مراجعة واختبار Binarycent - هل هي عملية احتيال أم لا؟

إعادة النظر:
اللائحة:
الحد الأدنى للإيداع:
أثمر:
مميز:
4 من أصل 5 نجوم (4 / 5)
رقم
$ 250
تصل إلى 95% +
نسخ التداول ، مكافأة

هل تبحث عن الحصول على وسيط مثالي عبر الإنترنت لتبدأ رحلة التداول الخاصة بك؟ إذن فإن مراجعة BinaryCent هذه مناسبة لك. دع هذه المراجعة تجعل حلمك يتحقق لتصبح متداولًا محترفًا من خلال هذه المنصة. ستغرس هذه المراجعة جميع الأسئلة المحتملة والقضايا المتعلقة بالإيداعات والسحب والأمن والدول العاملة. دعنا نقرأ هذا التعليق بيقظة ، لأنه يمكن أن يغير حياتك. هل يستحق حقا استثمار أموالك معه ثنائي سنت؟ - اكتشف في المقال التالي. 

الموقع الرسمي لوسيط الخيارات الثنائية BinaryCent
الموقع الرسمي لوسيط الخيارات الثنائية BinaryCent

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

ما هو Binarycent؟ - مقدمة

Binarycent هي عبارة عن منصة تداول ثنائية مقرها جزيرة مارشال تم تطويرها منذ عام 2016. تقوم شركة تسمى Wave Makers LTD بتشغيل موقع تداول BinaryCent.com. أناتقدم مجموعة واسعة من منصات التداول مثل العقود مقابل الفروقات والفوركس والتداول الثنائي. يتمتع بواجهة سهلة وطريقة سهلة لفتح الحساب. مثل الوسطاء الآخرين، كما يوفر مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات.

تعتبر طريقة الإيداع والسحب فعالة للغاية لدرجة أنها توفر إمكانية السحب في ساعة واحدة فقط. يوفر مساعدة مباشرة لمستخدميه وقد فاز أيضًا بجائزة أفضل وسيط. يسمح لمستخدميه بالتداول من مبلغ ضئيل 0f 0.10 $. يوفر ميزات فريدة من نوعها نسخ التداول عن طريق نسخ تجارة الخبراء وكسب المال والدخول في مسابقة التداول الأسبوعية. دعونا نناقش السنت الثنائي بالتفصيل.

حقائق عن الشركة: 

  • وسيط للتداول الثنائي والفوركس والعقود مقابل الفروقات
  • تأسست عام 2016
  • مقرها جزر مارشال
  • يقدم التداول بـ 10 سنتات لكل صفقة
  • يقبل العملاء الدوليين

لوائح وسلامة BinaryCent

BinaryCent هي منصة آمنة ويتم تشغيلها تحت أمان SSL. عندما يتعلق الأمر بسلامة ولوائح أموال المستخدمين ، يقدم كل وسيط المساعدة في شكل أمن ولوائح من بعض اللجان المالية. يتم الاحتفاظ بأموال المستخدمين في حسابات منفصلة لتقديم دليل كامل على الأمان لأموال المستخدمين. اكتسبت BinaryCent ثقة الناس من خلال منحهم الثقة والأمان والبقاء على مستوى العلامة دون تنظيم. هذا هو نجاح BinaryCent. لكن الوسيط غير منظم من قبل سلطة مالية رسمية. إنها خدمة وساطة خارجية نموذجية.

ملحوظة:

لا يتم تنظيم BinaryCent من قبل هيئة مالية رسمية.

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

شروط التداول والعروض للعملاء

يمنح جميع الوسطاء في السوق فرصًا هائلة لمستخدميهم لكسب المال من خلال توفير الإرشادات والحيل الرئيسية. ومع ذلك ، تأتي هذه الفرص بشروط معينة يتعين على المستخدمين الامتثال لها عند الاستجابة للحصول على التسهيلات التي يقدمها الوسيط. على سبيل المثال ، تقدم BinaryCent منصة ويب وتطبيق جوال لـ بدء التداول وغيرها من العروض الترويجية الرئيسية لجذب المستخدمين للانضمام إلى المنصة. كما يوفر ميزة فريدة من نوعها لنسخ التداول ومسابقة التداول لتشجيع المستخدمين على المشاركة فيها.

لدى BinaryCent خمس فئات أصول: 

  • مخازن
  • العملات الرقمية
  • فوركس
  • السلع
  • المؤشرات

يمكن أن يصل العائد / العائد إلى 95% لكل صفقة. هذا يعني أنك تستثمر $ 10 في صفقة واحدة وإذا قمت بالتنبؤ الصحيح على الرسم البياني ، فستربح مبلغ $ 19.5. يتم عرض أكثر من 100 أصل مختلف للتداول. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 فقط. ولسوء حظك ، لا يتوفر الحساب التجريبي إلا بعد إيداع الحد الأدنى للإيداع.

علاوة على ذلك ، هناك أنواع حسابات مختلفة حيث يمكنك الحصول على المزيد من المزايا في التداول. سنناقش هذا لاحقًا بالتفصيل. لإيداع الأموال ، توجد طرق دفع متعددة ، كما يتم تقديم مكافأة إيداع. بشكل عام ، يمكننا القول أن BinaryCent لديها عروض جيدة جدًا لتداول الخيارات الثنائية. أكبر ميزة هي الحد الأدنى لمبلغ التجارة الصغير البالغ 10 سنتات. إنه الوسيط الوحيد الذي يقدم هذا العرض.

اختتام شروط تداول BinaryCent: 

  • الحد الأدنى للإيداع $ 250
  • حساب تجريبي مجاني بعد إيداع الأموال
  • تداول بـ 10 سنتات فقط
  • أكثر من 100 أصل مختلف
  • أنواع حسابات متعددة
  • طرق دفع سريعة
  • إنتاجية تصل إلى 95%
  • علاوة
  • منصة الويب والتطبيق المحمول

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

مراجعة منصة التداول Binarycent

يتم تقديم منصة التداول من قبل جميع الوسطاء لمستخدميها مع ميزات مختلفة فيها ؛ من أجل توفير السهولة لمستخدميها. ومع ذلك ، فإن منصة التداول التي تقدمها BinaryCent هي شيء جديد في السوق. من خلال النقر فوق خيار التجارة ، يمكنك الوصول إلى الصفحة الرئيسية لمنصة التداول ، حيث يمكن للمرء أن يرى ملف مجموعة متنوعة من الخيارات لفهم واستخدام واجهة منصة الويب هذه. لديها دفعات 95% كحد أقصى.

منصة تداول BinaryCent
منصة تداول BinaryCent

لها أزواج تجارية وأسواق مختلفة على الجانب الأيسر من الشريط. لديها حركة سعر حية لسلع مختلفة والأسواق الأخرى المعروضة التي تقدمها الخدمة الشهيرة Tradingview.com. في منتصف الشريط ، توجد علامة تبويب الاحتفاظ بالحساب ، حيث يمكن للمرء أن يرى مقتنياته الحالية وتداولاته الجارية في السوق. لديها منصة ويب متعددة اللغات لمساعدة المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.

بالنسبة للتحليل الفني ، فإنه يتيح الوصول إلى منصة عرض التداول لإجراء بحث جيد عن عملة معينة. تحتوي المنصة على الأسهم والسلع والعملات المشفرة وأزواج العملات الأجنبية التي يمكن للمتداولين الاختيار من بينها. من الممكن التداول مع أي منهم باستخدام تداول طويل الأجل وقصير الأجل باستخدام الأدوات المتاحة على المنصة. يمكن للمستخدمين عرض سجل التجارة الخاص بهم في الجزء السفلي من منصة الويب. منصة الويب هذه شاملة وتوفر عملاً شاملاً للمتداولين.

حقائق حول منصة التداول: 

  • متاح لسطح المكتب والهاتف المحمول
  • التداول بنقرة واحدة
  • الرسوم البيانية المقدمة من tradingview.com
  • المؤشرات
  • ادوات الرسم
  • التحليل الفني ممكن
  • الرسوم البيانية المهنية
  • من السهل التنقل

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

الرسم البياني والتحليل

إذا أراد المرء أن يصبح ناجحًا في التداول ، فيجب على المستخدم أن يفهم بشدة جذور ومفهوم فهم الرسوم البيانية والتحليل الفني للسوق الذي يساعد المستخدمين على الدخول والخروج من السوق في الوقت المناسب. يوفر BinaryCent عددًا كبيرًا من الأدوات لإجراء التحليل الفني للعملات المطلوبة. يساعد على تحديد الوقت المناسب للاستثمار في الأسهم ومرة أخرى الوقت المناسب لسحب الأموال مع الأرباح.

التداول عبر الهاتف المتحرك

تُستخدم تطبيقات الأجهزة المحمولة لتحسين ولاء المستهلك من خلال السماح للوسطاء بالاتصال مباشرة بعملائهم عبر عمليات الشراء داخل التطبيق والإعلان والعروض الترويجية والتنبيهات المرسلة عبر تطبيقات الأجهزة المحمولة إلى هواتف العملاء. خطت BinaryCent خطوة كبيرة في تطوير تطبيق لمستخدميه متاح في متجر الألعاب ومتجر ios. التطبيق سهل الاستخدام ويحتاج المستخدم إلى إدخال رقم هاتف. الميزة الأساسية لهذا التطبيق هي القيام بالتجارة الطارئة عندما لا يكون المستخدمون متاحين على شاشة الويب.

بدء التجارة مع BinaryCent

التداول ليس عملاً سهلاً للمبتدئين. ومع ذلك ، يمكن تسهيل ذلك بمساعدة الخبراء الذين توفرهم منصات مختلفة. مثل الأنظمة الأساسية الأخرى التي تنقل المعرفة للمستخدمين ، اتخذت BinaryCent خطوات عملية في الاتجاه الصحيح لتقديم إرشادات مباشرة بمساعدة خبرائها المتاحين عبر الإنترنت.

كيفية التداول مع BinaryCent
كيفية التداول مع BinaryCent

بشكل عام ، من السهل جدًا التداول مع BinaryCent. نريد مناقشة هذا الآن معك. بادئ ذي بدء ، عليك تحليل الرسم البياني والأصل الذي تريد تداوله. للتداول ، عليك توقع حركة السعر. هل سيرتفع السعر أم ينخفض في الفترة الزمنية القادمة؟ في قناع الأمر ، يمكنك اختيار وقت انتهاء صلاحية الصفقة.

ثم تختار مبلغ الاستثمار. يمكنك أن تبدأ بـ 10 سنتات فقط. في الصورة أعلاه ترى أننا أدخلنا 10 دولارات في التجارة. إذا انتهيت من إعداد تداولك ، يمكنك التداول باستخدام "Call" و "Put". خذ "Call" من خلال التداول طويلاً واتخاذ "Put" عن طريق التداول على المكشوف. على سبيل المثال ، إذا قلت أن سعر زوج اليورو / الدولار الأمريكي سيرتفع في غضون الخمس دقائق القادمة ، فسوف تقوم بصفقة "Call".

  1. اختر الأصل الذي تريد تداوله
  2. قم بعمل توقع لحركة السعر
  3. اختر وقت انتهاء التجارة
  4. اختر مبلغ الاستثمار
  5. تداول على ارتفاع الأسعار أو هبوطها
  6. افتح التجارة
  7. اجمع ربحك / خسارتك

الميزات الخاصة للتداول في Binarycent

فيما يلي الميزات الخاصة التي يقدمها ثنائي سنت

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

مسابقات التداول

بالنسبة لجميع مسابقات التداول ، يتم النظر في كل حساب ثنائي سنت. كل أسبوع ، يتم تقديم عشرين جائزة مثيرة. عادةً ما تعتمد هذه المسابقة على معدلات الفوز وحجم التداول ومعدلات الفوز. ولكن من خلال ميزات نسخ التداول ، يمكن الفوز بها أيضًا. iPhone ، مكافأة مضافة إلى الحساب ، و $1,000 نقدًا هي بعض من أفضل الجوائز.

الترقيات BinaryCent
الترقيات BinaryCent

نسخ التداول

إن نسخ التداول في Binary-cent يجعل من السهل على المبتدئين فهم كيفية القيام بحركات مربحة. يشير هذا المصطلح إلى نسخ المتداولين المتمرسين لتكرار نجاحهم. طالما أن الميزانية تسمح بذلك ، يُسمح للمستخدمين بمتابعة أكبر عدد من المتداولين كما يحلو لهم. يساعد على زيادة حجم تداول المبتدئين وتعزيز فرصهم في الفوز. عند البحث عن الصفقات المتاحة ، تحقق دائمًا من أوقات انتهاء الصلاحية.

فتح حساب

فتح الحساب بالسنت الثنائية هو عملية سهلة. بالذهاب إلى الموقع والنقر على أيقونة التسجيل. كل ما يتعين على المستخدمين فعله هو إدخال الاسم والهاتف المحمول والبلد وقبول شروط وأحكام Binarycent. سيتم إرسال بريد إلكتروني للتحقق إلى البريد الإلكتروني للمستخدم وبعد النقر على حسابه سيكون نشطًا ، ويمكن للمستخدم بدء التداول من خلال حسابه.

مثل وسيط آخر ، فإنه يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات في حسابات التداول المختلفة.

حساب برونزي

  • حد أدنى للإيداع $250
  • أداة نسخ التداول
  • دعم دردشة الفيديو الحية
  • مكافأة إيداع 20%
  • 1 ساعة الانسحاب
  • حساب تجريبي

الحساب الفضي

  • حد أدنى للإيداع $1000
  • أداة نسخ التداول
  • حساب تجريبي
  • دعم دردشة الفيديو الحية
  • 1 ساعة انسحاب
  • 50% مكافأة إيداع
  • فئة رئيسية
  • أول 3 صفقات خالية من المخاطر

حساب الذهب

  • حساب تجريبي
  • أداة نسخ التداول
  • دعم دردشة الفيديو الحية
  • 1 ساعة انسحاب
  • 100% مكافأة الإيداع
  • فئة رئيسية
  • 3 صفقات خالية من المخاطر
  • مدير شخصي
  • إيداع 3000$ كحد أدنى

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

حساب تجريبي BinaryCent: فقط للودائع

يقدم الوسطاء حسابًا تجريبيًا لمنحهم تجربة تداول حية. ومع ذلك ، فقد اتخذت BinaryCent موقفًا مختلفًا بشأنها ، وقدمت حسابًا تجريبيًا ، حيث يريدون أن يتعلم المستخدمون ويكسبون من خلال التداول فعليًا وأن يجهزوا أنفسهم لاختبار أعصابهم خلال الأوقات غير المتوقعة. لذا حساب تجريبي يتم توفير التسهيل من قبل BinaryCent ولكن فقط بعد إجراء الحد الأدنى للإيداع البالغ $ 250.

حماية الرصيد السلبي

يعد التوازن السلبي للحماية خيارًا رائعًا يساعد المستخدمين على تجنب الانتقال إلى الوضع السلبي. ومع ذلك ، لم يتم ذكر ذلك بوضوح ، ولكن منصة الويب لديها خيار وقف الخسارة الذي يمكن للمرء من خلاله توفير أمواله من الدخول إلى الوضع السلبي وخيار نسخ التداول الذي يخفف من فرص الدخول في رصيد سلبي.

الإيداعات والسحوبات مع BinaryCent

عند اختيار الوسيط ، يولي المستخدمون اهتمامًا خاصًا لعملية الإيداع والسحب التي يقدمها الوسطاء. يتم تقديم ودائع السنت الثنائية بالطرق التالية:

  • بطاقات الائتمان والخصم
  • محافظ العملات المشفرة
  • سكريل
  • المال على شبكة الإنترنت
  • Netteler
طرق دفع BinaryCent
طرق دفع BinaryCent

يختلف الحد الأدنى للودائع من نوع حساب إلى نوع الحساب:

  • يبلغ الحد الأدنى للإيداع في حساب التداول البرونزي $250
  • يبلغ الحد الأدنى للإيداع في حساب تداول الفضة $1000
  • يبلغ الحد الأدنى للإيداع في حساب تداول الذهب $3000

كيفية عمل سحب

غالبًا ما يكون الانسحاب معقدًا. ومع ذلك ، فإن خدمة السحب من BinaryCent رائعة لأنها توفر سحبًا فوريًا في ساعة واحدة فقط عبر الطرق الرقمية. سحب بطاقات الائتمان هو رسم تحويل 5%

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

الدعم والخدمة

يقدم جميع الوسطاء الدعم والخدمة لمستخدميهم لتقديم خدماتهم دون أي انقطاع. ومع ذلك ، يوفر الثنائي ميزة فريدة بصرف النظر عن توفير الردود على استفسارات المستخدمين. تقوم Binary-cent بتسهيل مستخدميها بالطرق التالية.

  • دردشة مباشرة

تعد الدردشة الحية ميزة رائعة وفريدة من نوعها ستساعد المستخدمين من خلال تزويدهم بجهات اتصال في حالات الطوارئ للمساعدة أثناء تداولهم.

  • جهة اتصال الويب

أثناء التداول على المنصة ، يحصل المستخدمون على وكيل للحصول على مساعدة مباشرة من خبرائهم المتواجدين للمستخدمين لتقديم المساعدة أثناء التداول.

  • يتصل

يمكن أيضًا الحصول على الدعم والمساعدة من الخبراء والفريق المختص من binary-cent عن طريق الاتصال بـ +18299476391

اختتام خدمات BinaryCent:

توفر BinaryCent مجموعة متنوعة من الخدمات لمستخدميها. فيما يلي الخدمات التي تقدمها المنصة

  • معالجة السحوبات المضمونة في غضون عام واحد
  • تداول بدون توقف خلال عطلات نهاية الأسبوع
  • مجموعة واسعة من طرق الإيداع والسحب
  • 100% منصة تداول آمنة
  • TO التجارة تحت إشراف الخبراء
  • دعم العملاء متعدد اللغات
  • استراتيجيات الخيارات الثنائية
  • أنواع الحسابات المختلفة
  • العروض الترويجية والهدايا للمستخدمين

الدول المقبولة والممنوعة

على الرغم من أن لديها رؤية لتقديم الخدمات لجميع القارات. ومع ذلك ، فهي تعمل في البلدان التالية

  • أستراليا
  • تايلاند
  • المملكة المتحدة
  • جنوب أفريقيا
  • سنغافورة
  • هونج كونج
  • الهند
  • فرنسا
  • ألمانيا
  • النرويج
  • السويد
  • إيطاليا
  • الدنمارك
  • الإمارات العربية المتحدة
  • المملكة العربية السعودية
  • الكويت
  • لوكسمبورغ
  • دولة قطر

يعمل الفريق حاليًا في هذه البلدان في الوقت الحالي. ومع ذلك ، سيطلقون قريبًا قائمة البلدان المحظورة أيضًا. لا تعمل الشركة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية.

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

العروض والعروض الترويجية:

يوفر Binarycent مجموعة متنوعة من العروض والعروض الترويجية لمستخدميه لكسب المزيد من خلال دعوة أصدقائهم وتلبية متطلبات معينة للتداول. بالنسبة لأولئك الذين يقومون بإيداع أول إيداع لهم ، تقدم BinaryCent الحوافز. استخدام الحوافز والترقيات يقدمه الوسيط، سيزيد المتداول استثماراته ويحقق أرباحًا جيدة.

  • ثلاثة مستويات مختلفة تأتي مع الحوافز.
  • بالنسبة إلى الحساب البرونزي ، تكون المكافأة 20 بالمائة ،
  • 50 في المائة لحساب الفضة
  • 100٪ لحساب ذهب

ملاحظة: لكل مكافأة حد أدنى من المعايير لتصبح مؤهلاً للحصول على المكافأة.

  • بالنسبة للمستوى البرونزي ، يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع $250 زائد
  • بالنسبة لمستوى الفضة ، يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع $500 زائد
  • بالنسبة للمستوى الذهبي ، يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع $3000 زائد

توفر BinaryCent لمستخدميها مجموعة من الفرص لكسب وفوز العديد من الأشياء الثمينة. ومع ذلك ، يأتي كل عرض ترويجي مع معايير معينة للدخول في الهدايا. يتم اختيار الجوائز للمستخدمين لجعل تداولهم أكثر كفاءة وموثوقية.

حاليا ، هذه العروض موجودة في القائمة

  • 10 جوائز من Apple Watch Series 6 بالإيداع من $500-999$
  • 5 جوائز من iPhone 12 pro 256GB عن طريق الإيداع من $1000-2499$
  • 5 جوائز من iPad pro بالإيداع من $2500-4999$
  • 3 جوائز لجهاز Mac مقاس 27 بوصة بإيداع $5000$ plus
  • كما أنها تقدم مسابقة تداول مع جائزة مالية بقيمة $20000
  • لديها تسجيل مجاني ولديها 20 فائزًا كل أسبوع.

اختتام مراجعة BinaryCent

BinaryCent هو وسيط جديد تمامًا ، لكنه يقدم مجموعة متنوعة جدًا من خيارات التداول. بما في ذلك تطبيق الهاتف المحمول وطرق الإيداع المتعددة والوصول إلى الحساب التجريبي ومكافآت الترحيب الاستثنائية ، فإنها توفر جميع الأشياء التي يرغب أي متداول في الحصول عليها. تعد منصة التداول بتقديم فرصة للمبتدئين للتداول عبر الإنترنت ، ولكن يبدو أن الحد الأدنى للإيداع لديهم يتحدث بخلاف ذلك. ثنائي سنت وسيط مثالي لتبادل 10 سنت ، مع طرق إيداع وسحب واضحة وخدمة عملاء متميزة. وبالتالي ، فهي عبارة عن منصة توفر تسهيلات رائعة وفرصًا هائلة لكسب المال بمساعدة الخبراء أيضًا.

مراجعة BinaryCent

نظرة عامة واختبار الوسيط BinaryCent.

Trusted Broker Reviews

برنامج
عروض التداول
دعم العملاء
الوديعة
انسحاب

ملخص

BinaryCent هي عبارة عن منصة تداول آمنة مع فروق أسعار تنافسية وبدون رسوم خفية.

4

BinaryCent هو وسيط خارجي نموذجي يتمتع بشروط جيدة. لكن كن حذرًا لأنها ليست شركة منظمة. 4 من أصل 5 نجوم (4 / 5)

شعار Trusted Broker Reviews

Trusted Broker Reviews

(تحذير من المخاطر: رأس مالك يمكن أن يكون في خطر)

راجع مقالات أخرى حول الوسطاء عبر الإنترنت:

آخر تحديث في مارس 30، 2022 بواسطة أندريه ويتزل

Review:Regulation:Minimum deposit: Yield: Special:
4 out of 5 stars (4 / 5)No$ 250Up to 95%+Copy trading, Bonus

Are you in search of getting an ideal online broker to start your trading journey? Then this BinaryCent review is for you. Let this review make your dream comes true to become a pro-trader through this platform. This review will inculcate all the possible questions, issues pertaining to deposits, withdrawal, and security and operating countries. Let’s read this review vigilantly, as it can be your life changer. Is it really worth to invest your money with BinaryCent? – Find out in the following article. 

Binarycent website

BinaryCent official website

Offers and trading conditions
0%
Payouts
0%
Regulation
0%

What is Binarycent? – Introduction

Binarycent is a Marshal Island-based binary trading platform that has been developed since 2016. A business named Wave Makers LTD operates the BinaryCent.com trading site. It offers a wide range of trading platforms like CFDs, Forex, and binary trading. It has an easy interface and easy method of account opening. Like other brokers, it also provides a variety of account types.

The deposit and withdrawal method are so efficient that it provides withdrawal in just 1 hour. It provides live assistance to its users and it has also won the best broker award. It allows its users to trade from a tiny amount 0f 0.10 $. It provides unique features of copy trading by copying the trade of experts and earn money and entering into the weekly trading contest. Let’s discuss binary cent in detail.

Facts about the company: 

  • Broker for binary trading, forex, and CFD
  • Founded in 2016
  • Based in Marshall Islands
  • Offers trading with 10 cents per trade
  • Accepts international customers

(Risk Warning: Your capital can be at risk)

Regulations and safety of BinaryCent

BinaryCent is a platform that is secure and is being operated under SSL security. When it comes to the safety and regulations of users’ funds, each broker provides assistance in the form of security and regulations from certain financial commissions. Funds of the users are kept in segregated accounts to provide full proof security to user’s funds. BinaryCent has gained people’s trust by giving them confidence, security, and staying up to the mark without being regulated. This is the success of the BinaryCent. But the broker is not regulated by an official financial authority. It is a typical offshore brokerage service.

Note:

BinaryCent is not regulated by an official finance authority.

Trading conditions and offers for clients

All the brokers in the market give immense opportunities to their users to earn money by providing key guidance and tricks. However, these opportunities come with certain conditions that users have to obey in the response to getting the facilities offered by the broker. For instance, the BinaryCent offers a web platform and a mobile app to start trading and other key promotions to attract users to join the platform. It also offers a unique feature of copy trading and the trading contest to encourage users to take part in it.

BinaryCent has five asset classes: 

  • Stocks
  • Cryptocurrencies
  • Forex
  • Commodities
  • Indices

The yield/payout can be up to 95% per trade. That means you invest $ 10 in one trade and if you made the right forecast on the chart you will earn the amount of $ 19.5. More than 100 different assets are offered to trade. The minimum deposit is only $ 250. To your disadvantage, the demo account is only available after depositing the minimum deposit.

Furthermore, there are different account types where you can gain more advantages in trading. We will discuss this later in detail. For depositing money there are multiple payment methods and also a deposit bonus is offered. All in all, we can say that BinaryCent has very good offers for trading binary options. The biggest advantage is the small minimum trade amount of 10 cents. It is the only broker with that offer.

Conclusion of the BinaryCent trading conditions: 

  • Minimum deposit $ 250
  • Free demo account after depositing money
  • Trade with only 10 cents
  • More than 100 different assets
  • Multiple account types
  • Fast payment methods
  • Yield up to 95%
  • Bonus
  • Web-platform and mobile app

(Risk Warning: Your capital can be at risk)

Review of the Binarycent trading platform

The trading platform is offered by all the brokers to its users with different features in it; in order to provide ease to its users. However, the trading platform offered by BinaryCent is something new in the market. By clicking on the trade option you get to the main page of the trading platform, where one can see a variety of options to understand and use the interface of this web-platform. It has 95% max payouts.

BinaryCent trading platform

BinaryCent trading platform

It has different trading pairs and markets on the left side of the bar. It has a live price action of different commodities and other offered markets provided by the famous service Tradingview.com. In the middle of the bar, there is an account holding tab, where one can see its current holdings and on-going trades in the market. It has a multi-lingual web-platform to assist users from different parts of the world.

For the technical analysis, it gives access to the trading view platform to have good research on the particular coin. The platform has stocks, commodities, cryptocurrencies, and forex pairs from which traders can choose. It is possible to trade with any of them using long term, short term trading by the use of tools available on the platform. The users can view their trade history at the bottom of the web-platform. This web platform is comprehensive and provides all-round work for the traders.

Facts about the trading platform: 

  • Available for desktop and mobile phone
  • One-click trading
  • Charts provided by tradingview.com
  • Indicators
  • Drawing tools
  • Technical analysis is possible
  • Professional charting
  • Easy to navigate

Charting and analysis

If one wants to become successful in the trading, then the user must firmly grasp the roots and concept of understanding the charts and technical analysis of the market that helps the users to enter and exit the market at an appropriate time. BinaryCent provides a great number of tools to do the technical analysis of the desired coins. It helps to identify the right time to invest in the stocks and again the right time to withdraw the money with profits.

Mobile Trading

Mobile apps are used to improve consumer loyalty by allowing brokers to connect directly with their customers via in-app purchases, advertising, promotions, and alerts sent through mobile apps to customers’ phones. BinaryCent has made a big step in developing an app for its users that is available in the play store and ios store. The app is easy to use and the user needs to enter the phone number. The basic advantage of this app is to do emergency trade while the users are not available on the web screen.

Starting to trade with BinaryCent

Trading is not an easy job for beginners. However, it can be made easy with the help of experts provided by different platforms. Like other platforms that impart knowledge to users, BinaryCent has taken practical steps in the right direction to give live guidance with the help of their experts online available.

How to trade with BinaryCent

How to trade with BinaryCent

Overall it is very simple to trade with BinarCent. We want to discuss this now for you. First of all, you have to analyze the chart and asset you want to trade. For trading, you have to make a forecast of the price movement. Will the price go up or down in the next time period? In the order mask, you choose the expiration time of the trade.

Then you choose the investment amount. You can start with only 10 cents. In the picture above you see that we inserted 10 dollars in the trade. If you are finished with setting up your trade you can trade with “Call” and “Put”. Take “Call” by trading long and take “Put” by trading short. For example, you say the price of the EUR/USD will rise in the next 5 minutes, you will take a “Call” trade.

  1. Choose the asset you want to trade
  2. Make a forecast of the price movement
  3. Choose the trade expiration time
  4. Choose the investment amount
  5. Trade on rising or falling prices
  6. Open the trade
  7. Collect your profit/loss

(Risk Warning: Your capital can be at risk)

Special features of trading in Binarycent

Following are the special features offered by the binary-cent

Trading contests

For all the trading contests, every Binary-cent account is considered. Every week, twenty exciting prizes are given. Typically, this contest is based on win rates, the volume of trading, and wins rates. But via copy trading features, it can also be won. An iPhone, a bonus added to the account, and $1,000 in cash are some of the top prizes.

BinaryCent promotions

BinaryCent promotions

Copy-trading

Copy-trading in Binary-cent makes it easy for beginners to understand how to make profitable moves. This term refers to copying seasoned traders to replicate their success. As long as one’s budget allows, users are allowed to follow as many traders as they wish. It helps to increase newbie’s’ trade size and boost their chances of winning. When looking for trades available, always check expiry time.

Opening an account

Account opening in binary-cent is an easy process. By going into the website and clicking on the signup icon. All users have to do is entering a name, mobile phone, country, and accepting the terms and conditions of the Binarycent. A verification email will be sent to the user’s email and then after clicking there account will be active, and the user can start trading through his account.

Like another broker, it also provides a variety of features in different trading accounts.

Bronze account

  • A minimum deposit of $250
  • Copy-trading tool
  • Live video chat support
  • 20% deposit bonus
  • 1hr withdrawal
  • Demo account

Silver account

  • A minimum deposit of $1000
  • Copy-trading tool
  • Demo account
  • Live video chat support
  • 1-hour withdrawal
  • 50% deposit bonus
  • Master Class
  • First 3 risk-free trades

Gold account

  • Demo account
  • Copy-trading tool
  • Live video chat support
  • 1-hour withdrawal
  • 100% Deposit Bonus
  • Master Class
  • 3 Risk-Free Trades
  • Personal Manager
  • Minimum 3000$ deposit

BinaryCent demo account: Only for deposits

A demo account is offered by the brokers to give them the live experience of trading. However, BinaryCent has taken a different stance on it, and it has provided a demo account, as they want the users to learn and earn through trading actually and to prepare themselves for the test of their nerves during the unpredictable times. So demo account facility is provided by BinaryCent but only after making the minimum deposit of $ 250.

Negative balance protection

The negative balance of protection is a great option that helps users from going into negative. However, there is not clearly not mentioned, but the web-platform has the option for stop-loss from where one can save its funds from getting into negative and an option of copy trading that mitigates the chances of going into a negative balance.

Deposits and withdrawals with BinaryCent

While choosing the broker users pay special heed to the process of deposits and withdrawals offered by the brokers.  Deposits of binary-cent are offered through the followings ways:

  • Credit and debit cards
  • Crypto-currencies wallets
  • Skrill
  • Web-money
  • Netteler
BinaryCent payment methods

BinaryCent payment methods

Minimum deposits vary from account type to account type:

  • A bronze trading account has a minimum deposit of $250
  • A silver trading account has a minimum deposit of $1000
  • A gold trading account has a minimum deposit of $3000

How to make a withdrawal

Withdrawal is often complicated. However, the withdrawal service of BinaryCent is great as it provides instant withdraw in just 1 hour via digital methods. Credit cards withdrawal is a 5% transfer fee

Support and service

All the brokers provide support and service to their users to provide their services without any interruption. However, binary-cent provides a unique feature apart from providing responses to the users’ queries. Binary-cent facilitates its users in the following ways.

  • Live chat

Live chat is a great and unique feature that will help the users by providing them emergency contact to assist during their trading.

  • Web contact

During the trading on the platform, the users get an agent to get live help from their experts that is there for the users to provide help during trading.

  • Call

Support and assistance can also be gained from the experts and competent team of binary-cent by calling at +18299476391

Conclusion of the BinaryCent services:

BinaryCent provides a variety of services to its users. Following are the services provided by the platform

  • Guaranteed withdrawals processing within 1 year
  • Non-stop trading over weekends
  • Wide range of deposits and withdrawal methods
  • 100% secure trading platform
  • TO trade under the guidance of experts
  • Multi-lingual customer support
  • Binary option strategies
  • Different account types
  • Promotions and giveaways for users

Accepted and forbidden countries

Although it has the vision to provide services to all the continents. However, it is operating in the following countries

  • Australia
  • Thailand
  • United Kingdom
  • South Africa
  • Singapore
  • Hong Kong
  • India
  • France
  • Germany
  • Norway
  • Sweden
  • Italy
  • Denmark
  • United Arab Emirates
  • Saudi Arabia
  • Kuwait
  • Luxembourg
  • Qatar

The team is operating currently in these countries at the moment. However, they will soon launch a list of restricted countries as well. The company does not operate on the territory of the United States of America.

Offers and promotions:

Binary cent provides a variety of offers and promotions to its users to earn more by inviting their friends and by meeting certain requirements of trading. For those making their first deposit, Binary Cent provides incentives. Using the incentives and promotions offered by Binary Cent, a trader will increase investments and make good profits.

  • Three different levels come with incentives.
  • For a bronze account, the bonus is 20 percent,
  • 50 percent for a silver account
  • 100 percent for a gold account

Note: Each bonus has minimum criteria to become eligible for the bonus.

  • For bronze level, the minimum deposit should be $250 plus
  • For the silver level, the minimum deposit should be $500 plus
  • For Gold level minimum deposit should be $3000 plus

BinaryCent provides its users with a range of opportunities to earn and win various valuables. However, each promotion comes with certain criteria to enter into the giveaways. Prizes are selected for the users to make their trading more efficient and reliable.

Currently, these offers are on the list

  • 10 prizes of apple watch series 6 by depositing from $500-999$
  • 5 prizes of iPhone 12 pro 256GB by depositing  from $1000-2499$
  • 5 prizes of iPad pro by depositing from $2500-4999$
  • 3 prizes of Mac 27” by depositing $5000$ plus
  • It also offers trading contest with a prize fund worth $20000
  • It has free registration and has 20 winners every week.

Conclusion of the BinaryCent review

BinaryCent is a brand new broker, but it offers a very wide variety of trading options. Including a mobile app, multiple deposit methods, demo account access, and exceptional welcome bonuses, they offer all the stuff that any trader would like to have. The trading platform promises to offer beginners an opportunity to trade online, but it seems that their minimum deposit speaks otherwise. BinaryCent is a perfect broker for the 10 cent exchange, with clear deposit and withdraws methods and outstanding customer service. Thus, it is a platform that provides great facilities and immense opportunities to earn money with the help of experts also.

 

BinaryCent is a typical offshore broker with good conditions. But be careful because it is not a regulated company. 4 out of 5 stars (4 / 5)

(Risk Warning: Your capital can be at risk)