنت تفضل ذلك. كل هذه الخدمات متاحة على مدار 24 ساعة كل يوم من الاثنين إلى الجمعة.

من المهم ملاحظة أن موقع الويب الخاص بهم يعمل بأربع لغات فقط. هذه هي الإنجليزية واليابانية والبرتغالية والإسبانية. ومع ذلك ، فإن وكلاء CSR لديهم يدعمون اللغة الإنجليزية فقط.


ما هي الميزات الأخرى التي يوفرها LMFX؟

LMFX لا تقدم خدمات تعليمية أو أي أدلة تعليمية. ومع ذلك ، لديهم تقويم اقتصادي على موقعهم على الإنترنت. يمكنك استخدام هذا للتحقق من الأحداث المهمة التي تحدث في عالم التداول. قد تشمل بعض الأحداث الهامة إعلانات بشأن معدلات التوظيف ، كشوف المرتبات ، مطالبات البطالة ، واجتماعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطرة: 81.40% من حسابات العقود مقابل الفروقات بالتجزئة تخسر المال)

لديهم أيضًا ملف حاسبة تداول فريدة من نوعها. يساعد هذا المتداولين في حساب المخاطر والمكاسب ونسبة المخاطرة وقيم النقاط بالإضافة إلى حجم المركز. يمكن للمتداولين الأكثر تقدمًا استخدام حاسبة فيبوناتشي المدمجة وحاسبة النقاط المحورية. علاوة على ذلك ، فإن الوسيط LMFX لديه الأشياء التالية ليقدمه:

  • استضافة VPS: يوفر LMFX للعملاء فرصة الحصول على خادم VPS خاص بهم أو خادم خاص افتراضي لوقت أسرع للمعاملات. لا تتكلف سوى $20 شهريًا للمحافظة عليها ولكنها مجانية للعملاء الذين تصل حساباتهم إلى $5000.
  • المكافآت: هذا الوسيط لديه ما تسميه مكافأة Phoenix Recovery Bonus ومكافأة مطابقة الإيداع. تنطبق الشروط والأحكام الخاصة بكل من هذه المكافآت. قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم للحصول على معلومات إضافية بخصوص الشروط والأحكام الخاصة بهم.
  • مكافأة استرداد العنقاء: إذا فقدت رأس مال التداول الخاص بك لأي سبب من الأسباب ، فإن هذه المكافأة تؤهلك للحصول على 15% من إيداعك الأولي. ومع ذلك ، لسحب 15% المذكور ، سيتعين عليك إضافة أموال إلى حسابك مرة أخرى.
  • مكافأة مطابقة الإيداع: هذه المكافأة مغرية للغاية بسبب "مكافأة الائتمان 100%" التي يمكن أن يحصل عليها العملاء بمجرد التداول. لكن ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى تلبية متطلبات الحجم الخاصة بهم للاستفادة من هذه المكافأة. بمجرد الانتهاء ، يمكنك السحب بحرية دون الحاجة إلى إضافة أموال إلى حسابك. ضع في اعتبارك أن الحد الأدنى للإيداع للاستفادة من هذه المكافأة هو $100 والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك الحصول عليه من هذه المكافأة هو $30،000.
  • مسابقة تعلم واكسب: كل شهر ، يستضيف LMFX مسابقة لمستخدمي الحساب التجريبي. يمكن لأي شخص الانضمام ، وهو مجاني تمامًا. الآليات بسيطة للغاية. احصل على أعلى ربح بنهاية الشهر ، وربحت $1000. سيتعين عليك التسجيل للحصول على حساب حقيقي للمطالبة بهذه الجائزة ، وسيتم إيداع فوزك هناك.

تعليم

على الرغم من وجود علامة التبويب "التعليم" على موقع الويب الخاص بهم ، فإن LMFX ليس الوسيط المناسب لك إذا كنت تبحث عن شركة يمكنها تعليمك وإرشادك في رحلة التداول الخاصة بك. ليس لديهم مرشدين أو برامج تعليمية أو أي مواد تعليمية أخرى.

يزعمون أنهم يقدمون ندوات عبر الإنترنت يستضيفها متداولون محترفون. ولكن بمجرد النقر فوق هذا الإعلان ، سيتم توجيهك فقط إلى صفحة التعليم الخاصة بهم ، والتي تحتوي فقط على أدوات التداول والتقويم الاقتصادي. هذه ليست كافية لتوفير المعرفة للمتداولين المبتدئين. على عكس الوسطاء الآخرين ، لا يقدم LMFX تحديثات يومية أو أسبوعية أو عامة عن ظروف السوق والأصول المحددة.

في أحسن الأحوال ، لا يقدمون سوى ساحات تدريب للمتداولين الجدد ، وهو حسابهم التجريبي.

الخلاصة: لا ينصح بهذا الوسيط

للوهلة الأولى ، قد يبدو LMFX كنوع الوسيط الذي تثق تمامًا بأموالك معه. على عكس معظم المؤسسات المالية ، لا يذكر موقع الويب الخاص بهم أنها غير منظمة. إنهم يغطون هذه الحقيقة بكل هذه العروض الترويجية والمكافآت الجذابة والخدمات المفترضة والأدوات التي يقدمونها. ولكن في الواقع ، تكون خدمتهم محبطة للغاية إذا كنت تعرف طريقك في السوق وكنت على دراية بوسطاء آخرين. مثال على ذلك هو فروق أسعارهم. على الرغم مما يقولون عنه ، فإنه لا يرقى إلى مستوى المنافسة.

في الختام ، يعد LMFX مثاليًا إذا كنت على استعداد لتحمل المخاطرة وإذا كنت واثقًا بما يكفي للتداول دون طلب مساعدتهم. إذا كنت تتطلع إلى التداول والتعلم في وقت واحد ، فمن الأفضل لك التسجيل مع وسيط مختلف.

مراجعة LMFX

مراجعة الوسيط LMFX:

Trusted Broker Reviews

التنظيم والسلامة:
منصة التداول:
شروط التداول:
الوديعة:
انسحاب:
يدعم:

ملخص

LMFX ليس وسيطًا ذا سمعة طيبة وبالتالي ليس وسيطًا موصى به.

3.3

تداول في أكثر من 6000 سوق بدون عمولات ومنصات احترافية.

(تحذير من المخاطرة: 81.40% من حسابات العقود مقابل الفروقات بالتجزئة تخسر المال)


أسئلة مكررة:

هل يقبل LMFX عملاء من أي بلد؟

يقبل LMFX العملاء من جميع أنحاء العالم ، باستثناء البلدان أو المناطق التي تحظر فيها خدمات الصرف الأجنبي أو العملات الأجنبية.

هل الأموال منفصلة؟

نعم. يتأكد LMFX من فصل أموال العميل عن أموال الشركة.

هل LMFX يتقاضى رسوم سحب؟

LMFX لا يتقاضى رسوم سحب. ولكن سيتعين على العميل تغطية أي رسوم يتقاضاها البنك أو أي منصة دفع أخرى تابعة لجهة خارجية.

هل LMFX وسيط ECN؟

نعم.

هل يمكنك تداول العملات المشفرة باستخدام LMFX؟

لا ، العملات المشفرة مثل Bitcoin أو Litecoin أو أي عملة مشفرة أخرى غير متوفرة على منصة LMFX.

المزيد من المقالات حول الوسطاء:

آخر تحديث في مارس 15، 2022 بواسطة أندريه ويتزل

LMFX-logo

LMFX

LMFX review and test for new investors

Review:
Regulation:
Min. deposit:
Assets:
Minimum spread:
5 out of 5 stars (5 / 5)
No regulation
$50
60+
From 0.0 pips

Choosing the right broker is one of the most critical decisions a trader or investor must make. With that said, there are a lot of factors that you should consider when choosing which company to invest in. One of the most significant factors that you should look out for is their credibility. Are they trustworthy? Are they regulated or registered businesses? Most importantly, what do you have to gain if you decide to work with them?

LMFX has its fair share of pros and cons. Keep reading to find out if this company has all the factors mentioned above and if they suit your trading needs. In our review below, you will find all the products and services offered by LMFX. You will also find the pros and cons of the company to help you make an informed decision.

Official website of LMFX

Get to know the company

LMFX has been around since the year 2015. This company operates under Global Trade Partners Ltd based in North Macedonia. Their main goal is to establish a global presence with their top-tier trading kits and services. They don’t only cater to big institutions, but they also offer their services to small retail traders.

Is LMFX regulated?

Despite operating as a broker for more than five years, LMFX is not regulated. Very little information is given about their parent company, Global Trade Partners Ltd. However, they are registered as a broker in North Macedonia. Their registration number is 7020600.

Despite being a registered company, the CNMV, or Comisión Nacional del Mercado de Valores, suggest traders to be wary of brokers that this Spanish financial regulator does not regulate. However, this does not mean that LMFX is a scam. This only means that LMFX is not under close monitoring by any financial regulator.

What can I trade with LMFX?

There are five markets available on the LMFX platform. These are forex, indices, commodities, metals and oil, and stocks. Their assets are pretty limited, but they do have the seven major pairs, which is probably good enough for some traders. However, suppose you are looking to trade major indices, specifically the Hang Seng index of Hong Kong, the Shanghai SE Composite index or China, or Nikkei 225 of Japan. In that case, you are better off with a different broker that offers these products. They also lack lumber, cotton, cocoa, wheat, and soybean in their tradable commodities list. For metals offered, they do not have aluminum, nickel, lead, and iron. As much as they offer shares of listed companies from the United States of America and the United Kingdom, these do not include a lot of stocks. This limits the trader’s options and would significantly lower their opportunities in trading more volatile issues. It is worth noting that access to markets such as the Hang Seng index is a big disadvantage.

LMFX does not offer ETFs or exchange-traded funds, either. Trading ETFs gives the capability to invest or trade in a particular sector. Without access to this and a lot of specific stocks, traders do not have greater options to diversify their portfolios. The company doesn’t cater to option traders as well. Without this, there are limited options for hedging your account. This means you have lesser room for mistakes if you want to protect your equity. You won’t be able to trade options contracts that would give you a big payout if you are right.

Forex

LMFX, as the name suggests, specializes in foreign exchange. They have 48 currency pairs to choose from. Among these are seven of the major currency pairs: EUR/USD, USD/JPY, GBP/USD, USD/CHF, USD/CAD, AUD/USD, and NZD/USD.

Spreads when trading this asset class can reach as low as 0.0 pips when using their Zero account. Non-zero accounts, however, can only reach as low as 0.7 pip. Leverage starts at 1:1 and can go as high as 1:1000. The used margin for trading forex is around 1000 USD depending on which forex pairs you choose. It can go up to 50,000 USD when tradings exotic pairs. It’s important to note that for some pairs, volume limitation applies.

Generally, trading hours start every Monday at 5:00 AM GMT +2 until Friday at 11:59 PM GMT +2. However, some forex pairs don’t follow this timeline. For pairs EURDKK, EURNOK, USDDKK, and USDNOK, trading starts at 4:00 AM to 12:00MN. For USDRUB, the trading session is open from 10:00 AM to 5:55 PM.

Indices

Using LMFX’s platforms gives you the option to invest in six different country’s stock market indices. These are countries are Australia, France, Germany, Spain, the United Kingdom, and the United States of America. Spreads start at 0.5, and the minimum lot that can be purchased is one. The used margin for indices begins at 50 and can go up to 200. This amount depends on which indices you’re trading.

Below is the list of available indices on LMFX and their corresponding trading hours. Keep in mind that the server time used is GMT +2:

  • AUS200 – 12:50 MN to 11:00 PM everyday
  • FRA40 – 9:00 AM to11:00 PM everyday
  • GER30 – 9:00 AM to11:00 PM everyday
  • SPA35 – 10:00 AM to 6:30 PM everyday
  • SUI30 – 8:50 AM to 6:25 PM everyday
  • UK100 – 09:00 AM to 11:00 PM everyday
  • USA100 – Monday from 1:00 AM to Friday at 11:15 PM
  • USA30 – Monday from 1:00 AM to Friday 11:15 PM
  • USA500 – Monday from 1:00 AM to Friday at 11:15 PM

Commodities 

Trading commodities is quite simple with LMFX. All you have to do is purchase your desired contracts of a commodity and decide whether to go long or short. There are five tradeable assets that consist of both soft and hard commodities.

Spreads begin at as low as 0.006 and can reach 3.60. You will need at least $700 up to $1500 per lot, depending on which commodity you want to trade. The trading schedule and available commodities are listed below:

  • Coffee – 11:15 PM to 8:30 PM every day
  • Sugar no.11 – 10:30 AM to 8:00 PM every day
  • Copper – Monday from 1:00 AM to Friday midnight 
  • Palladium – Monday from 1:00 AM to Friday midnight 
  • Platinum – Monday from 1:00 AM to Friday midnight 

Metals and Oil

As a client of LMFX, you will have the option to invest in precious metals as well as oil using different denominations. These denominations are USD and EUR. The leverage for their metal products is at a fixed 1:100. Spreads reach as low as 0.2 and can go as high as 4.5.

Refer to the list below for the tradable metals and oils on LMFX.

  • UKOIL
  • USOIL
  • XAGEUR
  • XAGUSD
  • XAUEUR
  • XAUUSD

Trading hours:

Trading hours start on Monday at 1:00 AM and end on Friday at 11:45 PM. Trading UKOIL, however, begins at 3:00 AM instead of 1:00 AM.

Stocks

The great thing about LMFX is that you can trade stocks from both the US and United Kingdom markets. The stocks available are from NYSE (New York Stock Exchange), NASDAQ (Nasdaq Stock Market), and LSE (London Stock Exchange).

Since LMFX offers these shares as single stock CMDs, you can trade these either long or short with leverage. Here is a list of all the available stocks on LMFX’s platform.

LSE:

  • Vodafone
  • Tesco Plc
  • Royal Bank of Scotland Group Plc.
  • Rio Tinto Group
  • Lloyds TSB Group Plc.
  • HSBC Holdings
  • British Airways
  • BP Plc
  • Barclays
  • Anglo American

NASDAQ:

  • Teva Pharmaceutical
  • Qualcomm Inc.
  • Microsoft
  • Intel
  • Illumina Inc
  • Google
  • Facebook Inc
  • eBay
  • Cisco Systems
  • Apple
  • Amazon

NYSE:

  • Twitter
  • Pfizer
  • McDonalds
  • MasterCard
  • IBM
  • Hilton
  • Goldman Sachs
  • General Electric
  • Coca Cola Inc.
  • Chevron Corp
  • Boeing Co
  • Bank Of America
  • American Express
  • ALIBABA
  • Alcoa

Trading hours for the US-listed stocks is 4:31 PM until 10:55 PM GMT +2 from Monday to Friday. The stocks listed in the London Stock Exchange start at 10:01 AM until 6:25 PM GMT +2 on weekdays.

Trading with LMFX

LMFX uses the MetaTrader 4 or MT4 platform for trading. This software is well known because of its simple interface and helpful tools. Trading using the MetaTrader 4 platform gives clients the ability to trade accurately because of how fast their servers are. Aside from this, MT4 also has a lot of other features, such as built-in indicators and the ability to use and produce your EAs.

The MT4 software is available on Mac as well as on Apple and Android mobile devices.


Accounts

LMFX offers five account types, Premium, Fixed, Zero, Demo, and an Islamic account. Each of these accounts has its own corresponding fees and spreads. Denominations for all accounts are USD and EUR only. Spreads, as well as commissions, vary depending on each account.

You don’t have to worry about the exclusivity of the markets they offer because these are all tradeable using any of their account types.

Premium Accounts

Premium accounts are ideal for regular retail traders as well as newbies. The minimum required deposit is only $50. After your first deposit, the amount necessary goes down to only $25. Premium account holders are allowed up to 100 open trades, and each trade can be as small as 0.01 lot or as big as 60 lots. This type of account’s margin call is 50%, while the stop out is 20%. The maximum leverage that premium account holders can use is 1:1000.

Signing up to their Premium account entitles you to your own account manager, and you will have access to all their trading platforms. To register, you will be asked to input your full name, contact number, date of birth, email address, and your desired currency. You will also need to send them a copy of a government-issued ID and a Proof of address.

Fixed Accounts

LMFX’s fixed accounts, as the name suggests, is ideal for clients who would rather trade with fixed spreads and no added commission. The minimum required first deposit is $250. After your first deposit, the amount necessary goes down to $50. Fixed account holders can use up to 1:400 leverage.

Zero Accounts

The Zero Account was made with scalpers and high-volume traders in mind. With as low as 0 spreads, they can trade with ease. They won’t have to pay attention to the fluctuating spreads, and would just trade to their heart’s content. However, every transaction would incur $4 per lot. According to their website, commissions are even better when trading more than 1000 lots. 

For zero account holders, they are entitled to up to 1:250 leverage. The minimum initial deposit is $100. After that, the minimum deposit decreases to $50.

Demo Accounts

Signing up for a demo account with LMFX gives you access to MetaTrader 4. This allows you to practice your trading strategy and for you to get used to market conditions without having to spend real cash.

Once newbies are comfortable with their performance in their demo accounts, they could confidently move on to trading with real cash and gaining real profits. All features found in live accounts are also available in this account.

Islamic Accounts

To acquire an Islamic account, which does not charge fees for swaps and interests, you will need to send LMFX an email.

How can I fund my account?

LMFX provides lots of avenues for you to make a deposit. LMFX allows bank wires, e-payments such as Skrill, Neteller, Fasapay, and Vload. They also support Visa and MasterCard debit and credit cards. LMFX does not charge a depositing fee. However, if the bank or funding method you choose to have fees, you will have to shoulder those.

For wire transfer, the minimum deposit is 250 EUR/USD. It may take two up to 15 working days to process your fund transfer. For Visa and MasterCard, you will have to deposit no less than 50 EUR/USD. The amount deposited will reflect on your account after a couple of minutes, but it won’t take longer than half an hour.

For Skrill, Neteller, Fasapay, and Vload, the minimum deposit is 50 EUR/USD and transferring your funds are usually instant.

How can I withdraw my funds?

All platforms mentioned above are available for withdrawals except for Vload. Withdrawing via wire transfer usually takes 2 to 15 business days, and you will have to withdraw no less than 100 EUR/USD. However, Visa, MasterCard, Skrill, Neteller, and Fasapay only have a minimum withdrawal of 10 EUR/USD. The fund you withdraw using these methods will be credited to your account on the same day, except for Visa and MasterCard. These usually take 2 to 15 business days, depending on your card provider.

Fees and leverage

Their fees vary depending on which market you’re trading as well as which type of account you own. Overnight swap fees also apply to all asset classes that LMFX has to offer. LMFX won’t charge a deposit or withdrawal fee. However, third-party transaction fees may apply.

For stocks, there is a minimal commission of 0.10% of the total traded value.

The maximum leverage that LMFX offers is 1:1000. This is for premium account holders only. Usually, traders using the leverage of 1:1000 end up losing their capital. Because LMFX does not offer tutorials or guides, there is a bigger chance that the client will lose due to a lack of knowledge about proper risk management and portfolio allocation.

LMFX’s Customer support

LMFX has a dedicated chat support system on its website. Their customer service representatives are knowledgeable enough to answer all your queries regarding their website, services, or other trading information. You can rest assured that your questions will be answered without delay. You can also contact them via their international phone number, which can be found on their website. Email support is also an option if you prefer that. All these services are available 24 hours every Monday to Friday.

It’s important to note that their website operates in four languages only. These are English, Japanese, Portuguese, and Spanish. However, their CSR agents only support English.


What other features does LMFX have to offer?

LMFX does not offer tutorial services or any educational guides. However, they do have an economic calendar on their website. You can use this to check for important events happening in the trading world. Some of the critical events may include announcements regarding employment rates, payrolls, jobless claims, and FOMC meetings.

They also have a unique trading calculator. This helps traders compute risk and reward, risk percentage, pip values, as well as position size. More advanced traders can even use their built-in Fibonacci Calculator and Pivot Points Calculator. Moreover, the broker LMFX has the following things to offer:

  • VPS hosting: LMFX provides clients with the opportunity to have their own VPS or virtual private server for faster transaction time. It only costs $20 per month to maintain but is free for clients whose accounts reach $5000.
  • Bonuses: This broker has what you call a Phoenix Recovery Bonus and Deposit Match Bonus. For both of these bonuses, their terms and conditions apply. Visit their website for additional information regarding their terms and conditions.
  • Phoenix Recovery Bonus: If you lose all your trading capital for whatever reason, this bonus entitles you to 15% of your initial deposit. However, to withdraw the said 15%, you will have to add funds to your account again.
  • Deposit Match Bonus: This bonus is very enticing because of the “100% credit bonus” that clients could receive by simply trading. But keep in mind that you will need to meet their volume requirements to avail of this bonus. Once completed, you can freely withdraw without having to add funds to your account. Keep in mind that the minimum deposit to avail of this bonus is $100 and the maximum amount that you can get from this bonus is $30,000.
  • Learn and Earn Contest: Every month, LMFX hosts a contest for demo account users. Anyone can join, and it’s absolutely free. The mechanics are pretty simple. Have the highest gain by the end of the month, and you win $1000. You will have to sign up for a live account to claim this prize, and your winning will be deposited there.

Education

Despite having an “Education” tab on their website, LMFX is not the right broker for you if you’re looking for a company that can teach you and guide you on your trading journey. They don’t have mentors, educational programs, or any other learning materials.

They claim to provide webinars hosted by professional traders. But once you click on that advertisement, you’ll only be directed to their education page, which only has trading tools and an economic calendar. These are not enough to provide knowledge to newbie traders. Unlike other brokers, LMFX does not give daily, weekly, or general updates on market conditions and specific assets.

At best, they only offer training grounds for newbie traders, which is their demo account.

Conclusion: This broker is not recommendable

At first glance, LMFX might seem like the type of broker that you would fully trust your money with. Unlike most financial institutions, their website does not mention that they are not regulated. They cover this fact with all these enticing promos, bonuses, and supposedly cutting-edge service and tools that they offer. But in reality, their service is quite underwhelming if you know your way around the market and are familiar with other brokers. An example of this is their spreads. Despite what they say about it, it doesn’t really live up to being competitive.

In conclusion, LMFX is ideal if you’re willing to take the risk and if you’re confident enough to trade without asking for their help. If you’re looking to trade and learn simultaneously, you’re better off signing up with a different broker.


Frequently Asked Questions:

LMFX review

Review of the broker LMFX:

Trusted Broker Reviews

Regulation and safety:
Trading platform:
Trading conditions:
Deposit:
Withdrawal:
Support:

Summary

LMFX is not a reputable and thus, not a recommendable broker.

3.3

More articles about Brokers: